فوائد زيت الزيتون بالانجليزي

كتابة هدى المالكي - تاريخ الكتابة: 14 يونيو, 2023 6:27
فوائد زيت الزيتون بالانجليزي


فوائد زيت الزيتون بالانجليزي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال مقالنا وايضا فوائد زيت الزيتون الصحية بالانجليزي واستخدامات زيت الزيتون بالانجليزي في هذه السطور التالية.

فوائد زيت الزيتون بالانجليزي

فوائد زيت الزيتون بالانجليزي
فوائد زيت الزيتون بالانجليزي

Olive oil is a natural substance produced by the oilve tree.

زيت الزيتون هو مادة طبيعية تنتجها شجرة الزيتون

It is a liquid that we find in the fruits of olive trees which are called olives.

وهو سائل يوجد في ثمار شجرة الزيتون المسماة بحبات الزيتون

There are different kinds of olive oil.

ويوجد أنواع مختلفة من زيت الزيتون

But the most famous one is that of the Mediterranean region since it is its natural habitat.

لكن أشهرها هو زيت منطقة البحر الأبيض المتوسط باعتباره موطنه الطبيعي

Farmers pick olives in automn starting from september through november.

يجني الفلاحون حبات الزيتون في فصل الخريف بداية من سبتمبر وخلال نوفمبر

There are two ways to get olive oil :

ويمكن الحصول على زيت الزيتون بطريقتين:

The first way consists in producing olive oil by traditional means with collecting olives, grinding them in a stone mill and hence obtaining extra virgin oil.

تتثمل الطريقة الأولى في إنتاج زيت الزيتون بالطرق التقليدية عن طريق جمعه وطحنه في طاحونة حجرية ومن تم الحصول على زيت أخضر طبيعي

While the second way consists in producing it with machines called an oil mill.

في حين أن الطريقة الثانية فتتمثل في إنتاجه بآلات تسمى معصرة الزيتون

Oilve oil is very beneficial to us in many sides.

وزيت الزيتون مفيد جدا من عدة جوانب.

زيت زيتون بالانجليزي

زيت زيتون بالانجليزي
زيت زيتون بالانجليزي

Olive oil is one of the oldest oils that have been used for thousands of years, and it is considered the only one that is not extracted from seeds, grains, or nuts. The color is from transparent to dark green, and this varies according to the oil refining process, and olive oil of good quality is characterized by its density, and it is worth noting that olive oil contains a high percentage of monounsaturated fats, followed by polyunsaturated fats, and a very small amount of Saturated fat.
يعدّ زيت الزيتون من أقدم الزيوت التي استخدمت لآلاف السنين، ويعتبر هو الوحيد الذي لا يُستخرج من البذور، أو الحبوب، أو المكسرات، بل إنّه يُستخرج من ثمار شجرة الزيتون، ويختلف مذاقه ولونه وِفقَ درجة نُضج الثمار، ونوع التربة، والمناخ، كما يتدرج لونه بين اللون المائل للشفاف إلى اللون الأخضر الداكن، ويختلف هذا حسب عمليّة تكرير الزيت، ويتسم زيت الزيتون ذا الجودة الجيدة بكثافته، ومن الجدير بالذكر أنّ زيت الزيتون يحتوي على نسبة عالية من الدهون الأحادية غير المشبعة ، وتليها الدهون المتعددّة غير المشبعة ، وكمية قليلة جداً من الدهون المشبعة.

قطف الزيتون بالانجليزي

قطف الزيتون بالانجليزي
قطف الزيتون بالانجليزي

The fruits are harvested in the following ways:
Manual picking:
It is one of the best methods of collection, as it does not cause any damage to trees or fruits. The cost of harvesting in this way is estimated at about 10-15% of the value of the fruits, and the average worker picks 75-150 kg of fruits per day, depending on the size of the fruits, the abundance of the crop, and the height of the trees. Quality pickling.
Stick picking:
It is not recommended to use it as it has many mechanical damage to trees and fruits. And lead to the cracking of new growths that bear the next year’s crop.
Shake picking:
It is used to collect black olives, where the branches are shaken manually every week. It requires a lot of manpower.
Picking with combs:
This method leads to the fall of a large percentage of the leaves and cracking of the branches.
combination by machine:
Where various machines are used that make a reciprocating movement of the tree trunk and skeletal branches for a period of a few seconds, resulting in 80-90% of the fruits falling. The use of machines in collecting requires raising trees on one leg, a height of 80-100 cm, and planting at distances of not less than 6 x 7 m.
Chemical combination:
There are many materials that help the fruits fall when shaken, but the effect of these materials on olive oil and public health has not been decided yet.
When picking, it is taken into account that the ground under the trees is clean of weeds. It is preferable to spread plastic nets or tarpaulins under the trees when picking to facilitate the process of collecting the fruits and preserving them from contamination with dust, and to reduce the cost of picking and until the appropriate mechanical means is found. In the collection and use of ladders and picking fruits from top to bottom
يتم قطف الثمار بالطرق الآتية:
القطف اليدوى:
وهى من أفضل طرق الجمع حيث لا يحدث أى ضرر للأشجار أو الثمار. وتقدر تكلفة القطف بهذه الطريقة بحوالى 10-15% من قيمة الثمار، والعامل العـادى يقطـف فـى اليـوم مـن 75-150كجم ثمار ويتوقف ذلك على حجم الثمار وغزارة المحصول ومدى ارتفاع الأشجار، ويعاب على هذه الطريقة احتياجها لكثير من الأيدى العاملة المدربة وينصح باتباعها لقطف الثمار بغرض التخليل بنوعية.
القطف بالعصا:
لا ينصح باستخدامها حيث إن مضارها الميكانيكية كثيرة للأشجار والثمار. وتؤدى إلى تكسير النموات الجديدة التى تحمل محصول العام التالى.
القطف بالهز:
وتستخدم لجمع الزيتون الأسود حيث يتم هز الأفرع يدويا كل أسبوع. وتتطلب الكثير من الأيدى العاملة.
القطف باستخدام الأمشاط:
تؤدى هذه الطريقة إلى تساقط نسبة كبيرة من الأوراق وتكسير للأغصان.
الجمع بالآلة:
حيث تستخدم آلات متنوعة تحدث حركة ترددية لجذع الشجرة والأفرع الهيكلية لمدة بضع ثوان ينتج عنه تساقط 80-90% من الثمار. ويتطلب استخدام الآلات فى الجمع تربية الأشجار على ساق واحدة ارتفاعها من 80-100سم والزراعة على مسافات لا تقل عن 6×7م.
الجمع الكيماوى:
يوجد الكثير من المواد التى تساعد على سقوط الثمار عند الهز، إلا أن تأثير هذه المواد على زيت الزيتون وعلى الصحة العامة لم يحسم حتى الآن.
ويراعى عند القطف أن تكون الأرض أسفل الأشجار نظيفة من الحشائش ويفضل فرش شبك بلاستيك أو مشمعات أسفل الأشجار عند القطف لتسهيل عملية جمع الثمار والمحافظة عليها من التلوث بالأتربة ، ولخفض تكلفة القطف ولحين إيجاد الوسيلة الميكانيكة الملائمة ينصح بالتربية المنخفضة للأشجار مع تدريب الأيدى العاملة على استخدام اليدين فى الجمع واستخدام السلالم وقطف الثمار من أعلى إلى أسفل

تعبير عن زيت الزيتون بالانجليزي

تعبير عن زيت الزيتون بالانجليزي
تعبير عن زيت الزيتون بالانجليزي

Olive oil is extracted from ripe olive fruits. Olive oil is the only oil that can be used in its raw form, as it is used in cooking and preparing salads, as it is characterized by nutritional, therapeutic and medicinal value because it contains a high percentage of vitamins, fatty acids, minerals, essential elements, and a high percentage of antioxidants that prevent the growth and spread of roots Free radicals in the body, which damage its cells.
يستخرج زيت الزيتون من ثمار الزيتون الناضجة. يعتبر زيت الزيتون، الزيت الوحيد الذي يمكن استخدامه بشكله الخام، حيث يستخدم في الطهي وتحضير السلطات، إذ يتميز بقيمة غذائية وعلاجية ودوائية لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات، والأحماض الدهنية، والمعادن، والعناصر الأساسية، ونسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تمنع نمو وانتشار الجذور الحرة (Free Radicals) في الجسم، والتي تتلف خلاياه.



73 Views