طرق تصغير الانف

كتابة نهى نبيل - تاريخ الكتابة: 31 مايو, 2018 12:50 - آخر تحديث : 9 يوليو, 2021 12:29
طرق تصغير الانف


طرق تصغير الانف حيث ان الانف هى عضو اساسى من ملامح الوجه ويهتم الكثير من الذين يمتلكون انف كبيرة بتصغير انفهم بطرق مختلفة حتى يحصلون على مظهر يرضيهم ويزيد ثقتهم بانفسهم .

مفهوم الأنف

الأنف، هو عضو في جسم الإنسان والحيوانات التي تتنفس الهواء عبر تجويف رئوي، في مقابل الحيوانات التي تتنفس إما عن طريق الجلد أو عن طريق الخياشيم. بالإضافة إلى التنفس، فالأنف هو عضو الشم أيضاً ويحتوي الأنف على نهايات للأعصاب(أوردة وشرايين) تعمل على تدفئة الهواء ويحتوي الأنف أيضا على الشعر لمنع دخول الأتربة والغبار، ويحتوي على السائل المخاطي وذلك لترطيب الجو.

طرق تصغير الأنف بالزنجبيل

نصائح استخدام الزنجبيل
ابعدي الزنجبيل عن عينيك ولا تتركيه على بشرتك أكثر من عشر دقائق لأنه عادةً ما يهيج بشرتك فيسببب إحمراراً خفيفاً خصوصاً في الفترة الأولى من استخدامه.
خلطة الزنجبيل
اسحقي قطعة من الزنجبيل الطازج بواسطة يديك أو أي آلاة مخصصة لذلك، ثم اضيفي إليه القليل من الماء واخلطي الخليط جيداً حتى يصبح قوامه كالسائل المتماسك.
ادهني الماسك على أنفك والمنطقة المحيطة به دون الاقتراب من العين. اتركي الزنجبيل على بشرتك لمدة أقصاها العشر دقائق ثم اغسيله جيداً. كرري هذه العملية مرة كل يوم لمدة خمسة أيام لتلاحظي الفرق.
ماسك معجون الأسنان
اطحني حبة زنجبيل حتى تحصلي على ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون وضيفي إليها ملعقة صغيرة من معجون الأسنان بالإضافة إلى القليل من خل التفاح.
دلكي أنفك بالخليط واتركيه لمدة عشر دقائق كحد أقصى. كرري هذا الماسك لمدة ثلالث أيام ولاحظي الفرق.
معجون الأسنان والخل
اخلطي ربع كوب من مسحوق الزنجبيل وربع كوب من خل التفاح وربع كوب من معجون الأسنان. تبقي الخليط على أنفك واتركيه حتى يجف قبل أن تغسليه. كرري هذا الماسك كرتين أسبوعياً لتلاحظي النتيجة.
طرق تصغير الانف
إلى كل امرأة تشتكي من شكل أنفها، هذا التمرين مخصص لكِ، إذا قمتي بهذا التمرين بانتظام لفترة كبيرة من الزمن فإن شكل أنفكِ سيتغير بكل تأكيد وستتمكنين من نحف انفكِ كما تريدين.

طريقة عمل تمرين تصغير الانف

استخدمي إصبعي السبابة وأضغطي على جانبي الأنف. اضغطي على أسفل جانبي الأنف للحصول على أفضل النتائج، واحرصي على التنفس أثناء القيام بتلك العملية قومي بالتكرار 10 مرات يومياً.
تقصير الأنف
بتقدم العمر تحدث العديد من التغيرات على الأنف وغضروف الأنف، هذا التمرين سيساعد على جعل شكل الأنف أقصر عن طريق تقوية عضلاتها، كما أنه أيضاً سيقوم بالحفاظ على سلامة غضروف الأنف.
كيفية عمل التمرين
ضعي إصبع السبابة أسفل الأنف وبواسطة إصبعي السبابة والإبهام لليد الأخرى، قومي بتحريك الأنف للأسفل، يمكنك القيام بهذا التمرين كل يوم كما تشائين.
تقويم الأنف
هذا التمرين هو الأبسط بين كل تمارين الأنف، فهو يعتمد بشكل أساسي على الابتسامة.
طريقة عمل التمرين
كل ما عليكِ فعله هو الابتسام، واستخدمي أصابعك لرفع أنفك للأعلى، كرري هذا التمرين عشرين أو ثلاتين مرة في اليوم، وسيقوم بإعادة تشكيل عضلات قوية حول جانبي الأنف.
التنفس
التمارين الرياضية واليوجا يعطوا لتمارين التنفس أهمية عظيمة، فباستنشاق الهواء بعمق وإخراجه عن طريق الأنف العديد من الفوائد، ومنها بالطبع إعادة تشكيل الأنف.
طريقة عمل التمرين
اجلس مستريحاً، وقم بغلق إحدى فتحتي الأنف، واستنشق الهواء من خلال الفتحة الأخرى، واحبس أنفاسك لمدة أربع ثوان، بعدها أغلق فتحة الأنف الأخرى، وقم بإخراج الهواء من الفتحة التي أغلقتها في البداية.
قم بتكرار التمرين مع فتحة الأنف الأخرى، يمكنك تكرار هذا التمرين 10 مرات يومياً للحصول على أفضل النتائج.
تدليك الأنف
كما الحال مع التنفس، لتدليك الأنف العديد من الفوائد، فهو يستطيع علاج بعض أنواع الصداع، وبالطبع يمكنه تضييق وإعادة تشكيل الأنف.
طريقة عمل التمرين
قم بتدليك كل الأنف من الأعلى للأسفل وأيضاً الجوانب. احرص على أن تحرك أصابعك بشكل دائري قم بتدليك الأنف خمس مرات يومياً للحصول على أفضل النتائج.

طريقة تصغير الأنف بمعجون الأسنان

إليك المكونات الخاصة بهذه الطريقة :
-بودرة الزنجبيل.
-خل التفاح.
-معجون أسنان.
-زيت عطري.
طريقة الاستعمال
-نمزج كلاً من بودرة الزنجبيل ومعجون الأسنان معاً بشكلٍ جيد، حيث يُعرف عن الزنجبيل بقدرته على حرق الدهون في الأنف، مما يقلل حجم الأنسجة الدهنية فيه.
-نطبق الخلطة على كامل الأنف أو على جزء منه لتحديد شكله.
-نغسل الأنف بعد ساعة على الأقل.
-ندهن الأنف بخل التفاح الطبيعي، والذي يسرع من عملية حرق الدهون في الأنف وتصغير حجمه.
-ندهن الأنف بزيت عطري.
-نكرر الوصفة بشكلٍ يومي لمدة أسبوع كامل للحصول على النتيجة المرغوية.
-بالإمكان استبدال بودرة الزنجبيل بمبشور الزنجبيل الطازج.

طرق أخرى لتصغير الأنف

-يمكن تصغير الأنف عن طريق اللجوء لحيلة الميك أب، حيث يتم تطبيق لون أغمق على جانبي الأنف، فيبدو أصغر من حجمه الطبيعي.
-يعتبر الليمون من الأشياء المستخدمة لتصغير الأنف، وذلك بتطبيق عصير الليمون على أرنبة الأنف والجوانب.
-كما يمكن مزج الليمون بخل التفاح الطبيعي، والمداومة على هذه الوصفة إلى حين الحصول على أنف صغير وجميل وجذاب.
-يُمزج كميات متساوية من زيت الحلبة وزيت الخروع، ونطبق المزيج على أرنبة الأنف وجوانبه، ونتركه على الأنف لعدة ساعات، أو نضعه في الليل حتى الصباح، ونكرر الوصفة لأسبوع على الأقل للحصول على النتيجة المطلوبة.
-يُمزج القليل من عسل النحل الطبيعي بالإضافة إلى خميرة البيرة، وبالإمكان استبدال العسل بلبن الزبادي، ونطبق المزيج على الأنف على شكل قناع، مع تكرار العملية لعدة أيام للحصول على أفضل النتائج.
-يمكن تصغير الأنف عن طريق القيام ببعض التمارين، من أهمها تمرين اليوغا، الذي يتم فيه فتح الفم وشده إلى الأمام بأقصى قدر مستطاع،
-يمكن تصغير الأنف بالضغط عليه باستخدام السبابتين، حيث توضع بشكلٍ متوازٍ على جانبي الأنف.
-يتم أخذ نفس عميق، حيث يكون الشهيق طويلاً وعميقاً، والزفير كذلك، والضغط على فتحتي الأنف أثناء أخذ النفس، مع تحريك الفك إلى الأعلى والأسفل في الوقت نفسه.



549 Views