افكار جديدة لعيد الزواج

كتابة فريده عمران - تاريخ الكتابة: 4 سبتمبر, 2018 1:25
افكار جديدة لعيد الزواج


افكار جديدة لعيد الزواج افكار جديدة لهدايا عيد الزواج نقدمها اليكم في هذا الموضوع المميز.

لكل زوجة او زوج يبحثون عن طرق جديدة لافكار الاحتفال باعياد الزواج اليكم هذه الباقة المنوعة من اروع الافكار الجديد لعيد الزواج.
تبحث الزوجة إجمالاً عن أفكار رومانسيّة ومميزة لقضاء عيد زواجها بطريقة لا يمكن نسيانها بسهولة، فإذا كنت تحتاجين فكرة رومانسيّة ملفتة تطبقينها في عيد زواجك هذه السنة.

10 أفكار لقضاء عيد زواج مختلف:

1. حفل غنائي:
احضري حفلًا في الأوبرا أو حفلًا لإحدى الفرق الموسيقية المفضلة لديكما، أو اذهبا لمشاهدة أحد الأفلام في السينما أو مسرحية جديدة، أو استمتعا بأحد العروض الفلكلورية الراقصة كالتي تُقام في منطقتي الغورية والحسين.
2. جلسة تدليك:
اذهبي إلى أحد المنتجعات الصحية واستمتعي بجلسات بخار وسونا وتدليك، ثم اذهبي للكوافير واحصلي على قصة شعر مختلفة، وجهزي المنزل لقدومك زوجك، وأشعلي الشموع وفواحات العطور، لكي تضفي أجواءً رومانسية، وأنصحك بعمل تدليك له بأحد الزيوت العطرية، فسيُقدر لك ذلك جدًّا بعد المرور بيوم عمل شاق.
3. استرجاع الذكريات:
شاهدا فيلم حفل الزفاف مرة أخرى، أو احجزا ليلة في الفندق الذي أقمتما فيه حفل الزواج، واطلبا قائمة الطعام نفسها التي قدمت لكما في الحفل، ويا حبذا لو ارتديت الملابس الداخلية واللانجيري نفسه لتستعيدي ذكريات أول ليلة لكما معًا بكل تفاصيلها.
4. السفر:
سافرا معًا إلى مدينة جديدة واحرصا على حضور الحفلات التقليدية للبلد وتناولا الطعام المحلي بها، أو اتجها إلى أي مدينة ساحلية واستمتعا بكسر الروتين وقضاء وقت ممتع معًا على الشاطئ.
5. ملابس ليلة الحناء:
قومي بعمل فقرات لليلتكما أشبه بليلة حنتك، كأن ترتدي بدلة رقص شرقي وأخرى هواوي أو فستانًا أحمر قصيرًا، وراعي ارتداء الإكسسوارات وتشغيل الأغاني والموسيقى المناسبة لكل زي.
6. تجميع صوركما معًا:
سجلا ذكرياتكما إما بتجميع صوركما معًا خلال العام وتجميعها في إطار خشبي أو ألبوم، أو سجلاها كتابةً ودعما قصتكما بنصائح وحلول للمشكلات الزوجية التي مرت عليكما، ليقرأها أطفالكما بعد ذلك ويستفيدوا منها.
7. شكر الأصدقاء:
أرسلي بوكيه ورد لاي احد وقف معاكم في الزواج وساندكم.
8. شراء هدية:
وبالطبع لا تنسِ شراء هدية قيّمة له، ولكن يفضل أن يكون شيئًا عمليًّا هو في حاجة إليه.
9. خطاب رومانسي:
اكتبي له خطابًا رومانسيًّا وأرسليه له على مكان عمله في الصباح، وانتظريه في المنزل وقد أعددت له طعامه المفضل. يُمكنكِ بعد ذلك أن تشغلي له قائمة بالأغاني والموسيقى المفضلة له.
10. جلسة تصوير:
اذهبا في جلسة تصوير في أي مكان ذي طبيعة خلابة، واحرصي على أخذ الطعام معكِ وتجهيز كل شيء للاستمتاع باليوم وسط هذه الطبيعة والأجواء الرومانسية الجميلة.

أفكار رومانسية لعيد زواج رائع

1- يمكنك تحضير عشاء رومانسي ومفاجئ لزوجك عند عودته من عمله إلى المنزل يقوم على الأطباق التي تفضلانها. واحرصي هنا على تجهيز ديكور رومانسي ومثالي للمناسبة مع إعتماد الورود، الشموع والبالونات الحمراء التي ستزيد من رومانسيّة الأجواء.
2- اكتبي رسالة حبّ رومانسية لزوجك وأرفقيها ببعض الصور التي توثّق أجمل لحضاتك مع زوجك وبعض اللقطات مع حفل زفافكما، وإرسليها في صندوق ملفت إلى زوجك في العمل مع باقة من الزهور الحمراء. تعتبر هذه الفكرة من الأجمل إذ تعزّز مشاعر الحبّ وتوقظ الذكريات الجميلة بينك وبين زوجك.
3- حاولي تغيير ديكور غرفة نومكما بطريقة مميزة ومبتكرة وإعتمدي مفارش وأكسسوارات باللون الأحمر كما يمكنك إضافة الشموع ونثر بعض الورود لتعزيز الجوّ الرومانسي في الغرفة. احرصي بعدها على أن يتفاجأ زوجك بالديكور الجديد وستلاحظين مدى إعجابه بهذه الخطوة وبالمجهود الذي بذلته لجعل ذكرى زواجكما أروع.
4- نظّمي بشكل سرّي رحلة محليّة أو سفرة إلى وجهة تتمنّين وزوجك زيارتها معاً ثمّ ارسلي له بطاقات السفر أو رسالة تحدد له وجهة رحلتكما سوياً إلى مركز عمله. لا تترددي أبداً بإعتماد هذه الفكرة التي ستتيح لك ولزوجك الإحتفال بعيد زواجكما في موقع مميز ونيل قسط من الراحة والإستجمام الضروريان لكما كي تواجها بعد العودة من الرحلة متطلبات الحياة اليومية وتحدياتها.

مجموعة من الأفكار الجديدة التي يمكن الانتقاء بينها للاحتفال بعيد زواج

-يختار البعض الاحتفال بهذه المناسبة بمشاركة الاهل والاصدقاء والمقربين، فيما يفضّل آخرون الاحتفال بعيدا عن العائلة أو الأصدقاء. لهذا يلجأ بعض الأزواج إلى الاحتفال داخل المنزل بمفردهما، حيث تقوم الزوجة بالتحضير والتخطيط لهذه المناسبة.
-عليكِ هنا أن تزيّني المكان باللون الأحمر، فهو سيّد الألوان للاحتفال بعيد الزواج. فأضيفيه إلى ديكور المنزل من أغطية طاولات إلى شموع وورود منثورة في كل مكان. حتى وإن قرّرتِ إقامة حفلة في مكان خارج المنزل فاحرصي على اختيار اللون الأحمر.
-يمكنكِ حجز بطاقتين سفر بمفردكما أو مع أولادكما للاستجمام والسياحة، كما يمكنكما الحجز ليوم أو أكثر في أحد الفنادق الفخمة.
-ومن الافكار التي بإمكانك أن تفاجئي بها زوجك هي قضاء يوم كامل من الاسترخاء في “السبا” وفي الخضوع لجلسات الماساج، وليلا الاحتفال بمفردكما وتناول العشاء إما في المنزل وإما في مطعم فخم.
-لا تنسي أن تجدّدا ذكرياتكما سويا، فزورا الأماكن التي تحمل أجمل الذكريات بينكما وقدمي له هدية تفاجئينه بها.
وفي حال كنتما تحتفظان بفستان الزفاف وبدلة العريس، عليكما باسترجاع هذه المناسبة السعيدة واستعيدا هذه اللحظات من خلال جلسة تصوير لتحتفظا بالصور.
-هذه مجموعة من الافكار التي يمكن أن تسفيدي منها للاحتفال بعيد زواجكما، فحوّلي الذكريات الجميلة إلى لحظات لا تُنسى وصوّري أجواء الاحتفال إذا أمكن ذلك.



685 Views