اشهر الاعلاميين في العالم

كتابة سالي - تاريخ الكتابة: 11 يوليو, 2018 11:05 - آخر تحديث : 12 يوليو, 2021 6:38
اشهر الاعلاميين في العالم


اشهر الاعلاميين في العالم نقدم لكم متابعينا مجموعة من اهم واشهر الاعلاميين في العالم كل ذلك في هذا المقال.

اشهر الاعلاميين في العالم

حمة” عالم الفضائيات، وترصد “فيتو” أعلى أجور لـ 15 مذيع توك شو في العالم.
1- جيرمي كلارسكون
وقعت شبكة “بي بي سي” العام الماضي، عقدا بمبلغ 12 مليون جنيه إسترليني مع المقدم البريطاني الشهير “جيرمي كلاركسون” ؛لاستئناف بث برنامجه “توب جير”.
لكن كلاركسون يواجه مؤخرًا أزمة كبيرة مع “بى بى سى” بسبب الاعتداء على منتج برنامجه بالضرب، انتهت بوقف برنامجه، ما كلف القناة خسائر مادية فادحة وانخفاض عدد مشاهديها.
2- جوديث شيندلين
لازالت المحامية الأمريكية جوديث، وهي مقدمة برنامج “القاضية جودي”، الأعلى أجرًا في التليفزيون الأمريكي؛ حيث وصل أجرها إلى 47 مليون دولار أمريكي، بعد أن نجحت في جذب 9 ملايين مشاهد في الأسبوع، وحققت نجاحًا كبيرًا قدر في عام 2012 بنحو 230 مليون دولار.
3- جون ستيوارت
وصل أجر جون ستيوارت إلى 25 مليون دولار، بعد أن قدم سلسلة كوميدية ساخرة من خلال برنامجه “ذا ديلي شو” على قناة كوميدي سنترال.
4- مات لوير
وقع مات لوير عقدًا في عام 2012، لعدة سنوات بقيمة 25 مليون دولار مع قناة “NBC”؛ لتقديم برنامجه الصباحي “ذا توداي شو”.
5- ديفيد ليترمان
يتقاضى ليترمان مبلغ 20 مليون دولار لتقديم برنامجه المسائي “ذا ليت شو”، على محطة “سى بي إس”، وله باع طويل بتقديم البرامج المسائية منذ 1982.
6- إيلين دي جينيريس
ذاع صيت إيلين دي جينيريس، عندما قدمت برنامجها الخاص على موجات الأثير، ثم اتجهت إلى التليفزيون لتقدم برنامجا يحمل اسمها، ووقعت عقدًا مع قناة “إن بي سي”؛ لتجديد عرض برنامجها حتى 2017 بـ 16 مليون دولار.
7- بيل أوريلي
وقامت سلسلة فوكس بتجديد عقدها مع مذيع الأخبار الشهير بيل أوريلي، بمبلغ 18 مليون دولار، بعد أن نجح في استقطاب 2.4 مليون مشاهد.
8- جنيفر لوبيز
تتقاضى المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز مبلغا قدره 17.5 مليون دولار؛ لمشاركتها في برنامج “أمريكان أيدول” منذ عام 2011.
9- هوارد ستيرن
وصل أجر مقدم برنامج أمريكا جوت تالنت “هوارد ستيرن” إلى 15 مليون دولار؛ حيث تمكن ستيرن من جمع 95 مليون دولار بين يونيو 2012 – 2013، بعد استضافته في البرنامج.
10- روبن روبرتس
تتقاضى المذيعة “روبن روبرتس” مبلغ 14 مليون دولار؛ نظير تقديمها برنامج “صباح الخير أمريكا” منذ عام 2005.
11- ريان سيكريست
أما المذيع الأمريكي ريان سكريست، فتمكن من رفع أجره 5 ملايين دولار ليصبح 15 مليون دولار؛ ليشارك في تقديم برنامج “أمريكان أيدول” مرة أخرى.
12- سيمون كويل
أما ملك تليفزيون الواقع سيمون كويل، فيحصل على راتب سنوي قدره 95 مليون دولار نظير ظهوره في برنامج “إكس فاكتور”.
13- تايرا بانكس
وأصبحت تايرا بانكس قوة لا يستهان بها في عالم تليفزيون الواقع، ووصل راتبها السنوي إلى 18 مليون دولار في الموسم الواحد.
14- آدم ليفين
أما آدم ليفين، فلديه شعبية ضخمة في جميع أنحاء العالم بسبب موسيقاه؛ حيث تجاوز راتبه السنوي 12 مليون دولار؛ ليصبح حاكمًا في البرنامج الأمريكي “The Voice”.
15- كيلي ريبا
وأخيرًا، استضافت الممثلة الأمريكية “كيلي ريبا”، العرض الصباحي لبرنامج “لايف” على قناة فوكس الرياضية مقابل 20 مليون دولار.

أشهر الفنانين العالميين والإعلاميين في القائمة هذا العام

ضمت قائمة مجلة التايم هذا العام أيضا بعضا من أسماء الفنانين العالميين والإعلاميين، مثل : نيكول كيدمان، جنيفر لوبيز، ميغان ماركل، ريهانا، هيو جاكمان، والإعلامية أوبرا وينفري، جدير بالذكر أن القائمة ضمت لأول مرة في تاريخها ضحايا من طلاب مدرسة فلوريدا، الذين تعرضوا لإطلاق النار أثناء يومهم الدراسي، وقد خلت القائمة من أسماء رؤساء بعض الدول الكبيرة مثل روسيا، وقد اختارت المجلة أيضا ضمن قائمتها سمو الأمير هاري مع خطيبته السابق ذكرها ” ميغان ماركل ” من بريطانيا .

أشهر اعلامى فى العالم

لاري كينغ (بالإنجليزية: Larry King) هو إعلامي أمريكي بارز ولد في 19 نوفمبر 1933. اسم لاري كينغ الأصلي هو Lawrence Harvey Zeiger، بدأ العمل في قناة سي أن أن في العام 1985 وكان يقدم برنامجه الشهير لاري كينغ لايف (Larry King Live) حتى العام 2010 لينتقل بعدها للعمل في قناة RT America (روسيا اليوم – أميركا) حيث يقدم برنامج Politicking with Larry King الأسبوعي.

نشأته

ولد لاري كينغ لأسرة يهودية روسية مهاجرة في بروكلين بنيويورك. ألا أن كينغ تحول إلى اللاأدرية عام 1966. توفي والده بأزمة قلبية مفاجاة وهو في التاسعة من عمره واضطرت والدته للعيش على المعونات لتربية لاري وأخوه الصغير. أثرت وفاة والده فيه وفقد اهتمامه بالدراسة. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية اتجه لاري إلى العمل لمساعدة والدته. كان لاري يحلم منذ سن الخامسة أن يعمل في الإذاعة وكان من يقلد في صغره مذيعي الراديو. عند بلوغه العشرينات كان لاري يعمل بإيصال الطرود في شركة United Parcel Service وفقد الأمل أن يعمل في مجال الإعلام.



632 Views