تشغيل 2 واتساب على رقم واحد

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 24 يوليو, 2023 7:39
تشغيل 2 واتساب على رقم واحد


تشغيل 2 واتساب على رقم واحد كذلك سنتحدث عن كيف افتح واتساب بدون رقم كذلك سنتحدث عن تشغيل الواتس اب على جهازين بنفس الرقم للايفون كذلك سنتحدث عن ربط واتساب بالكمبيوتر، كل تلك الموضوعات ستجدونها من خلال المقال هذا.

تشغيل 2 واتساب على رقم واحد

حسب رغبة الكثيرين من مستخدمى الواتساب حول العالم فى فتح تطبيق الواتس أب بالرقم ذاته على هاتف آخر بحيث يقومون بإستخدامه فى حين تفريغ الهاتف الأساسى للشحن أو إذا كان الهاتف معطلاً و بهذه الطريقة المدرجة فى المقال قد نتمكن من فعل ذلك بكل سهولة ، فنظراً للقوانين الصارمة للواتس أب التى لا تسمح بذلك و قد تقوم بعمل إلغاء للتطبيق الثانى عندما تقوم بإدخال نفس الرقم تم إصدار برنامج تعديلى للواتس أب يسمى برنامج ENWhatsapp بحيث يتيح هذا الأصدار فتح أكثر من واتساب واحد بنفس الرقم و إمكانية إستخدام الرقم ذاته بدون الحاجة إلى إستخدام الروت على أياً من الهاتفين ، و هذا الإصدار هو النسخة الحديثة المطورة لتطبيق OGWhatsapp بحيث أنه تطبيق أثبت نفسه و يمكن الحصول عن طريقه على أكثر خواص رائعة قد لا تستطيع الحصول عليها من إستخدامك للواتص أب نفسه ، بحيث يتيح لك فتح واتسابين برقم واحد على هاتفين مختلفين أو عمل واتسابين برقمين مختلف على نفس الهاتف .
لا يستغرق الأمر منك الكثير من الوقت أو الجهد بحيث ليس عليك للحصول على طريقة فتح واتسابين برقم واحد سوى تحميل هذه النسخة المطورة الحديثة التى تم إجراء التعديلات عليها بحيث تتناسب مع أذواق و رغبات المستخدمين و الحصول عليها على كلا الجهازين و التثبيت بنفس رقم الهاتف بكل سهولة ، و أيضاً يمكنك من خلال هذا التطبيق الحديث عمل ثلاثة واتساب على نفس الهاتف ، كما يدعم خاصية الإتصال بالغير و غير قابل للحظر بل هو تطبيق دائم يمكنك الحصول عليه عن طريق تحميل من البلاى ستور إذا كان هاتفك أندرويد أو من الأبليكشن ستور إذا كان هاتفك أيفون .

كيف افتح واتساب بدون رقم

هناك طريقتان لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف. يمكنك محاولة ربط رقم هاتف أرضي (خط ثابت) بواتساب أو استخدام رقم تم إنشاؤه مؤقتًا.
الطريقة 1: ربط WhatsApp برقم هاتف أرضي
يعد هذا حلاً أسهل نسبيًا لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف. في هذا ، سنقوم بإدخال رقم عمل لربط WhatsApp – ليس فقط رقم هاتف محمول شخصي.
بدلاً من ذلك ، سنحاول إعداد WhatsApp باستخدام رقم هاتف أرضي. إليك كيفية استخدام WhatsApp بدون التحقق من الرمز أو الرسائل القصيرة.
1- لتبدأ ، ما عليك سوى تثبيت WhatsApp على جهازك وبدء الإعداد الأولي. إذا كنت تستخدم WhatsApp بالفعل ، فاحذفه أولاً وأعد تثبيته.
قبل إلغاء تثبيت WhatsApp الخاص بك ، نوصيك بذلك احتفظ بنسخة احتياطية من WhatsApp على الكمبيوتر أولا.
2- الآن ، بدلاً من رقمك ، فقط أدخل أرقام الهاتف الثابت مع رمز الدولة والولاية. إذا كان هناك خيار للاتصال بالرقم للتحقق منه ، فما عليك سوى النقر فوقه للمتابعة.
3- بدلاً من ذلك ، يمكنك الانتظار قليلاً حتى تفشل عملية التحقق عبر الرسائل القصيرة. بمجرد فشلها ، سيقترح عليك WhatsApp الاتصال بالرقم بدلاً من ذلك للتحقق.
4- انتظر لفترة من الوقت حتى تتلقى مكالمة على رقم هاتفك الأرضي لإيصال رمز التحقق. هذا كل شيء! الآن يمكنك فقط إدخال الرمز الذي تم استلامه مؤخرًا ، والمصادقة على الرقم ، والبدء في استخدام WhatsApp.
الطريقة 2: استخدام رقم مؤقت أو افتراضي
سيكون هذا حلًا مثاليًا لاستخدام WhatsApp بدون رقم هاتف لمن ليس لديهم خط أرضي.
في هذه الحالة ، سنستعين برقم مؤقت أو افتراضي لمصادقة حساب WhatsApp الخاص بنا.
من بين جميع الحلول المتاحة ،TextNow هو تطبيق موثوق يعمل على كل من Android و iPhone. إليك كيفية استخدام WhatsApp بدون رقم باستخدام TextNow.
1- أولاً ، قم بتثبيت تطبيق TextNow على جهاز Android أو iOS الخاص بك وقم بتشغيله. سيطلب التطبيق رمز منطقتك لإنشاء 5 خيارات مختلفة لتختار من بينها. ما عليك سوى تحديد رقم من هنا وإكمال الإعداد.
2- بمجرد أن يكون لديك رقم افتراضي معك ، قم بتثبيت WhatsApp على هاتفك وإجراء الإعداد الخاص به أيضًا. تأكد من إدخال الرقم المؤقت الذي تم إنشاؤه بواسطة TextNow.
3- انتظر قليلاً حتى يتم إلغاء التحقق من الرسائل القصيرة واختر الاتصال بالرقم بدلاً من ذلك. حافظ على تطبيق TextNow نشطًا في الخلفية أو ببساطة قم بتشغيله. في أي وقت من الأوقات ، ستتلقى مكالمة مصادقة على رقم TextNow الخاص بك ، يوضح رمز التحقق الخاص بـ WhatsApp.
4- بمجرد حصولك على رمز التحقق لرقمك الافتراضي ، يمكنك تشغيل WhatsApp وإكمال الإعداد الأولي.

تشغيل الواتس اب على جهازين بنفس الرقم للايفون

يعمل واتس آب حاليا على طرح ميزة “الوضع المصاحب” أو Companion Mode على أجهزة أيفون، حيث تسمح الميزة، التي تم إصدارها للهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد العام الماضي، للمستخدمين بربط حساب موجود بمزيد من أجهزة iOS.
وقد تم اكتشاف التحديث “الإصدار 23.10.76” بواسطة WABetainfo، وأكدته أبل على App Store، وهو يجلب وضع Companion Mode إلى أجهزة أيفون، كما أنه يحتوي على ميزات أخرى وسيتم طرحها خلال الأسابيع المقبلة لمستخدمي أيفون.
– يمكنك الآن استخدام واتس آب على هواتف متعددة. لربط أيفون كرفيق ، انقر على خيار “ربط هذا الجهاز” في شاشة تسجيل رقم الهاتف.
– يمكنك الآن حفظ الرسائل المهمة لوقت لاحق عند استخدام الرسائل المختفية. اضغط مع الاستمرار على الرسالة واختر “الاحتفاظ” للبدء.
– تمت إضافة أدوات تراكب نص جديدة للحالة بما في ذلك الخطوط وألوان الخلفية المحدثة
– سيتم الآن تشغيل ملفات GIF تلقائيًا دون الحاجة إلى النقر عليها.
– أضف رابط مكالمة واتس آب إلى تطبيق تقويم iOS عن طريق تحديد “إضافة إلى التقويم” عند إنشاء رابط مكالمة من علامة التبويب “المكالمات”.

ربط واتساب بالكمبيوتر

حتى يمكنك الاستفاده من خدمة واتساب ويب على الكمبيوتر و فتح حسابك او حساب شخص اخر على whatsapp والاطلاع علي جميع الرسائل كل الافراد المسجلين داخل حسابك لابد ان يكون لديك تطبيق واتس آب اخر اصدار علي هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد او جوال الايفون ثم اتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفية فتح واتساب علي كمبيوتر يعمل علي نظام ويندوز او لينكس بكل سهولة
١ – الدخول الي موقع واتس اب
قم بالدخول الى الموقع الويب الخاص بـ واتس اب ويب من خلال جهاز الكمبيوتر على احد المتصفحات الخاصة بك https://web.whatsapp.com/
٢ – فتح تطبيق whatsapp
افتح تطبيق واتس اب اخر نسخة الموجود على موبايلك تطبيق أيقونة باللون الاخضر داخلها سماعات تليفون
واذا لم يكن لديك تطبيق واتساب او لديك اصدار قديم يمكنك تحميل التطبيق او تحديث من خلال الضغط على احد الصور التاليه اختيار نظام التشغيل المناسب لهاتفك سواء أندرويد او ios للايفون والايباد
٣ – فتح تطبيق الدخول الي واتساب ويب عبر الموبايل
قم بالدخول الى واتس اب ويب على هاتفك و للدخول اليها اذا كان الجوال اندرويد فسوف تجد ايقونه عباره عن ثلاث نقاط فوق بعض اضغط عليها ستظهر لك قائمه بها اختيارات عديده اختر واتساب ويب whatsapp web كما بالصوره التاليه
اما اذا كان جوالك ايفون او ايباد علي نظام IOS فسوف تضغط علي اعدادت او setting ثم انقر علي واتساب ويب أو whatsapp web ثم اختر Scan QR code كما بالصوة التاليه
4 – قراءة باركود QR
بعد ذلك تبدا كاميرا هاتفك او هاتف الشخص الذي يريد الدخول لحسابه بـ العمل ويجب عليك ان توجه الكاميرا علي موقع منصة واتس اب ويب لـ مسح كود QR وهذا الباركود يتغير كل 25 ثانيه تقريبا و هذا الكود ستجدوا في نافذه واتس اب ويب كما يتضح لك بالصوره التاليه واذا قمت بتلك الخطوه قبل ذلك و تحتاج تكرارها على موبايل اخر فقم بالضغط علي الايقونه الموجوده في اسفل نافذه whatsapp ويب وهي باسم “Scan QR Code“ حتى يتم السماح لك بفتح حساب جديد
5 – الدخول لحساب واتس آب ويب
بعد تأكيد رمز QR ستظهر امامك شاشة واتس أب كامله مع عرض كل الرسائل وجهات الاتصال كما بالصورة التاليه وتستطيع التحكم الكامل بالرسائل وادارة مجموعات واتس اب كما تريد المهم ان يبقي هاتف علي اتصال بالإنترنت حتي يعمل معك الواتس اب ويب باستمرار بدون اي مشاكل نهائيا.



106 Views