شاي أي في تي

كتابة بشاير الخالدي - تاريخ الكتابة: 20 يناير, 2021 6:57 - آخر تحديث : 21 ديسمبر, 2022 1:18
شاي أي في تي


شاي أي في تي، ولمحة عن شركة “آي تي أو إي إن”، وأفضل أنواع الشاي الأخضر في العالم، وفوائد شاي الاخضر، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

شاي أي في تي


– شاي آي في تي بريميم الهندي , لأهل الذوق وعشاق الشاي شاي انتاج الهندي ذوق وطعم غني يتوفر بحجم 1000 جرام.
– شاي هاي تي شاي هندي عالي الجودة حبيبات صغيرة وزن 900 جرام صافي.

لمحة عن شركة “آي تي أو إي إن”

تعتبر “آي تي أو إي إن” (أمريكا الشماليّة)، التابعة لـ “آي تي أو إي إن” (اليابان) المحدودة، شركة مبتكرة ورائدة في قطاع المشروبات تلتزم باستحداث منتجات أصيلة تجسّد المبادئ الخمسة للشركة: طبيعيّة وصحيّة وآمنة ومصممة جيداً ولذيذة. ومع أكثر من 50 عام من الخبرة في مجال الشاي في اليابان، تلتزم “آي تي أو إي إن” بالأصالة، وتحافظ على ثقافتها مع خلق ابتكارات عالميّة جعلها تعرف بمزوّد الشاي الأخضر الأوّل في اليابان من خلال علامات تجاريّة رائدة بما في ذلك “تيز تي أورجانيك”، و”أوي أوتشا”، و”آي تي أو إي إن شوتس”، و”ماتشا لوف”. ويظهر التزام “آي تي أو إي إن” القوي في التأثيرات الاجتماعيّة والبيئيّة في شراكتها مع المزارعين الإقليميّين والحكومات من أجل تحفيز الاقتصادات المحليّة وتطوير ممارسات التوريد المستدامة، ورعاية جيل جديد من مزارع الشاي.

أفضل أنواع الشاي الأخضر في العالم

1- شاي أخضر تويننجز

تُعتبر ماركة تويننجز من أهم وأغلى ماركات الشاي والأعشاب في العموم، وهى شركة عالمية شهيرة تُقدم تشكيلة واسعة من أنواع الشاي المختلفة ومقرها في إنجلترا. تتميز تويننجز بأنها تُقدم نكهات متعددة للشاي الأخضر بالإضافة للشاي الأخضر الكلاسيك، فستجدون شاي أخضر بعادي وشاي أخضر بالنعناع وشاي أخضر بالعسل والليمون. مذاق الشاي الأخضر من تويننجز مُميز للغاية عن تجربة.
2- شاي أخضر رويال

شاي رويال الأخضر من الأسماء المعروفة والشهيرة في عالم الشاي الأخضر، كما أن ماركة رويال مشهورة بالأعشاب الطبيعية المختلفة التي تنتجها في أكياس مثل الشاي. ويشتهر شاي رويال الأخضر بأنه يُساعد على التخسيس وإنقاص الوزن لأن تركيبته مُميزة جدا. كما أن مذاقه رائع، ويوجد شاي أخضر رويال عادي وآخر بنكهة النعناع. ستُحبين كثيرا تجربة شاي رويال خاصةً إذا اعتدتِ على تناول كوب من الشاي الأخضر يوميا.
3- شاي أخضر امتنان

ماركة امتنان غنية عن التعريف فهى عالم من الأغذية والمشروبات والزيوت الطبيعية. وتُقدم امتنان مجموعة من نكهات وأنواع الشاي الأخضر المختلفة ومن ضمنها شاي أخضر شون مي وهو شاي هيسون صيني عالي الجودة حيث يمتاز بلونه الفاتح ورائحته المُميزة ونكهته الممزوجة بالزهور. كما أنه يحتوي على نسبة متوسطة من الكافيين. تُقدم امتنان أيضا شاي أخضر بالياسمين عضوي 100% ونكهته مُميزة جدا. ومن أنواع شاي أخضر امتنان أيضا وهو أحد أشهر أنواع الشاي الأخضر في العالم، يحتوي على نسبة عالية من الكافيين لكنه يتميز بنكهة ورائحة رائعة ولا تُقاوم.
4- شاي أخضر إيزيس

تشتهر ماركة إيزيس بالمشروبات الدافئة والشاي والأعشاب التي تنتجها وهي ماركة لها اسمها في السوق التجاري منذ أعوام. تُقدم إيزيس شاي أخضر عضوي بنكهة مُميز ورائحة تجعلك تشتهين كوب من الشاي الأخضر فورا. وستجدين شاي أخضر عادي وشاي أخضر بالنعناع. استمتعي بكوب من الشاي الأخضر المُميز من إيزيس.
5- شاي أخضر سيكم

تجربة ستُحبين تكرارها مع شاي أخضر سيكم والذي يمنحك نكهة لذيذة للشاي الأخضر الذي يُمكنكِ تناوله ساخنا أو باردا. تخلصي من التوتر والأرق ومن السموم في جسمك بكوب من الشاي الأخضر من سيكم. سيُساعدك أيضا على حرق الدهون ويستفيد جسمك بالمعادن والعناصر الغذائية الموجودة به.
6- شاي أخضر ليبتون

ليبتون علامة تجارية شهيرة لصناعة الشاي بكل أنواع وحتى الأعشاب الطبيعية. وبشكل شخصي أُحب كثيرا شاي ليبتون وتناوله باستمرار، وخاصةً الشاي الأخضر بالنعناع والليمون وحتى الياسمين. فكلها نكهات تجعلني استمتع بتجربة شُرب كوب من الشاي الأخضر، وحتى أننا يُمكن أن أشربه بدون سكر أو بالقليل من السُكر. سيُساعدك شاي أخضر ليبتون على التخلص من الأرق والتوتر، كما أنه سيُحسن عملية الهضم ويجعلك تشعرين براحة في المعدة حتى بعد تناول أكل دسم.
7- شاي أخضر أحمد تي

أحمد تي شركة تأسست في لندن مُتخصص في صناعة الشاي بكافة أنواعه وأشكاله، حيث تُعتبر هذه الماركة من أكثر الماركات التي تُقدم تنوع كبير في أنواع الشاي، إلى جانب الشاي بالنكهات أيضا الذي تتميز به. وتُقدم أحمد تي الشاي الأخضر بأنواع ونكهات مختلفة مثل الفواكه المشكلة والتوت والرمان والنعناع والليمون وغيرها، هذا بالإضافة للشاي الأخضر العادي بالتأكيد. ستُحبين نكهة الشاي الأخضر من أحمد تي كثيرا فهى مصنوعة من أجود أنواع أوراق الشاي المزروعة بعناية.

فوائد شاي الاخضر

1- فقدان الوزن
من أهم فوائد الشاي الأخضر على الريق أنه يعمل على المساعدة في عملية فقدان الوزن، وذلك من خلال تحفيز الجهاز الهضمي.
عندما تكون المعدة فارغة، تكون العمليات هناك بطيئة، بالتالي تناول الشاي الأخضر يساهم في زيادة هذه النشاطات وتحفيزها.
2- خفض مستوى الكوليسترول المرتفع
إن كنت تعاني من ارتفاع مستويات الكوليسترول لديك، فقد يكون تناول الشاي الأخضر على الريق من أهم الطرق التي تساعدك في خفض مستوياته، لذا ما عليك سوا شرب كوب من الشاي الأخضر على معدة فارغة.
3- التخلص من التعب
يساعد تناول الشاي الأخضر على الريق في التخلص من التعب وزيادة الطاقة بشكل عام.
بما أن الشاي الأخضر غني بالمغنيسيوم والزنك والكروم، فإن تناوله يساعد في زيادة تدفق الدورة الدموية في الجسم، الأمر الذي من شأنه أن يزيد من شعورك بالطاقة.
4- تقوية الجهاز المناعي
يمتاز الشاي الأخضر بخصائص مضادة للبكتيريا والفيروسات، أي أن تناوله يساعد في تقوية الجهاز المناعي وتعزيز وظائفه.



650 Views