دعاء التهجد السديس مكتوب

كتابة سالي - تاريخ الكتابة: 6 فبراير, 2024 7:04
دعاء التهجد السديس مكتوب


اليكم دعاء التهجد السديس مكتوب كما نقدم في هذا المقال دعاء التراويح مكتوب كامل ودعاء السديس حزين ودعاء السديس قديم ودعاء السديس مكتوب ختم القران في هذه السطور التالية.

دعاء التهجد السديس مكتوب

دعاء التهجد السديس مكتوب
دعاء التهجد السديس مكتوب

اللهم اهدنا فيمن هديت، وعافنا فيمن عافيت، وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت، وقنا واصرف عنا شر ما قضيت، إنّك تقضي بالحق ولا يقضى عليك، وإنّه لا يذل من واليت، ولا يعز من عاديت تباركت ربنا وتعاليت.

اللهم إنّا نحمدك ونستعينك ونستهديك ونستغفرك، ونؤمن بك ونتوكل عليك ونثني عليك الخير كلّه، نشكرك ولا نكفرك، ونخلع ونترك من يفجرك، اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد، وإليك يا إلهنا نسعى ونحفد، اللهم نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إنّ عذابك الجدّ بالكفار ملحق، اللهم لك الحمد كلّه ولك الشكر كلّه وإليك يرجع الأمر كلّه، علانيته وسرّه.

اللهم احفظنا من زوال نعمك، ونجّنا من تحول عافيتك، اللهم وأعذنا من فجأة نقمتك، اللهم نعوذ بك من كلّ سوء، ونسألك الرضا بكل ما قيمت لنا وقضيت، ونسألك العافية لما أبقيت، اللهم اجعلنا راضين بكلّ ما أعطيت، سبحانك اللهم لا إله إلا أنت إنا كنا ظالمين.

دعاء التراويح السديس مكتوب كامل

دعاء التراويح السديس مكتوب كامل
دعاء التراويح السديس مكتوب كامل

“اللهم إنا نحمدك ونستعينك ونستهديك ونؤمن بك ونتوكل عليك، ونثني عليك الخير كله نشكرك ولا نكفرك ونخلع ونترك من يفرجك اللهم إياك نعبد ولك نصلي ونسجد وإليك نسعد ونحمد، اللهم إنا نرجو رحمتك ونخشى عذابك إن عذابك الجد بالكفار ملحق، لك الحمد والشكر كله وإليك يرجع الأمر كله علانيته وسره.

لك الحمد على نعمك العظام وآلائك الجسام ولك الحمد أن بلغتنا شهر رمضان، اللهم أعنا فيه على الصيام والقرآن، اللهم اجعلنا ممن يصومونه ويقيموه إيمانًا واحتسابًا برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم من فيه علينا بالرحمة والمغفرة والعتق من النار يا عزيز يا غفار، اللهم اجعله شهر عزًا وتمكين ونصرةً للإسلام والمسلمين اللهم جمع فيه صفوفهم ووحد كلمتهم وادرأ عنهم الفتن ما ظهر منها وما بطن.

اللهم ارحم أحبةً لم يبلغوا الشهر الكريم اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعفوا عنهم وأكرم نزلهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد، ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اهدنا فيمن هديت وتولينا فيمن توليت وعافنا فيمن عافيت وبارك لنا فيما أعطيت وقنا واصرف عنا شر ما قضيت برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم أعد علينا شهر رمضان الكريم ونحن في صحة وعافية وسعادة يا أكرم الأكرمين، اللهم أعز الإسلام والمسلمين وذل الشرك والمشركين.

اللهم آمنا في أوطاننا وأصلح أئمتنا وأيد بالحق إمامنا وولي أمرنا، اللهم وفقه لما تحب وترضى وخذ بناصيته للبر والتقوى وهيئ له البطانة الصالحة، اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم إنا نعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وبك منك.

اللهم تقبل منا إنك أنت السميع العليم وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم واغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات إنك سميع قريب مجيب الدعوات، اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم، وبارك على محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد”.

دعاء السديس حزين

دعاء السديس حزين
دعاء السديس حزين
  • اللهم ثبت قلبي على إيمانك، ولا تزغ قلبي بعد أن هديتني، وأعطني من العلم والحكمة في كتابك الكريم واحشرني يوم القيامة مع الصديقين ومع رسول الله المصطفى صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم اغفر لي ذنوبي التي ارتكبتها في السر والعلانية واسترني فوق الأرض وتحت الأرض وارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أعني على طاعتك وقضاء فروضك وثبت قلبي على دينك وطهرني من الذنوب والمعاصي وارحمني من عقابك يوم القيامة.
  • اللهم اغفر لنا ذنوبنا ما تقدم منها وما تأخر إنا كنا من الظالمين.

دعاء السديس مكتوب ختم القران

دعاء السديس مكتوب ختم القران
دعاء السديس مكتوب ختم القران

اللهم إنك قلت وقولك الحق المبين، وأنت أصدق القائلين: وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ قِيلاً. وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّهِ حَدِيثاً. قُلْ صَدَقَ اللَّهُ فَاتَّبِعُوا مِلَّةَ إِبْرَاهِيمَ حَنِيفاً اللهم إنا نحمدك، ونستعينك، ونستهديك، ونستغفرك، ونتوب إليك، ونؤمن بك، ونتوكل عليك. ونثني عليك الخير كله. نشكرك ولا نكفرك. و كذلك نخلع ونترك من يفجرك. اللهم إياك نعبد، ولك نصلي ونسجد، وإليك نسعى ونحفِد، نرجو رحمتك ونخشى عذابك، إن عذابك الجد بالكفار ملحق. اللهم لك الحمد كله، ولك الشكر كله. وإليك يرجع الأمر كله. علانيته وسره، فأهَلٌْ أنت أن تُحمد. وأهَلٌْ أنت أن تُعبد، وأنت على كل شيء قدير. لك الحمد بالإسلام، ولك الحمد بالقرآن، ولك الحمد بالمال والأهَلْ والمعافاة. كبتَّ عدونا، وأظهرت أمننا، وجمعت فرقتنا، ومن كل ما سألناك ربنا أعطيتنا، فلك الحمد والشكر كثيراً كما تعطي كثيراً. اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضا، ولك الحمد على كل حال. لك الحمد كالذي نقول، وخيراً مما نقول، ولك الحمد كالذي تقول: اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت قيوم السماوات والأرض ومن فيهن، ولك الحمد أنت الحق. ووعدك حق، ولقاؤك حق، والجنة حق، والنار حق، والنبيون حق، ومحمد صلى الله عليه وسلم حق، والساعةُ آتيه لا ريب فيها لا إله إلا الله. المتوحد في الجلال. بكمال الجمال. تعظيماً وتكبيراً، المتفرد بتصريف الأمور على التفصيل والإجمال تقديراً وتدبيراً.  المتعالي بعظمته ومجده، الَّذِي نَزَّلَ الْفُرْقَانَ عَلَى عَبْدِهِ لِيَكُونَ لِلْعَالَمِينَ نَذِيراً لا إله إلا الله. رب الأرباب، ومسبب الأسباب، وخالق خلقه من تراب، سبحان من خضعت لعظمته الرقاب.



40 Views