كلام للحبيب الغالي

كتابة وفاء الرشيدي - تاريخ الكتابة: 26 سبتمبر, 2020 1:58 - آخر تحديث : 5 يناير, 2023 8:43
كلام للحبيب الغالي


كلام للحبيب الغالي نقدمه اليكم في هذا المقال حيث من المعروف ان الحب دائما ما نشعر به تجاه أشخاص أصبحوا لنا كل شيء هو ذلك الشعور الذي يأخذنا من الظلمات إلى النور ومن الحزن إلى الفرح هو هبة الله علينا لا يمكن وصفه بالعبارات ولكن هناك بعض الجمل الرومانسية التي يمكن أن نعتمد عليها للتعبير عن مشاعرنا فما أجمل أن تبحثين عن عبارات رقيقة ترسليها للحبيب الغالي نقدم لكم أجمل عبارات الحب.

كلام للحبيب الغالي

1- يامن عشقت حينما تتوقّف روحي عن عشق روحك سيتوقّف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق… في يدي الواحدة خمسة أصابع أراها متساويةً جميعها بالخشوع حينما تلامس يديك. ضاع عمري مرّتين، مرّةً قبل أن ألقاك والثّانية .. عندما لم أعد ألقاك… لو نظر نيوتن إلى عينيــك لعرف أنّه ليس للجاذبية قــانون عندما يتوقّف الزمّن ..وينفصل العالم عن الوجود، إعلم عندها أنّي قبلت جبينك!
2- يا علمي أنت حياتي، عشقتك وكان عشقك ﺣﻴﺎة. ﻭﻫﺒﺘﻚ نفسا لا ترجو ﺳﻮﺍك. ﻛﺮﻫﺖ الدنيا التي ﺗﻤﻨﻌﻨﻰ من ﺭﺅﻳﺎك، ﺗﻤﻨﻴﺖ الموت ﻛﻠﻤﺎ ﺗﺨﻴﻠﺖ فراقك، وفي عروقي ﻧﺒﺾ أﺳﻤﻴﺘﻪ ﻫﻮﺍك، فكيف يهنأ لي العيش بعيدا عن عينيك؟
3- ياحبيب عمري فكرت أن أهديك عيني، ولكن خفت أن أشتاق إليك فلا أراك. من العذاب أن تكتب لمن لا يقرأ لك، وأن تنتظر من لا يأتي إليك، وأن تحبّ من لا يشعر بك، وأن تحتاج من لايحتاج إليك.
4- يا عشقي الشّوق إليك يقتلني دائماً، أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري، صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيني… عيناك تنادي عيني. يداك تحتضنان يدي.
5- إن جئت لتطمئن فلازلت أشتاق إليك حبيبي، ولازلت أراقبك بحب، لازلت تعشش في رأسي وتحادثني، ولازلت أبني بيوتًا بقلبي يرفع بها حُبك، باقية لأجلك بكل شي. خطيبي لقد نبت حبك من بين أذرعي من دون علم مني.
6- شرقت شمسك في سماء حياتي . وكنت نورًا غطى على أحزاني وبدّلها إلى أفراح . لقد أصبحت الحياة جميلة بوجودك معي . بابتسامتك التي ترتسم على محيّاك الجميل . كم هي رائعة عيناك التي أرى بهما الحياة . حفظك اللـــه لـي، ومتّعك بالصحة والعافية . ودمت لــــي

عبارات من القلب للحبيب

1-رسالة منك تفرحني وسماع صوتك يريّحني لكن نظرة منك تسوى كلّ عمري.
2- ضاع عمري مرّتين، مّرة قبل أن ألقاك، والثانية عندما لم أعد ألقاك.
3- لو نظر نيوتن إلى عينيكِ، لعرف أنّه ليس للجاذبية قانون
4- عندما يتوقف الزمن وينفصل العالم عن الوجود، اعلم عندها أنّي يتوقف قلبي عن حبك.
5- للعيون لغه لا يفمها إلّا المُحبين.
6- إنّ الإنسان قبل الحب شيء وعند الحب كل شيء، وبعد الحب لا شيء. الحب تجربة وجودية عميقة تنتزع الإنسان من وحدته القاسية الباردة لكي تقدم له حرارة الحياة المشتركة الدافئة.
7- الحب كأحلام على ارض خرافية يلهينا عن الحاضر ويشدنا ويجذبنا فيعجبنا جبروته، بالحب نحيا؛ فهو الروح للجسد فلا حياة دونه، وهو الأمل الذي يسكن أنفاسنا ويخاطب أفكارنا ليحقق آمالنا، هو سفينة بلا شراع تسير بنا إلى شاطئ الأمان، سماء صافيه وبحرا هادئ وبسمة حانية يزلزل الروح والكيان ويفجر ثورة البركان، أخيراً الحب أسطورة تعجز البشرية عن إدراكها إلّا لمن صدق في نطقها ومعن

أجمل مقولات للحبيب غالي

1-أحبك كثر ما مرت دقائق بيني وبينك وإذا ما شفتك بعيني غلا، قلبي نطق وينك.
2- أحبك وأشتهي قربك وأضحي بالعمر لجلك ولو الناس لاموني، أزيدك بوسه في خدك.
3-أحبك وأغليك وأخاف الدنيا تنسيك وتخليك ما تسأل عن إنسان، يموت فيك.
4- لو تنقلب دنياي هم على هم أحبك لو تنزف عيوني بدل دمعها دم.
5- أحبك محبه تعجز الوصف والتعبير و أشوفك على كل البشر سيد، الساحة يا عمري.

عبارات ساحرة للحبيب الغالي

1- الحب هو ما يمكن أن يجعل شريك ينظر إليك ويريد دائما الاقتراب منك، هذه واحدة من العلامات التي يعبر عنها لك، حيث إنها توضح أنه يستطيع التواصل بشكل علني وأن يكون هو نفسه بشكل كامل عندما تكونان معًا. عندما تصبح جزءًا حاضرًا جدًا من يوم شريكك، حتى عندما تكون بعيدًا عنه، فهذا أيضا واحد من العلامات العديدة التي يعبر بها عن حبه كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك إلى قلبك كم هي شاقة تلك الليالي.
2- كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضم رأسي، فشوقي لك تعدى حدود الأرض والسماء، متى سوف تنجلي هذا المسافات؟ متى سوف نزيل حسرة الشوق والحنين؟ أحبك، وأشتاق لك كثيراً يا حبيبي مكانك فارغ من يوم وداعك، فهل أتيت إلي لتلك أين تنبض نبضات قلبي، في قلبي صدى صوتك أنت فقط. أحتاج إليك كاحتياج لاستنشاق الهواء.
3- عندما تحين لحظة الوداع تمتلأ الأعين بالدموع تتفجّر براكين الأسى، فما أصعب لحظات الوداع وخاصّة من تحب، وكأنّها جمرة تحرق القلب وكأنّها سارق يسرق العقل، عندما تحين لحظة الوداع كلّ شيء يغيب، يموت، يرحل، ولا يبقى سوى قلبي الذي لا أدري أين هو، لا تبقى سوى نار الأشواق، تزداد في مدفأة الحبّ، ولا يبقى سوى قلب حائر، وعين باكية.
4- يا حبيبي أيعقل أن تفرقنا المسافات، وتجمعنا الآهات يا من ملكت قلبي، ومُهجتي يا من عشقتك وملكت دنيتي، يا من سحرتني بعطفك وحنانك، يا من كان لقاؤك لي فخراً وسعادة لن تعادلها أيّ سعادة في هذا العالم، فأيّ شيء برفقتك سعادة وفرح، اشتقت لك ولصوتك، اشتقت أن تقول لي من الحب شعراً، ويفخق قلبي لك راضياً مبتهجاً بك، بك أنت وحدك يا حبيبي.
5- حبيبي الشوق إليك يقتلني دائماً أنت في أفكاري في ليلي، ونهاري، ذرفت دمعة في أحد المحيطات إن استطاعوا الحصول عليها أعدك بنسيانك، وإنّ هواك في قلبي يضيء العمر إشراقاً سيبقى حبّنا أبداً برغم البعد عملاقاً، أحبك وأشتاقك جداً.



526 Views