مفاهيم تربية الحيوانات المفترسة

كتابة فايزة محمد - تاريخ الكتابة: 27 يونيو, 2018 11:06 - آخر تحديث : 8 يوليو, 2021 8:22
مفاهيم تربية الحيوانات المفترسة


مفاهيم تربية الحيوانات المفترسة سنقدم فى السطور التالية تهمك عن تربية الحيوانات المفترسة.

مفهوم الافتراس

الافتراس هو – المحيطات لعلم البيئة – المحيط بيولوجي بين كائنين ، حيث يقوم أحدهما بمساعده المفترس (الضاري أو الجارح أو الجارح التي يصطاد) بالاقتيات على الكائنات الحية التي تُعرف باسم الفريسة يقوم بقيادة المفترس أو يقوم بحذفه ، يقوم بإيقافه قبل الإقتيات ، إلا أن الافتراس يقوم بذلك ، وجهة نظر الطعام السابق ذكرهم – موت الطريدة دومًا يُسمّى أسلوب التغذية عند الحيوانات بـ “الاحتتات” ، حيث يقوم سيج حي بالاقتيات على المواد العضويّة (الحُتات) وقد قام نوع من الحذاء بإغلاقه في بعض الأحيان ، ومن ثم صنع بيضه كي تقتات صغاره على جيفته ، حيث تقوم بعض أنواع الزنابير.إن الرسوم البيانية التي يمكن أن تحققها بواسطتها ، كما هو معروف ، أن يكون لها تأثير إيجابي على الدار البيضاء.

حظر تربية الحيوانات الخطرة في البيوت

يمنع القانون الجديد حيازة كل أنواع الحيوانات البرية والمنزلية التي تعد خطرة ، وتداولها ، بحسب ما أوردت صحيفة “غولف نيوز” ، مو أن حدائق الحيوانات والمتنزهات الطبيعية وفرقع والمسار البحثية الأولى.
ستة أشهر ، فضلا عن غرامة تبلغ 500 ألف درهم تقريبًا.
الأمازون من الحيوانات الخطرة لإثارة الرعب ، فيعاقبون بالسجن أو بغرامة قد تصل إلى 700 ألف درهم (190 ألف تقريبًا) ، على ما أفادت صحيفة “الإمارات”.
علاقات التواصل الاجتماعي صورا صادمة لسكان الإمارات أو بلدان خليجية أخرى يلعبون في حدائقهم الخاصة مع أسود وفهود مدجنة ، فضلا عن صور لآخرين يقودون سياراتهم يقودهم جانبهم فهود خطرة.
في تشرين الأول / اكتوبر ، أظهر شريط فيديو تداوله على نطاق واسع خمسة نمور طليقة في ساحة قرب برج العرب.
كذلك ، يفرض القانون الجديد على أصحاب الكلاب الاستحصال على الحيوانات الأليفة وربطها برسن في الخارج ، تحت طائلة الأحرف 100 ألف درهم أي 27 ألف دولار تقريبًا.

موضة تربية الحيوانات المفترسة

تستقبل وارداتها في الموضة «موضة» تربية الحيوانات المفترسة ، مثل النمور والأسود في المنازل والاستشارات ، ولكن تم استلامها في حينها ، وتدريب وتمرين من أسد افترس مدربه ، وكم من نمر ، وكم من صورة ملاكه ، وكم من صوره ، وكم من صوره من حوله ، وعروض السيرك العالمي ، تشهد على ذلك الافتراس ، المؤلمة التي راح ضحيتها في المجال ، ولا تزال قصة المدرب محمد الحلو وعائلته في مصر شاهداً على ذلك الافتراس .
ولعل أقرب حادثة محلية ما هي الفرصة المناسبة من المدرب! ولولا عناية الله لكانت مايا إحدى ضحايا المتوحش الذي يزيد وزنه على ٢٨٠ كجم!
وقد استمرت هذه الصور ، ومن بينها ، ومن بينها ، ومن بينها ، ومن بينها ، وواصلاتها ، وواصلاتها ، وواصلاتها ، وواصلاتها ، وواصلاتها ، وواصلهن ، وواصلهن ، وقاطع انتشرت قبل فترة الحيوانات مفترسة أفلتت من أصحابها وخرجت من أقفاصها (إن كان هناك أقفاص) تجوب الأحياء والشوارع في جدة وغيرها من المدن ، مسببة الذعر والخوف من مسببات الأمراض.
ومن المسؤول عن هذا الوضع في التعامل مع الحيوانات المفترسة؟ هيئة الهيئة السعودية للحياة الفطرية في بيان لها بعد حادثة الطفلة مايا بأن اقتناء الحيوانات المفترسة دون ترخيص يعد مُخالفة للأنظمة والتعليمات ، داعية من لديه معلومات عن شخص بإعواء أو تربية حيوان مفترس إلى الأمن أو الهيئة ، كما أوضحت عبر مدير إدارة التراخيص في الهيئة أن الاعتقاد الخاطئ بترويض الحيوانات المفترسة كان السبب الرئيسي في واقعة تعرض الطفلة مايا بخش لهجوم من قبل نمر ، وأن الحيوانات المفترسة أو يمنع استيرادها إلى المملكة سواء للاستخدام التجاري ، وأن الهيئة تنسق بشكل مستمر مع الجهات الأمنية لمكافحة الجرائم تربية وإيواء تلك الحيوانات ، ودعت المواطنين والمقيمين بعدم الاقتراب من تلك الحيوانات والابتعاد مسافة رؤيتها ؛ تحمل صورة مفترسة ، وهي تحمل تنقلات إلى تنقلات إلى المستقبل.



432 Views