عبارات شهادات شكر وتقدير مميزة

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 22 يوليو, 2021 7:33
عبارات شهادات شكر وتقدير مميزة


عبارات شهادات شكر وتقدير مميزة نقدمها لكم من خلال مقالنال هذا كما نذكر لكم عبارات شهادة شكر وتقدير للطلاب وشهادة شكر وتقدير للاستاذ وختام الموضوع عبارات شكر وتقدير لموظف متميز تابعوا السطور القادمة.

عبارات شهادات شكر وتقدير مميزة

1-دوماً ما كانت أفكارك مبتكرة وحلولك ذكية، شكراً على مساعدتك لي في تخطي أزماتي، جعلك الله دائماً نوراً في حياة العاجزين.
2-كلمات شكر وامتنان إلى صاحب القلب الكبير والعطاء الدائم والمشاعر الطيبة، إلى من أوكلت إليه أموري فأتمها على أفضل شكل، شكراً لكل ما فعلته من أجلي.
3-دوماً ما يجود في سمائنا نجوم براقة تُنير حياتنا ولا يغيب بريقها عن أعيينا لحظة واحدة، نسعد بسماع أسماءكم في حياتنا وندعو الله لكم بالنجاح والتوفيق.
4-نحن نقدر بشدة جهودك المُضنية التي فعلتها من أجلنا، يجب علينا شكرك وثناءك فنحن نقدر معنى الوفاء والإخلاص وأنت أهل لكافة المعاني الحميدة.
5-رسالة مليئة بمشاعر الود والتقدير، تفوح بالمحبة والاحترام، وعلى الرغم من بلاغتها وعناية ألفاظها إلا أنها لن تستطيع أن توفيكم حقكم علينا، فمها بلغ قولي سيكون مُقصراً ومهما بلغ شكري سيكون عاجزاً، دمت لي عوناً ورفيقاً في أوقات الشدة قبل الفرح.
6-إلى صاحب القلب الطيب رسالة امتنان وثناء وشكر وتقدير نرسلها إليك بحروف من نور لما فعلته من أجلنا حتى أصبحت حياتنا منيرة بفضلك، أنت رجل والرجال قليلين، بارك الله فيك وجعلك من الصالحين.
7-يُمكنني كتابة الكثير من الكلمات إلى أن يجف حبر قلمي عن الكتابة إلا أنني لن أستطيع أبداً أن أوفيكم حقكم عليّ، فشكري لن يوفي ما فعلتموه معي، رزقكم الله لين القلب وحسن الخاتمة.
8-لن تستطيع كافة كلمات الشكر أن تعبر عما يجول في خاطري، فالحروف ستقف عاجزة أمام نُبل مواقفك وعظمة أفعالك فأنت من يُعطي للحياة نكهة ويجعلها ملونة في أعيننا.
10-شكراً جزيلاً من أعماق قلبي على عطائكم الدائم ووفائكم المستمر.

عبارات شهادة شكر وتقدير للطلاب

1-نرسل أشعة من النور لتخترق جدار التميز والابداع اشعة لامعة نرسلها لطلابنا الأعزاء.
2-لك مِني أيها الطالب كل الشُكر والتقدير، على ما أَنجزته في هذه الفترة ودَاعيًا الله أن تَتفوق دائمًا في كُل مَجالات الحَياة.
3-تتسابق الكلمات وتتزاحم لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه إلا أنت.
4-جميل أن يضع الإنسان هدفًا في حياته، والأجمل أن يثمر هذا الهدف طموحًا يساوي طموحك، لذا تستحق كل عبارات الشكر ألوان الزهر وبعدد قطرات المطر فأنت طالب متميز.
5-مثلما تُهاجر الطيور كُل عام فأنتم تُهاجرون الى عَام جَديد، يزيدكم علم ومَعرفة فلكم منى كُل الشكر والتقدير على هذا العام.
6-أهنئك على هذا المستوى الرائع وأتمنى لك المزيد من النجاح والتفوق.
7-بكل الحُب والوفاء وبأرق كَلمات الشكر والثناء بشوق الأزاهير، ورَوائح المسك قائلًا مُبارك عليكما التفوق والتميز.
8- لك مني أيها الطالب كل الشكر والتقدير، على ما أنجزته في هذه الفترة وداعيًا الله أن تتفوق دائمًا في كل مجالات الحياة.
9- يُهيم ثنائي بين مَوج إبداعك وعَظيم هنائي بدوام عَطائك يا من أَبهجتني دومًا بتفوقك، عين الرحمن تَحرسك وأنار بنوره ادربك، تَحية وتقدير مني اليك وأُمنية القلب لك بالتوفيق دائمًا.
10-بكل الحب والوفاء وبأرق كلمات الشكر والثناء بشوق الأزاهير، وروائح المسك قائلًا مبارك عليكما التفوق والتميز.
11- إن قُلت شكرًا فشكري لن يوفيكم حَقكم، حقًا سعيتم فكان السعي مَشكورًا فشكرًا على تَفوقهم الدائم معي وزادكم الله دوما علمًا ومَعرفة وانفع بكم البشرية بأكملها.
12-مثلما تهاجر الطيور كل عام فأنتم تهاجرون إلى عام جديد، يزيدكم علم ومعرفة فلكم مني كل الشكر والتقدير على هذا العام.
13-عين الله تحرسك، عين الله ترعاك دمت فخرًا لوالديك احسنت وإلى الأمام.

شهادة شكر وتقدير للاستاذ

1-كل الشكر لك يا أستاذنا الفاضل على أنك لم تبخل في قول أي معلومة تفيدنا في مستقبلنا، وبالفعل مهنة التعليم هي من أسمى المهن التي توجد في العالم، فهذه العبارات لكل معلم ناجح وصادق في عمله.
2-بحثت كثيرًا وكثيرًا على أن أجد كلمات تثبت مدى حبي واحترامي لك، فلم أجد غير أني أقول لك شكرًا على ما بذلته من أجلي فأنا ممتن لك على كل شيء، فأنت بالفعل خير قدوة بالنسبة لي.
3-لا توجد كلمة توفي لك حقك يا أستاذي الفاضل، فكل الشكر لك على إعطائي المزيد من العلم والمعرفة، وأسأل الله عز وجل دائمًا أن يمنحك الصحة والعافية.
4-أنت الذي حاربت الجهل السائد في مجتمعنا وتسلحت في هذه المعركة بعلم ومبادئك القيمة، وبالفعل أنت الذي فزت في هذه المعركة، وأصبح لك الآن جيل ناشئ متميز صاحب علم واسع.
5-بلا شك أن دورك يا معملي قد قمت به على أجمل وجه ممكن، فبفضلك الآن قد تحلى الكثير والكثير من طلابك بخلقك وقيمك وأخذوا من علمك النافع في بناء مستقبل رائع لمجتمعنا.
6-أنت أكبر من أي عبارات أو أي شهادات شكر وتقدير لك، لأن أي عبارة لا توفي لك بأي مجهود بسيط قمت به، فأرسل تحياتي وحبي واحترامي لخير قدوة بالنسبة لي.
7-أنا مدين لك يا أستاذي الفاضل على كل حرف قمت بتعليمه لي، فأنت علمتني كل شيء نافع بالنسبة لي، لكي أحارب به الجهالة المنتشرة في مجتمعنا، فأنا مدين لك مثلما مدين لوالدي بكل شيء قام به لي.
8-كل الشكر والاحترام من أعماق قلبي على ما قمت به من أجلي، فأسأل الله تعالى أن يطيل في عمرك، فالمجتمع بأكمله يستفيد من علمك الواسع ومبادئك الصالحة.

عبارات شكر وتقدير لموظف متميز

1-فقد بذلت مجهودًا رائعًا خلال فترة قصيرة استطعت خلالها الارتقاء بمستوى العمل والمؤسسة ككل متمنين لك الاستمرار في مسيرة العطاء الدائمة.
2-جميع كلمات الشكر والثناء لا تستطيع أن تصف مدى الامتنان الذي تشعر به مؤسستنا تجاه مجهوداتك العظيمة.
3-من أقل حقوقنا كمؤسسة هو التقدم بالشكر والعرفان لشخصك الكريم إخلاصك في عملك والمحافظة عليه جُزيت خيرًا.
لقد حاولت أن أستجمع جميع كلمات الشكر والثناء التي توفيك حقك كموظف مجتهد ومتميز لدى شركتنا، بفضل عملك الدؤوب وحرصه المستمر على المصلحة العامة للشركة لاحظنا تطورًا ملحوظًا في مستوى شركتنا ولا يسعنا سوى شكرك وأن نتمنى لك النجاح والازدهار الدائم.
4-لا أستطيع التعبير عن مدى فخري وامتناني بوجودك معنا كموظف لدى شركتنا، فقد أبليت خير البلاء وظهرت بأفضل صورة يقتدي بها الآخرين جميعًا.
5-العمل كفريق هو من أصعب المهام وأكثرها دقة والتي تساهم في إظهار شخصيات الآخرين، وقد أثبتم من خلال عملكم كفريق تمتعهم بروح الفريق الناجح والمتعاون الذي يسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لديه لينفع بها شركته فشكرًا جزيلًا لمجهوداتكم العظيمة.



764 Views