أفضل بن قهوة

كتابة رويدا الشامسي - تاريخ الكتابة: 7 مايو, 2021 10:19
أفضل بن قهوة


أفضل بن قهوة افضل انواع البن المستورد افضل انواع البن التركي افضل انواع البن في العالم كل ذلك في هذه السطور التالية.

أفضل بن قهوة

– حبوب الأرابيكا
– حبوب بن روبوستا
– حبوب البن البرازيلية
– حبوب البن الكولومبية
– حبوب القهوة الفيتنامية
– حبوب البن الإندونيسية
– حبوب القهوة الأفريقية

أفضل أنواع لحبوب بن الاسبريسو

1. Kicking Horse Coffee, Cliff Hanger Espresso :


Kicking Horse ليست فقط واحدة من أفضل أسماء شركات صناعة القهوة، ولكن بعض من أفضل اتفاقيات لتسمية حبوب البن والمزج. و حبوب قهوة الاسبريسو الخاصة بهم من كليف هانغر إسبريسو غنية في نكهتها وتميزها.
تجمع حبوب البن هذه مابين عدة قارات بنكهتها التي من الصعب أن توجد في أي مكان آخر. مزيج رائع من نكهات الفواكه والكاكاو يخلط جيدا معا في مزيج حبوب البن المتوسط التحميص. أولئك الذين يحبون القهوة مع طعم أحلى، وأقل مروره سيتمتعون بالطعم المحمص، ومزيج وجسم هذه الحبوب.
2. أمنية الموت: أقوى قهوة في العالم


إذا كنت تبحث عن إسبريسو قوية جدا، فإن حبوب بن أمنية الموت هي الخيار الافضل. حبوب البن المحمصة هذه ليست فقط داكنة جدا، إنها تحتوي أيضا على 2x كمية من الكافيين مقارنة مع حبوب البن العادية. وتستخدم فقط حبوب بن روبوستا، والتي هي أعلى بكثير في الكافيين من حبوب بن أرابيكا المستخدمة من قبل معظم العلامات التجارية الأخرى في هذه القائمة.
في حين أن حبوب روبوستا عادة هي أرخص، وأقل من حيث نوعية حبوب البن، تمكنت أمنية الموت من العثور على حبوب بن روبوستا ذات جودة عالية وطعم رائع. لا تعرف كل من حبوب روبوستا والكافيين لطعمها السلس، ومع ذلك، تمكنت أمنية الموت من سحبه، صانعة بذلك إسبرسو لذيذ. ومن الجيد أن أمنية الموت واحدة من العلامات التجارية للقهوة الأكثر شعبية على الأمازون.
كن على علم، على الرغم من أن “أقوى قهوة في العالم” ليست مجرد ادعاء تسويقي، تحوي حبوب البن هذه حقا على جرعة عالية من الكافيين!
3. Lavazza Super Crema Espresso :


في حين أن العديد من مستهلكي القهوة يحبون الشراب الأكثر مرارة المصنوع من حبوب البن المحمص الداكن أو الغامق جدا، البعض الآخر يستمتع بالطعم الحلو. بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون نكهة حبوب البن التي طغى عليها التحميص ، يقدم لافازا مزيج اسبريسو سوبر كريما.
4. Koffee Kult Dark Roast :


وهي شعبية جدا. على الرغم من أنها ليست داكنة مثل رقم 2 في هذه القائمة،لا تزال القهوة قوية ولكن من دون مرارة الكافيين. في الواقع، حتى أنها تمكنت من الحد من المضافات، التي تعزز طعم القهوة النقي.
هذه القهوة في نفس الدور كما قهوة Kicking Horse # 1، ولكنها أقوى قليلا. كلاهما لديه نفس الروتين والعمليات لاستخدام أفضل حبوب البن، فضلا عن استخدام إجراءات التحميص المناسبة للحصول على أقصى استفادة من حبوب البن.
ولأن هذه القهوة قوية، يمكنك استخدامها بأمان مع مشروبات الاسبريسو التي يضاف لها الحليب مثل كابتشينو ولاتيه
5. Lavazza Gran Crema Espresso :


كاملة الكثافة، غنية ومع كريما من الاعلى، تم تصميم لافازا غران كريما اسبريسو خصيصا للاتس و كابوتشينو. يوفر هذا المزيج لحبوب البن الم حمص الطازج من أمريكا الجنوبية وأرابيكا و روبوستا الجنوب شرق اسيوية نكهة فريدة من نوعها لتخمير الإسبرسو.
كما هو الحال مع العديد من خلطات اسبريسو لازازا، يتم تحميص حبوب البن الى حد داكن جدا، حيث تخرج الزيوت وتقلل الحموضة.
6. Lion Diamond Head Espresso :


إذا لم تتناول ابد القهوة المحمصة الإيطالية، فقد فاتك الكثير! إذا كان لديك تجربة، ستكون على معرفة بالنكهة القوية والجريئة في هذا البن المحمص الداكن لحد متوسط. تعرف العلامة التجارية للقهوة ليون باختيارهم الممتاز لحبوب البن، ومزيج الإسبريسو الذي يقدم نكهة قوية ذات نسبة حموضة منخفضة، لعشاق الإسبرسو. بالإضافة إلى ذلك، 10٪ من حبوب البن هذه تأتي مباشرة من مزارع هاواي المرموقة، مضيفا نكهة من الدرجة العالية لهذا المزيج العالمي الشامل. احصل على حبوب البن هذه إذا كنت من محبي النكهات الاخرى لقهوة ليون. وتصنع حبوب البن هذه كوب قهوة قوي وغني للغاية.
7.Cafe Don Pablo Coffee – Italian Espresso :


في حين أنه ليس اسم أسرة، مقهى دون بابلو هو بأي حال من الأحوال الصاعد في مجال القهوة والإسبرسو. مقهى دون بابلو يستخدم فقط حبوب البن الطازجة، في المقام الأول والتي نمت في أرابيكا. لماذا ا؟ لأن حبوب أرابيكا لديها طعم أقل مرارة ومحتوى سكر أعلى من أصناف روبوستا المتوسطة.
كل هذا يندمج بشكل جيد مع طريقة تحميص مقهى دون بابلو . يوفر مقهى دون بابلو حبوب بن مشوية داكنة بشل متوسط، مما يعطي نكهة إسبرسو دون الشعور بالمرارة من حبوب البن المحمصة الداكن جدا

انواع البن

قهوة الإسبرسو :
وهذا النوع من القهوة يمتاز بلونه الداكن وتركيزه العالي وذلك لأن هذا النوع من القهوة يتكون من كمية كبيرة من مطحون القهوة .
القهوة الأمريكية :
وهذه القهوة عبارة عن قهوة أسبرسو مخففة بالماء الساخن، ولكن من المؤكد أن طعم هذه القهوة يختلف عن قهوة الأسبرسو .
القهوة العربية :
هذه القهوة من أقدم أنواع القهوة المقدمة للناس، وهذه القهوة أنتقلت من اليمن إلى الجزيرة العربية .
القهوة التركية :
وتحضر بإضافة ملعقة من مطحون القهوة إلى الماء المغلي، ومن الممكن تحليتها بالسكر.

القهوة

القهوة، مشروب القهوة، هو نتيجة تخمير حبوب البن المحمصة والمطحونة. حبوب البن هي بذور فاكهة شجرة البن (تسمى الكرز). شجرة البن (Coffea) هي شجرة دائمة الخضرة أو شجرة صغيرة أو شجيرة تنمو في منطقة المناخ الاستوائي. حبوب البن ليست في الواقع حبوب، إنها البذور التي تمت إزالتها من فاكهة كرز القهوة.
القهوة عبارة عن مشروب مخمر يتم الحصول عليه عن طريق استخلاص المكونات القابلة للذوبان في الماء من النوى المحمصة لكرز البن. القهوة مشروب يحتوي على نسبة متغيرة من الكافيين، ورائحة وطعم معينين. تختلف الرائحة والمذاق باختلاف جنس القهوة وطريقة الاستخلاص ونوعية حبوب القهوة وتركيز المشروب النهائي. يتم تقسيم طرق الاستخلاص بشكل غير محكم إلى فئتين: الاستخراج البارد، والاستخراج الساخن، والذي يتضمن الاستخراج بضغط منخفض، والاستخراج بالضغط العالي، في حالة الإسبريسو.



811 Views