أفضل انواع حبوب القهوة الخضراء

كتابة نسرين السهلي - تاريخ الكتابة: 26 يناير, 2021 6:00
أفضل انواع حبوب القهوة الخضراء


أفضل انواع حبوب القهوة الخضراء افضل انواع القهوة الخضراء للتخسيس افضل انواع حبوب القهوة من خلال هذه السطور التالية.

أفضل انواع حبوب القهوة الخضراء

Green Coffee Gold 1000:

هذا المنتج عبارة عن أظرف مشروب عشبي وليس حبوب. يحتوي على الزنجبيل والشاي الأخضر والجنسنج.
Green Coffee gold من شركة Nutrigold:

وهذا المنتج يحتوي على 45% من حمض الكلوروجين. يسمى أيضاً جرين كوفي جولد، ولكنه منتج حقيقي هذه المرة. المنتج شهير ولكن تقييمه سلبي للغاية على أمازون 2.7 نجمة من 5.
القهوة الخضراء الألمانية:

وتحتوي على 50% من حمض الكلوروجين في كل كابسولة.

فوائد القهوة الخضراء

– تشير الأبحاث والدراسات إلى وجود الكثير من فوائد القهوة الخضراء ، حيث أن مستخلص حبوب البن الأخضر يساعد على حرق الدهون بسرعة ، وتحتوي حبوب البن الخضراء على أحماض الكلوروجينيك التي ثبت أنها تساعد على حرق الدهون ، ويتم إزالة الأحماض الدهنية من الخلايا الدهنية في الجسم لفقدان الوزن بسرعة .
– حبوب البن الخضراء تعمل على تغيير كيفية امتصاص الجلوكوز ولها تأثير على الهضم ومعدل الأيض في الجسم لتسريع عملية الأيض وزيادة الطاقة وحرق الدهون بمعدل هائل .
– في جميع الدراسات المتعلقة باستخراج حبوب البن الخضراء وفقدان الوزن ، والآثار الجانبية ، نجد أنه قد تساعد حبوب القهوة الخضراء على تنظيم مستوى السكر في الدم وتقليل ارتفاع ضغط الدم ، إذا كنت تعاني من زيادة الوزن فهذا لا يؤثر فقط على حالتك المزاجية بشكل سلبي بل إنه يؤثر أيضًا على صحتك بشكل عام .
– القهوة الخضراء هي حبوب البن الخام غير المحمصة ، وحبوب البن الخضراء يتم تنظيفها وتجفيفها وتفحمها وتطحنها لإنتاج القهوة ، وتحتوي القهوة على العديد من المكونات وقد يكون لكل منها فوائد صحية محتملة ، على الرغم من أن القهوة هي مصدر رئيسي للكافيين إلا أن آثاره على التحكم في نسبة السكر في الدم وفقدان الوزن قد نسبت إلى مكوناته الرئيسية الأخرى  وعلى الأخص حمض الكلوروجينيك.
– أظهرت الأبحاث أن حمض الكلوروجينيك هو المركب النشط داخل حبوب البن الخضراء والذي هو مفتاح فقدان الوزن ، وتبين أن حمض الكلوروجينيك يمنع تكوين الجلوكوز في الكبد ، وأظهرت الدراسات أن حمض الكلوروجينيك قد يبطئ امتصاص الدهون من تناول الطعام ويعمل كعامل ينشط عملية التمثيل الغذائي للدهون .

أضرار القهوة الخضراء

– حبوب القهوة الخضراء يتم تسويقها على أنها منتج “طبيعي”، ولكن ليس كل ما هو طبيعي آمن ومن الضرورات أن نعلم ما هي أضرار القهوة الخضراء. هناك نباتات تنمو في الطبيعة وتناولها قد يسبب الوفاة، وبالتالي يجب الالتزام بالجرعات المكتوبة على ظهر عبوة المنتج لتفادي أي أضرار.
– الحبوب قد تتعارض مع أدوية مرض السكر، وبالتالي استشير طبيبك قبل تناول الحبوب.
– حبوب القهوة الخضراء قد تؤثر سلباً على امتصاص الزنك والحديد من الطعام.
– تسبب حبوب القهوة الخضراء نفس الأعراض السلبية للكافيين، وذلك لأنها تحتوي على نفس كميات الكافيين بالقهوة السوداء. والأعراض هي: توتر، قلق، رعشة، أرق، غثيان وصداع.
– لا ينصح أن تتناوله الحامل أو المرضعة أو الأطفال.

اي نوع افضل من القهوة الخضراء للتنحيف ؟

القهوة الخضراء القابلة للذوبان :
يمكنك التمتع بتناول القهوة الخضراء المذابة فقط عن طريق اضافة الماء الى ملعقة صغيرة من مسحوق القهوة الخضراء، وهناك ثلاث انواع من القهوة الخضراء القابلة للذوبان والتي يتم تسويقها، وهي المسحوق، والقهوة المجففة المجمدة، والحبيبات، ويتم إنتاج مسحوق القهوة الخضراء عن طريق سحق حبوب القهوة في الماء الساخن تحت ضغط، والقهوة الخضراء المجففة المجمدة هي أفضل انواع القهوة الخضراء القابلة للذوبان .
القهوة الخضراء المجففة المجمدة يتم انتاجها عن طريق تجميد ضخ القهوة القوية، وتجفيف بلورات القهوة، والقهوة الخضراء المحببة تنتج من خلال تراكم مسحوق القهوة واستخدام البخار لتكوين الكريات .
 مستخلص القهوة الخضراء :
مستخلص القهوة الخضراء يحتوي على كمية عالية من حمض الكلوروجينيك، والكثير من العناصر الغذائية، ويباع مستخلص القهوة الخضراء في شكل حبوب أو شكل مسحوق، وتتم معالجة حبوب القهوة الخضراء لاستخراج معظم حمض الكلوروجينيك، ومع ذلك، يجب عليك التحقق مع الطبيب قبل شراء علبة من مسحوق القهوة الخضراء أو حبوب القهوة الخضراء للتنحيف وفقدان الوزن.

طريقة استخدام القهوة الخضراء للتخسيس

وجدت بعض الدراسات أن الأشخاص الذين يتناولون القهوة الخضراء كانوا قادرين على التخلص من 1-2 كيلو جرام أكثر من أولئك الذين لم يفعلوا ذلك، حيث يمكنهم خفض مستويات السكر في الدم، ويمنع بناء أو تراكم الدهون في الجسم، وقد يساعد في خفض ضغط الدم، وفقًا لدراسة المرضى الذين يعانون من ارتفاع طفيف في ذلك.
وأظهرت إحدى الدراسات أيضًا تأثير مستخلص البن الأخضر في تقليل نسبة الدهون في الجسم، والكربوهيدرات، بالإضافة إلى أن المكملات الغذائية لكل من الجلوكوز والدهون غير منظمة.
وتجدر الإشارة إلى أن المكملات الطبيعية لفقدان الوزن لم تتم الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء (FDA)؛ ولا تزال هناك حاجة لمزيد من الأدلة والبحث لإثبات فعاليتها، ومن الصعب تحديد الكمية الموصي بها لمجموعة متنوعة من منتجاتها، لذلك يوصى بالتشاور مع الطبيب قبل الاستخدام.
وتجدر الإشارة إلى أن الباحثين والمتخصصين يشيرون إلى أن فقدان الوزن يعتمد على نمط حياة صحي لفترة طويلة، والحصول على تغذية جيدة، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، لا يوجد طعام يمكن أن يفقد الوزن دون نمط حياة صحي، وتوصي مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها بتخفيض السعرات الحرارية من 500 إلى 1000 سعر حراري يوميًا، بالإضافة إلى تمرين معتدل لمدة 60-90 دقيقة معظم أيام الأسبوع لتحقيق ذلك.



1266 Views