فساتين سهرة باكمام طويلة شيفون

كتابة جواهر الخالدي - تاريخ الكتابة: 28 يوليو, 2022 4:57
فساتين سهرة باكمام طويلة شيفون


فساتين سهرة باكمام طويلة شيفون كذلك سنتحدث عن فساتين بأكمام منفوخة كما سنذكر كذلك فساتين شيفون طويلة للمحجبات وما هي نصائح لارتداء التنورة الشيفون مع الحجاب كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

فساتين سهرة باكمام طويلة شيفون

1-الفستان الشيفون مع فتحة الصدرV


إذا كنتِ سوف تعتمدين على الفستان بخامة الشيفون، فغالبًا سيكون تصميم الفستان بقصة الـ A Line، وللمسة جريئة أكثر، وتضيف لكِ مظهرًا أكثر رشاقة، جربي فتحة الصدر بحرف V لتزيدكِ طولًا وتُبرز جمالكِ.
2- شيفون محتشم

يمكنكِ اعتماد هذا التصميم المحتشم للفساتين الشيفون لاطلالة مختلفة ومميزة، مع الأكمام المنفوخة التي تأتي ضيّقة نسبيًّا على معصم اليد، مع لمسة من التطريزات اللامعة على الفستان، مناسب أكثر لحفلات الزفاف على البحر أو كفستانٍ ثانٍ بالحفل.
3-الفستان الشيفون مع حزام الخصر

حتى يصبح تصميم الفستان أكثر جمالًا، فلِمَ لا تجربين حزام الخصر على الفستان، من الممكن أن يكون من الساتان الناعم، والجزء العلوي من خامة الجوبير أو الدانتيل، للمسة متناغمة.

فساتين بأكمام منفوخة

1-في الآونة الأخيرة، أصبح الطقس أكثر سخونة تدريجياً وأصبح الأشخاص العصريون أيضاً على دراية ببعض القطع المناسبة لهذا الوقت، حيث تدعم التفاصيل الصغيرة العصرية الموضة.
2-التصميم المنحني المنفوش على أكتاف وذراعي الفستان هو بلا شك اللمسة الأخيرة، فهناك أثر غير رسمي، بحيث تنضح كل امرأة ترتديه بأجواء مرحة.
3- خاصة في فصلي الربيع والصيف، اختاري فستان أنيق بنمط أزهار لطيف، يكون كريمي ومزاجياً، كما أنه يأتي مع الأكمام الأنيقة.

فساتين شيفون طويلة للمحجبات

فساتين شيفون سادة فستان سواريه رائع جدا يناسب إطلالتك الأنيقة وهي فستان مصنوع من القماش الشيفون وهو باللون البرتقالى الداكن حيث أنه فستان ضيق من الأعلى وله حزام ستان بنفس اللون حول الخصر وينسدل على واسع ومنفوش بطبقات من الشيفون وهو أيضاً بأكمام واسعة.

فستان رائع وأنيق وهو فستان باللون الكحلي الفاخر ومصنوع من القماش الشيفون الشفاف وبه بطانة من القماش السميك باللون الكحلي وهو ضيق ومنسدل على واسع بأكمام واسعة وشفافة وعلى الأكتاف ومشغول بتطريزات باللون الفضي بالإضافة إلى الاستراس.

فستان بسيط ومميز وهو فستان مصنوع من طبقات الشيفون فوق بعضها وضيق من الأعلى ومنسدل على منفوش بأكمام طويلة وهو فستان باللون الكشمير الفاتح.

فستان مصنوع من طبقات الشيفون الناعمة وهو فستان رائع وبسيط باللون الأزرق الفاتح وهو أيضاً فستان سادة به حزام من على الخصر من نفس نوع القماش ولونه أزرق وبه من على الصدر دانتيل أزرق وهو أيضاً منسدل على واسع.

نصائح لارتداء التنورة الشيفون مع الحجاب

1- عندما تقومين باختيار التنورة الشيفون، لا تنس أن تختاري التنورة المبطنة.
2-اختاري التنورات الشيفون المعتمة أي التي لا يظهر من خلالها شيء.
3- يمكنك أيضا أن ترتدي التنورة الشيفون مع الحجاب وتشعرين بالراحة عن طريق ارتداء بنطلون قصير أسفل التنورة الشيفون لينتهي بعد الركبة.
4- عندما تنسقين الحجاب مع التنورة الشيفون، يجب عليك أن تختاري حجابا بسيط من الستان أو الشيفون يحمل لمعة بسيطة.
5- يمكن لك أن تختاري الطرحة الأنسب حسب لون التنورة الشيفون، وذلك حتى تظهري بإطلالة أكثر من رائعة.
6- ارتدي التنورات الشيفون البراقة ولكن نسقيها مع القميص الذي يحمل نقوشا بارزة.
7- إن ارتديت التنورة الشيفون بدرجات داكنة، فيجب عليك أن تنسقي معها الإكسسوارات البراقة والساطعة أو الملونة لتحد من دكانة اللون.



310 Views