اضرار حليب نيدو

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 6 يوليو, 2021 11:04
اضرار حليب نيدو


اضرار حليب نيدو اضرار حليب نيدو للاطفال افضل حليب بودرة للكبار حليب نيدو للكبار تجدون كل ذالك من خلال مقالنا هذا

اضرار حليب نيدو

1-يحتوي علي أكسدة الكوليسترول أثناء عملية تحويل الحليب الطازج إلي مسحوق من المرحج تأكسد الكوليسترول الموجود في الحليب ويعد ذلك أخطر شكل من أشكال الكوليسترول لأن له أضرار صحية علي الجسم، ومنها أمراض القلب والأوعية الدموية .
2-لا يوجد به أجسام مضادة بغض النظر عن المواد الغذائية الموجودة في الحليب المجفف إلا أنه لا يحتوي علي الأجسام المضادة اللازمة لتقوية مناعة الطفل .
3-يحتاج المزيد من الإجراءات في حالة تجهيز الحليب المجفف للأطفال . يحتاج الأمر منك اتباع المزيد من الإجراءات مثل ضبط الكميات الصحيحة من الماء الساخن حيث يجب أن تكون الماء دافئة بشكل جيد ومناسب لهم .
4-لا يتم همضه بسهولة يحتاج الحليب المجفف المزيد من الوقت حتي يتم هضمه وخصوصاً بالنسبة للاطفال يصعب هضمه .وذلك يرجع إلي المركبات الغذائية الصناعية تؤدي إلي حدوث الإمساك وإضطرابات الغازات .
5-يختلف طعم اللبن المجفف عن اللبن الطبيعي الطازج تماماً، ويشعر الشخص بذلك أثناء تناوله أو إضافته لأي مشروب في الصباح يمكن أن يكون غير مستساغ للكثير من الأشخاص، وربما يسبب ذلك النفور من تناوله أو يقلل من الشهية، ويصبح غير مناسب للجميع.
6-وتباع الأنواع الجيدة من اللبن البودرة بأسعار مرتفعة لا تتناسب مع العديد من الأسر، وهذه الأنواع هي التي تحتوي على العناصر الغذائية الهامة ذات الفوائد المطلوبة، كما أن سلبيات هذه الأنواع أقل من الأخرى رخيصة الثمن.

اضرار حليب نيدو للاطفال

1- يحتوي على مادة بروتين الكازين وهذه المادة تعد من المواد صعبة الهضم جدًا مما يتسبب في إصابة الطفل بالكثير من الأمراض الهضمية.
2-وفي العادة يكون براز الطفل مصاحب لبعض قطرات الدم لذا يجب الاهتمام جيدًا بتحديد متى يشرب الطفل حليب نيدو لأن هذا الأمر يعد من الأمور المهمة جدًا.
3-حليب نيدو يحتوي على حليب الأبقار الذي يوجد به نسبة قليلة من الحديد، ولهذا فهو من الممكن أن يجعل الطفل معرض للإصابة بفقر الدم والأنيميا وأحيانًا من الممكن أن يؤدي إلى إصابة الطفل بالحساسية بالجهاز الهضمي لديهم.
4-ومن الممكن لو تم تناول هذا الحليب بكثرة أن يصاب الطفل بالجفاف ويتعرض للإصابة ببعض الاضطرابات في وظائف الكلى بجانب ارتفاع درجة الحرارة بشكل ملحوظ.

افضل حليب بودرة للكبار

1-حليب كارنيش


يتميز بقوامه الكريمي ذو النكهة الحلوة، يمكنك خلطه بالشاي او القهوه، ويمكنك استخدامه فى تحضير الكعك، او الكيك. يمتلك بعض العناصر الغذائية كفيتامين د و أ. يمكنك صنع آيس كريم الشوكولاتة الساخنة أو اللبن المخفوق بشكل مثالي باستخدام هذا المنتج. إذا كنت تريد فقدان الوزن فيمكنك تناول هذا المنتج الخالي من الدسم، او إضافة فى نظامك الغذائي.
2-حليب ميرو


مذاقه سلس وأفضل بكثير من انواع الحليب الأخري. يتوفر في العديد من الأنواع، كامل الدسم، منزوع الدسم، منكه. هو متوفر بثلاث نكهات مختلفة: الشوكولاته والموز والفراولة التي يمكنك شربه دافئ أو بارد.
3-حليب نيدو


حليب مجفف كامل الدسم، يحتوي على بعض العناصر الغذائية المهمة مثل الفيتامينات والمعادن المضافة للمساعدة في دعم النمو والتطور الصحي. تم تصميمه لمساعدة طفلك على الحصول على العناصر الغذائية المناسبة. منتجات نيدو مُصممة خصيصًا لكل مرحلة من مراحل نمو طفلك، مدعومه بالفيتامينات والمعادن وكذلك البروتين للمساعدة في دعم نموه الصحي. املأ كوب بالماء الدافئ، ثم أضف 4 ملاعق كبيرة من نيدو، واخلط جيدا، ثم تناوله

حليب نيدو للكبار

1-يساعد في تقوية العظام، يحتوي الحليب المجفف على كمية كافية من المعادن وفيتامين د والكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور التي تساعد في تقوية العظام وبناء عظام صحية، من المهم الحفاظ على صحة العظام لتجنب أي مشاكل متعلقة بالعظام في المستقبل، هذه الميزة الوحيدة للحليب المجفف تجعل من الضروري للمرأة أن تشمل الحليب أو منتجًا ثانويًا مع تقدم النساء في العمر تقل كثافة عظامهن وكون الحليب غنيًا بالكالسيوم يحسن صحة العظام.
2-يتميز الحليب المجفف بأحتوائه بالفيتامينات، وذلك لأن الحليب قد تبخر وتحول إلى “غبار” ، فإنه منتج سهل التحصين، تحتوي العديد من أنواع الحليب المجفف على فيتامينات أو كالسيوم والحديد بحيث يسهل الحصول على الكمية اليومية الموصى بها من كل عنصر.
3-يحافظ على رطوبة الجسم خلال فصول الصيف الشديدة ، يمكنك دائمًا حمل مسحوق الحليب في عبوات صغيرة وخلطه بالماء للحفاظ على رطوبتك طوال الصيف.
4-يحسن صحة الجلد، يحتوي مسحوق الحليب ومنتجات الألبان الأخرى بشكل مدهش على كمية كافية من الريبوفلافين الذي يساعد في الحفاظ على بشرة جيدة ويساعد أيضًا في تحسين صحة الجلد بشكل فعال، سيساعدك تناول مسحوق الحليب بأي شكل من الأشكال بانتظام على الحصول على بشرة خالية من العيوب دون أي مشكلة



2032 Views