أفكار هدايا عيد الأم

كتابة لطيفة السهلي - تاريخ الكتابة: 16 يناير, 2022 1:00
أفكار هدايا عيد الأم


أفكار هدايا عيد الأم، وأفكار هدايا عيد الأم بسيطة، وأفكار هدايا متميزة في عيد الأم، وهدايا للأم المحبة للديكور، نتناول الحديث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

أفكار هدايا عيد الأم

1. رحلة ترفيهية

إن كنت قد خصصت مبلغاً جيداً لهدية عيد الأم، فيمكن الخروج عن المألوف لتكون الهدية رحلة للاستجمام إلى واحدة من أفضل وجهات السفر  أو من خلال تنظيم رحلة ترفيهية داخل الدولة، إذ تزخر الإمارات بالفنادق والمنتجعات الفاخرة، نذكر منها أفضل منتجعات الإمارات، أو فنادق الفجيرة المميزة أو منتجعات وفنادق رأس الخيمة، وتحلم معظم الأمهات بزيارة بيت الله الحرام، لذا يمكن زيارة أشهر مكاتب العمرة في دبي لحجز رحلة عمرة لوالدتك.
2. الأم الأنيقة

في حال كانت الأم محبة للأزياء والموضة، فيمكن شراء قطعة فاخرة تواكب تغيرات عالم الأزياء، سترة أنيقة مثلاً، أو قطعة إكسسوار مميزة من إحدى العلامات التجارية العالمية والتي تتوفر في دبي مول أو وافي مول، إذ تعتبر الاكسسوارات أجمل هدايا يمكن تقديمها في عيد الام والتي ستظل ذكرى تحتفظ بها الأم.
3. هدية مخصصة للأم

تتوفر العديد من الأفكار البسيطة التي تحمل معاني جميلة تلامس القلب، من الممكن تنسيق ألبوم يجمع الصور العائلية مع إضافة عبارات جميلة عن الأم، تنتشر في المراكز التجارية الأكشاك التي تقوم بطباعة التصاميم على مختلف القطع، فمن الممكن طباعة صورة عائلية على أكثر من قطعة وجمعها في صندوق هدايا.
4. منتجع صحي

تتنافس المنتجعات الصحية في دبي على تقديم عروض مميزة بالتزامن مع فترة عيد الأم، لذا يمكن استغلال عروض هدايا عيد الام الرائعة في حجز موعد تجميلي أو جلسة مساج.
5. خدمة صالون منزلي

أصبحت معظم صالونات العناية بالأظافر تقدم خدمات منزلية، ومنها ما يوفر عروض رائعة بالتزامن مع فترة عيد الام.
6. سهرة عشاء مميز

أكثر ما تفضله الأمهات الجلسات العائلية الجميلة، يمكن أن تتشارك أنت وأخوتك في دعوة غداء أو عشاء بمناسبة عيد الأم، وأن تجلبوا لها هدية قيمة مثل قلادة ذهب أو حتى باقة من الزهور.
7. دعوة لحفلة

تكتظ أجندة الدولة بالحفلات الغنائية خاصة في فترة الاحتفال بيوم الأم، لذا إن كانت والدتك تحب الاستماع لمطرب معين.

أفكار هدايا عيد الأم بسيطة

١- بوكيه زهور صغير أنيق.
٢- قصاري زرع أو نباتات جميلة.
٣- صندوق مملوء بالشوكولاتة المفضلة لها.
٤- مج بتصميم غير تقليدي.
٥- إطار لصورة تجمعكما مرفق معه إهداء رقيق.
٦- شموع معطرة.
٧- مزهرية.
٨- كعكة من صنع يديك.
٩- تذكرة سينما.
١٠- ميدالية مفاتيح فضة منقوش عليها اسمها.
١١- خاتم فضة بسيط.
١٢- محفظة نقود ذات خامة جيدة.
١٣- شنطة مميزة.
١٤- طرحة أنيقة.
١٥- بيجامة منزل.
١٦- ديرما رولر لعلاج مشاكل البشرة وآثار تقدم العمر.
١٧- وشاح أنيق.
١٨- قلم روج من الماركة التي تفضلها.
١٩- ميست للجسم برائحة مميزة أو لوشن.
٢٠- ماسكات لتقشير البشرة.

أفكار هدايا متميزة في عيد الأم

1. مجموعة دفاتر 3 Is Not A Crowd من تيد بيكر

أي أم بحاجة للكثير من التنظيم في حياتها، وهذه المجموعة الأنيقة من تيد بيكر ستجعل من تنظيم المواعيد والمهمات أمراً سهلاً وأنيقاً في نفس الوقت، هذه الدفاتر مفيدة وجميلة وتتسع في حقيبة اليد.
2. شمعة بينك دسك من ماركة لافا مومنتس

قدمي للأم التي تحب الديكور والقطع الجميلة هذه الشموع الفاخرة من لافا مومنتس، القطع مصنوعة يدوياً ويمكن إعادة ملئها بشموع جديدة، أسعدي قلب ست الحبايب بهذه الهدية الفخمة.
3. شنطة الأمهات من ماركة شيكو

ستفرح أي أم وأي امرأة بهذه الشنطة الفاخرة، فهي مصنوعة من أجود أنواع الخامات وذات تصميم عصري أنيق، هذه الحقيبة الأنيقة ذات التصميم العصري مناسبة للأم الأنيقة والتي لديها أطفال من مختلف الأعمار.
4. سوار إيدج اللاسلكي لمراقبة الأنشطة والنوم من آي هيلث

في يوم الأم قدمي لست الحبايب هدية تذكرها أن تهتم بصحتها، مع هذا السوار المبتكر ستتمكن من تتبع نشاطها الرياضي، كما ستتمكن من تتبع نومها لتتمتع بحياة صحية نشيطة.
5. صندوق العناية بالبشرة للإهداء – حليب + عسل من فارم هاوس فريش

كل امرأة تريد حماية بشرتها من التقدم في السن وهذه المجموعة الفاخرة من منتجات العناية بالبشرة مثالية لذلك، ستعمل هذه المجموعة الرائعة بترطيب البشرة ومنحها شباباً ونضارة طبيعيين، ستفرح والدك بأجمل هدايا عيد الأمهات.
6. مجموعة العناية بالبشرة من سام باي مي

تعشق الأمهات هذه المجموعة الرائعة للعناية بالبشرة، فهي مثالية لإصلاح البشرة وزيادة نضارتها، كل قطعة في هذه المجموعة تعمل مع بعضها البعض لتمنح الأمهات النضارة والحيوية، مما يجعلها هدية مثالية في يوم الأم.
7. مجفف الشعر من دايسون

مشاغل الأم الكثيرة قد تنسيها الذهاب لصالون التجميل لتصفيف شعرها باستمرار، لذلك ستسعد أي أم بهذه الهدية الفاخرة التي ستمنحها تصفيفاً احترافياً في بيتها.
8. آلة صنع القهوة من ديلونجي

كل الأمهات بحاجة لفنجان القهوة الصباحي لتستطيع البدء بيومها الحافل، لذلك تعتبر هذه الآلة الفاخرة لصنع القهوة الهدية مثالية لتقديمها للأمهات في عيد الأم.
9. محضر الطعام من ماركة نيوتري بوليت

ستسعد الأم المهتمة بصحتها وصحة أسرتها بهذه الهدية المتميزة، فستتمكن مع هذه المحضرة الذكية من نوتريبوليت، من تحضير أجود عصائر الخضروات والفواكه الغنية بالعناصر المغذية.

هدايا للأم المحبة للديكور

تفضل الأم المحبة للديكور التجديد حسب اتجاه موضة الديكورات، إليك قائمة بالهدايا التي يمكنك أن تقدميها لها:
1. مفرش أنيق للسفرة.
2. أباجورة مناسبة مع ألوان غرفة المعيشة.
3. مجموعة براويز بألوان مختلفة فيها صور عائلية مبهجة.
4. مفرش سرير.



462 Views