شهادة شكر لفريق تطوعي

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 29 أغسطس, 2021 7:47
شهادة شكر لفريق تطوعي


شهادة شكر لفريق تطوعي وسوف نتحدث عن كلمة شكر للمتطوعات عبارات شكر للمتطوعين فوائد العمل التطوعي تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

شهادة شكر لفريق تطوعي

1-لكل مبدع إنجاز ولكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك.
2-عندما نبحث عن كلمات شكر وتقدير للآخرين، فإنّ أجمل عبارات الشكر والتقدير لا بدّ أن تسبق حروفنا وتنهي سطورنا معبرةً عن صدق المعاني النابعة من قلوبنا لهؤلاء.
3-للنجاح أناس يقدّرون معناه، وللإبداع أناس يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المضنية، فأنتَ أهل للشكر والتقدير .. فوجب علينا تقديرك .. فلك منا كلّ الثناء والتقدير.
4-رسالة أبعثها مليئة بالحبّ، والتّقدير، والاحترام، ولو أنّني أوتيت كلّ بلاغة، وأفنيت بحر النّطق في النّظم والنّثر، لما كنت بعد القول إلا مقصّراً، ومعترفاً بالعجز عن واجب الشّكر.
5-تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء إليك أهدي عبارات الشكر والتقدير.
6-إلى صاحب التميّز والأفكار التي تحمل الفكاهة وبصمة المشتاق، أزكى التحايا وأجملها وأنداها وأطيبها، أرسلها لك بكل ودّ وإخلاص.
7-إليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم، إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي كلمات شكر وتقدير تليق بك.
8-عجزت الكلمات تعبر عن مدى الجميل و العرفان اللي بدر منكم تجاهي ما ينساه إنسان.

كلمة شكر للمتطوعات

1-لقد نلتم شرف التطوع لخدمة الوطن، وهناك آلاف غيركم على قائمة الانتظار، وهذا نجاح وتوفيق لكم، وقد سجلتم بعملكم التطوعي النموذج الرسمي الأول في التطوع لخدمة الوطن ضمن فريق التصدي لفيروس كورونا.. وقدمتم الصورة المشرفة للمواطن البحريني الذي يخدم وطنه بكل حب وإخلاص، وتضحية وتجرد، دون أن يكون عمله من أجل مكافأة مالية أو شهادة تقديرية، ولكن الوازع الإنساني والوطني كان الدافع الأول لكم.
2-دائما تظهر معادن الناس بما يقدمونه من خدمات أو عمل مفيد في وقت الأزمات ولا ينتظرون المديح أو المكافأة ولكن يعملون ذلك لوجه الله ولخدمة الأرض التي أعطتهم الكثير،
3-شكرا أيضا للمتطوعين والمتطوعات الذين يساهمون في خدمة الوطن وشعبها ويقفون صفا واحداً مع الأجهزة الحكومية في تقديم المساعدة للمدنيين ، والشكر موصول للجمعيات الأهلية ، والجمعيات الخيرية، والجمعيات التعاونية، الذين يقومون بجهد كبير بتوصيل المواد الغذائية للمحاجر الصحية والمستشفيات وإلى المحتاجين من العمالة،

عبارات شكر للمتطوعين

1-بروح الإيمان والانتماء نتطوع في خدمة وطننا
2-عملك التطوعي ينمي الحس والمهارة والإدراك
3-أعط من وقتك تطوعاً بما يخدم مجتمعك
4-لتتحد طاقتنا تطوعاً في سبيل خدمة تطلعاتنا
5-التطوع من العبادة ..
6-الأيادي الناعمة تحب عمل الغير
7-من يعمل دوما ما يريد، يعمل نادرا ما يجب
8-لا شيء يشيخ بسرعة أكثر من عمل الخير
9-من يبدأ عملا ولا ينهيه يخسر تعبه
10-قد يفشل المرء كثيراً في عمله، ولكن لا يجب اعتباره فاشلاً إلا إذا بدأ يلقي اللوم على غيره
11-العمل ليس عقاباً، بل مكافأة وقوة ومتعة
12-يمكن مواكبة العالم بالعمل لا بالتأمل، فاليد هي الذراع اليمنى للعقل
13-الراحة إذا طالت تولد الكسل، والجهد إذا زاد عن حده يولد الثورة
14-عندما تزرع شجرة فكر بعمرك. الاستعمال يجعل المعدن براقا
15-كي تصل إلى اللب عليك كسر القشرة
16-مجتمع بدون تطوع مجتمع بلا حضارة
17-التطوع.. فرصتنا لتطوير المستقبل
18-يدا بيد نتطوع لنبني
19-التطوع.. سلوك حضاري لا بد من انتهاجه

فوائد العمل التطوعي

1-العمل التطوعي مفيد لسلامة العقل والجسد
العمل التطوعي يزيد من صحة الإنسان وسلامة عقله وجسده، حيث أظهرت دراسات أن الأشخاص الذين يشاركون في أعمال تطوعية هم أقل عرضة للإصابة بالاكتئاب والأمراض الجسدية المختلفة لما ينشطه العمل التطوعي على الصعيدين النفسي والجسدي. فالشعور الإيجابي بالقدرة على مساعدة الاخرين وتلبية احتياجاتهم يزيد من شعور السعادة والرضا على المتطوع ما ينعكس على صحته الجسدية والعقلية بشكل إيجابي.
2-العمل التطوعي ينمي مهارات التواصل
يقوم التطوع على التفاعل المباشر مع الأشخاص والتعامل معهم في الميدان أو في أماكن محددة أو في بعض الحالات يكون عبر قنوات الاتصال من هاتف أو انترنت أو غيرها. المشاركة في العمل التطوعي تمنح المتطوع فرصة تنمية مهاراته الخاصة المتعلقة بالتواصل مع الآخرين خاصة أنه يتعامل مع أشخاص من خلفيات متنوعة ثقافياً واجتماعياً واقتصادياً ما يجعله قادراً على التعامل مع شريحة أكبر من أطياف المجتمع.
3-يعزز الحياة المهنية للمتطوع
العمل التطوعي هو عمل منظم ويتم تنسيق مراحله من قبل منظمات أو جمعيات أو أفراد، والالتحاق بهذه الجهات والعمل معها في تنفيذ عمل تطوعي يعزز لدى المتطوع مهارات مهنية وقدرات التعامل مع المشاكل وحلها والبحث عن بدائل لضمان سير خطة العمل بالصورة المثلى وهو ما يمكنه تطبيقه على بيئة عمله وحياته المهنية.



856 Views