دعاء التراويح مكتوب كامل

كتابة سالي - تاريخ الكتابة: 25 مارس, 2024 12:36
دعاء التراويح مكتوب كامل


اليكم دعاء التراويح مكتوب كامل كما سنقدم دعاء التراويح بين الركعات وايضا دعاء صلاة التراويح من الحرم المكي ودعاء أول يوم رمضان صلاة التراويح كل ذلك سوف نقدمه لكم في هذا المقال.

دعاء التراويح مكتوب كامل

<yoastmark class=

  • اللهم اغفر لنا ذنوبنا، وكفر عنا سيئاتنا، واهدنا، وارض عنا، اللهم لا تجعل رمضان يمضي إلا وقد غفرت لنا، واعتقت رقابنا من النار.
  • اللهم أعنا في شهر رمضان على الصيام والقيام، وقراءة القرآن، وكل عمل يقربنا إليك، وتكتب لنا به الأجر والثواب يا رب العالمين.
  • “اللَّهمَّ اهدِني فيمن هديت، وعافِني فيمن عافيتَ، وتولَّني فيمن تولَّيتَ، وبارِك لي فيما أعطيتَ، وقني شرَّ ما قضيتَ، إنَّكَ تقضي ولا يقضى عليْكَ، وإنَّهُ لا يذلُّ من واليتَ، ولا يعزُّ من عاديتَ، تبارَكتَ ربَّنا وتعاليتَ”.
  • اللهم بارك لأمة المسلمين أجمعين بصوم شهرك الكريم هذا.
  • اللهم إنا نستغفرك من جميع ذنوبنا، ونتوب إليك إنك انت التواب، الغفور الرحيم، اغفر لنا وارحم ضعفنا، وتجاوز عن سيئاتنا يا رحمن يا رحيم.

دعاء التراويح بين الركعات

<yoastmark class=

– اللهم اغفر لنا وارحمنا وأعتق رقابنا من النار اللهم أجعلنا من يقوم ليلة القدر إيمانا واحتسابا، اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك لا نحصي ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك، اللهم اختم لنا شهرك الكريم برضوانك وأعتقنا من نيرانك واجعلنا فيه من المقبولين.

– يا فارج الهمّ ويا كاشف الغم فرج همنا ويسر أمرنا، وارحم ضعفنا وقلة حيلتنا، وارزقنا من حيث لا نحتسب يا رب العالمين، اللهم إني نسألك أن تجعل خير عملي آخره، وخير أيامنا يوم نلقاك فيه، إنّك على كل شيءٍ قَدير.

– يا رب اللهم اعنا في رمضان على الصلاة والقيام وتلاوة القرآن الكريم، اللهم اقطع عنا أحزاب الشياطين، ومن علينا بالتوبة والغفران والرضوان، يا رب أدخلنا برحمتك الجنان، بفضلك ورحمتك يا ذا الجلال والإكرام.

– داونا اللهم بدوائك واشفنا بشفائك وأغنني بفضلك عمن سواك يا كاسي العظام لحما بعد الموت ارحمنا إذا أتانا اليقين وعرق منا الجبين وبكى علينا الحبيب والغريب اللهم ارحمنا إذا وورينا التراب وغلقت من القبور الأبواب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب

– اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك أحسن وقوفنا بين يديك لا تخزنا يوم العرض عليك اللهم أحسن عاقبتنا في الأمور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة يا حنان، يا منان، يا ذا الجلال و الاكرام.

دعاء صلاة التراويح اللهم اهدنا

<yoastmark class=

  • “سبحان الله وبحمده، عدد خلقه، وزنة عرشه، ومداد كلماته، ورضا نفسه، وكما ينبغي له وكما هو له أهَلْ من الحمد لا ينقطع ولا ينفد من أزل الأزل إلى أبد الأبد”.
  • ” اللهم اهدنا فيمن هديت ، وعافنا فيمن عافيت، و تولنا في من توليت ، واصرف عنا شر ما قضيت ، إنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، إنه لا يذل من واليت ،ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.”
  • “اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا و بين معاصيك ،ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ، و من اليقين بك ما تهون به علينا مصائب الدنيا، ومتعنا اللهم بأسماعنا و أبصارنا و قوتنا أبداً أحييتنا و اجعل ذلك الوارث منا ،واجعل ثأرنا على من ظلمنا و انصرنا على من عادانا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا.”

دعاء صلاة التراويح

<yoastmark class=

  • اللهم برحمتك الواسعة عمنا واكفنا شر ما أهمنا وأغمنا وعلى الإيمان الكامل والكتاب والسنة جمعا توفنا وأنت راض عنا يا خير الرازقين اللهم إنا نسألك أن ترزقنا حبك.. وحب من يحبك وحب كل عمل يقربنا الى حبك وأن تغفر لنا وترحمنا وإذا أردت بقوم فتنة فاقبضنا إليك غير مفتونين لا خزايا ولا ندامة ولا مبدلين برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا كريم يا عظيم، أهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن توليت واصرف عنا يا رحمن يا رحيم شر ما قضيت، إنك تقضي بالحق ولا يقضى عليك.
  • رَبَّنَا اغفِر لي وَلِوالِدَيَّ وَلِلمُؤمِنينَ يَومَ يَقومُ الحِسابُ.
  • رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.
  • اللَّهُمَّ إنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي ظُلْمًا كَثِيرًا، ولَا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلَّا أنْتَ، فَاغْفِرْ لي مَغْفِرَةً مِن عِندِكَ، وارْحَمْنِي، إنَّكَ أنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ.


5 Views