كم مدة معرض اكتفاء 2023

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 7 فبراير, 2023 1:45
كم مدة معرض اكتفاء 2023


كم مدة معرض اكتفاء 2023 كما سنجيب عن ما هو معرض اكتفاء 2023 كذلك سنجيب عن كم تبقى لمعرض Iktva 2023 ايضا سنذكر كذلك متى يفتح معرض اكتفاء ومتى يغلق 2023 كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

كم مدة معرض اكتفاء 2023

كم مدة معرض اكتفاء 2023
كم مدة معرض اكتفاء 2023

1-يجمع معرض اكتفاء الذي تنظمه شركة أرامكو السعودية بكفاءة عالية وجودة ممتازة الكثير من الشخصيات الصناعية الهامة داخل وخارج المملكة العربية السعودية من العاملين والمتخصصين في عالم إمداد الطاقة، ويشمل برنامج اكتفاء عرض للعديد من الاختراعات المحلية والعالمية لخلق فرص الاستثمار والتجارة العالمية خلال أيامه الأربعة.
2-أما بالنسبة لسؤال ما هي مدة معرض الاكتفاء؟ فإنه يستمر أربعة أيام متتالية تحت رعاية السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية بمركز أكسبوا الظهران، ليدعم المحتوى المحلي بالمملكة ويخلق العديد من فرص الاستثمار التجاري على مدار أربعة أيام.

ما هو معرض اكتفاء 2023

معرض اكتفاء هو أحد المعارض السنوية التي تتم في المركز الدولي لمعارض الظهران بمنطقة الدمام بالمملكة العربية السعودية، حيث يتضمن هذا المعرض مجموعة من الفعاليات والأنشطة المهمة التي تتحدث عن قطاع الطاقة وكيفية الاستثمار فيها، حيث يقام هذا المعرض تحت إشراف شركة أرامكو السعودية، وتحت إشراف سمو أمير المنطقة الشرقية بالسعودية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود، ويتيح هذا المعرض من خلال فعالياته مجموعة من الخدمات المحلية والسلع، وكذلك تدريب فئة الشباب وتطويرهم، وتحديث فئة الموردين في هذا المجال.

كم تبقى لمعرض Iktva 2023

كم تبقى لمعرض Iktva 2023
كم تبقى لمعرض Iktva 2023

تنطلق فعاليات معرض الاكتفاء يوم الاثنين 30 يناير 2023 م الموافق 8 رجب 1444 هـ، وتستمر فعاليات المعرض لمدة أربعة أيام متتالية، للتعرف على الاختراعات الجديدة المتعلقة بتوريد الطاقة من قبل شركة أرامكو في دولة الإمارات العربية المتحدة. المملكة العربية السعودية، من أجل زيادة القيمة المضافة لقطاع التوصيل الإجمالي في المملكة، وفيما يلي نستعرض عداد العد التنازلي لتاريخ المعرض.

متى يفتح معرض اكتفاء ومتى يغلق 2023

من المقرر أن يبدأ معرض اكتفاء في يوم الاثنين الموافق الثلاثين من شهر يناير من عام 2023، وينتهي في اليوم الثاني من شهر فبراير من عام 2023، أما عن مواعيد دوام المعرض فهي كما يلي:
1-اليوم الأول: من الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.
2-اليوم الثاني: من التاسعة والنصف صباحًا وحتى الخامسة مساءً.
3-اليوم الثالث: من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر مساءً.
4-اليوم الرابع: من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر مساءً.



134 Views