كيف أبين لشخص أني أحبه

كتابة سالي - تاريخ الكتابة: 11 يونيو, 2018 12:13 - آخر تحديث : 8 يوليو, 2021 2:56
كيف أبين لشخص أني أحبه


كيف أبين لشخص أني أحبه نصائح وخطوات مهمة تساعدك على التقرب من حبيبك وكيف تظهر له حبك بشكل مميز.

لفتات صغيرة تظهر مافى قلبك

-إخبارالشخص المعني بمقدار الحب له، وما هي الجوانب المميزة في شخصيته.
-إظهار الاحترام بالاستماع لحديثه، وآرائه، والأخذ بها.
-إرسال بريد الكتروني للزميل في العمل للاطمئنان عليه مثلاً.
-القاء الدعابات والضحك.
-مشاهدة الأفلام التي يحبها.
-إخباره بأنّه الصديق المفضّل.
-تقديم الاعتذار له في حال التصرّف بشكل خاطئ.
-إخباره بأنه حاضر في البال.
-صنع صورة ملصقة تجمعه بمن يحب.
-سؤاله عن أحداث يومه.
-تقديم الهدايا له دون وجود مناسبة.
-عدم لومه على أشياء لا ذنب له فيها، كالمزاج السيء.

كيف أبين لشخص أني أحبه

الدعم
من المهم جداً أن يُظهِر الشخص الدعم بكافة أنواعه وأوقاته للأشخاص الذين يهتمّ لأمرهم ويحبهم، مع الحرص على الاستمرار بتقديم الدعم حتى بعد انتهاء الأوقات الصعبة، مثل: حالات الوفاة، أو الانفصال عن شخص ما، أو فقدان وظيفة، فعادة ما يكون تأثير هذه الأحداث الصعبة مستمراً حتى بعد فترة من حدوثها.
تذكر المناسبات
من الجميل أن يتذكّر الشخص المناسبات التي تتعلّق بالشخص الذي يحبه، ويحتفل بها معه، مثل: أعياد الميلاد، والتخرج، والترقية، وقد يكفي الاتصال به ومعايدته، أو حتى دعوته على العشاء احتفالاً بهذه المناسبات، إذ لا داعٍ من إقامة حفلة كبيرة؛ لأظهار مشاعر المحبة له.
التواصل معه
ينشغل كثير من الناس بحياتهم الشخصية، واجتماعاتهم، وأشغالهم، والتزاماتهم، ممّا يجعل التواصل مع الأصدقاء والأحباء شيئاً صعباً، حيث يسيطر النسيان بسبب هذه الانشغالات على الناس، لذلك من الجيد أن يتذكّر الأشخاص بعضهم البعض، ويقوموا بالاتصال بمن يحبون، فلا يهمّ من يبادر بالاتصال المهم أن يبقى التواصل موجوداً.
الثقة به
يجب ترك المخاوف جانباً؛ لإظهار المحبة بشكل صادق، وجعل الثقة تطغى في معاملة الشخص الذي له محبة خاصة، فالتواجد معه، ومشاركته المشاعر والمخاوف بالتحدث معه، كلّ ذلك من شأنه أن يظهر مدى الحب له.
القيام بنشاطات
إنّ القيام ببعض النشاطات مع شخص معين تجعل العلاقة أقوى وأقوم، مثل القيام بشيء مفيد، أو التخطيط لأهداف معينة، أو التحدث والتعبير عن المشاعر معه، أو محاولة حل بعض المشكلات بمساعدته، كلّ هذه الأمور تؤدي إلى بناء علاقة جيدة قائمة على المحبة.
كيف أبين حبي لشخص
من السهل جداً التعبير عن مشاعر الحبّ بقول كلمة أحبك، إلا أنّ بعض الأشخاص لا يقدرون على التعبير عن مشاعرهم بالكلام، ويحتاجون لطرق أخرى لإظهار مشاعرهم لأحبائهم دون كلام صريح ومباشر، ومن هذه الطرق الأفعال التي لها وقع أكبر وأصدق من الكلمات في بعض الأحيان، ولحسن الحظ هناك طرق عديدة التعبير عن الحبّ دون كلام، والتي سنتعرّف عليها من خلال هذا المقال.

طرق إظهار الحب

تخصيص وقت للحبيب
مهما كانت انشغالات المحبّ، عليه دائماً أن يخصّص وقتاً خاصّاً بالحبيب، من خلال إرسال رسالة نصيّة على الهاتف، أو محادثة لبضع دقائق لتفقّد أحواله، ولشرب القهوة معه، أمّا إذا لم يكن هناك وقت كافٍ لذلك خلال الأسبوع، فمن الممكن تخصيص هذا الوقت خلال فترة عطلة نهاية الأسبوع.
الاستماع للحبيب
يعتبر الاستماع للحبيب أحد أبسط الطرق التي من الممكن إظهار الحبّ من خلالها دون استخدام الكلمات، فالاستماع لحديثه مهما كان مملاً ومكرراً يعتبر أمراً هامّاً ولا يجب مقاطعته أو إخباره بأنك سمعت هذا الحديث مسبقاً، وإنّما أظهر رغبتك بسماع الحديث مجدداً للحصول على بعض التفاصيل الإضافية.
القبلات والعناق
عندما يتعلّق الأمر بإظهار مشاعر الحبّ دون كلمات، تعتبر بعض القبلات والعناق الطريقة الأمثل لإظهار الحبّ، فقبلة الصباح وقبلة المساء ستؤكّد للحبيب وجود مشاعر الحبّ.
المفاجآت العشوائية
يحب جميع الأشخاص المفاجآت العشوائية، ولإظهار مشاعر الحب تعتبر هذه المفاجآت من أجمل الأمور التي تبقى في الذاكرة وتزيد مشاعر الحب، وليس من الضروري أن تكون المفاجآت كبيرة أو مكلفة، فبعض الأشياء البسيطة مثل: إحضار الورود أو إعداد وجبة الإفطار كفيلة بإسعاد الحبيب.
الأمور الرومانسية
يمكن للحبيب القيام بالعديد من الأمور الرومانسية للحبيب، مثل: طهي وجبته المفضلة في المناسبات السعيدة، والاحتفال بعيد الحب أو عيد الزواج، أو تنظيف المنزل وشراء الأمور التي تنقصه.
رسائل الحب
إذا كان الحبيب بعيداً عن المحب، يمكن إرسال رسائل الحب والغرام والاهتمام لإظهار مشاعر الحب، فالمسافات ليست عائقاً أمام الحب، ولا ينبغي أن تسبب الجفاء، فالرسائل البسيطة التي تعبر عن المشاعر كفيلة بزيادة الحب دون قول أحبك.
الدعم والمواساة
لكون الطبيعة البشرية ضعيفة، يرتكب الجميع الأخطاء أحياناً، ولهذا من الضروري دعم الحبيب أثناء الأوقات الصعبة والخيارات المؤلمة، دون توبيخه أو إلقاء كلمات الوعظ والإرشاد، وإنما بمحاولة مواساتهم ونصحهم بكلمات لطيفة تشجعهم للمضي قدماً.
الاهتمام بالمظهر الخارجي
على المحب الاهتمام دائماً بمظهره الخارجي والنظافة الشخصية أمام الحبيب، بالطريقة التي يحبها الحبيب ولبس الألوان التي يفضلها، ووضع العطر الذي يجذبه ويبقى عالقاً بذاكرته.

طرق توصل لشخص أنك معجبة به دون مصارحة

1) اهتمى بتفاصيل حياته “من غير أفورة”:
التفاصيل أقوى سلاح يمكن أن تملكه الأنثى فمن خلاله يمكنها التعرف على ما يرضى الشخص المعجبة به، وما يغضبه، والصورة التى يرسمها لفتاة أحلامه، ومن ثم يكون لديها قاعدة بيانات وخريطة كاملة عن أرض المعركة التى تتحرك عليها.
2) أخلقى فرص للقاء مع أصدقائكم “خارج العمل”:
فرص اللقاء المشترك، ولكن ليس بينك وبينه فقط، وإنما وسط مجموعة كبيرة من أصدقاء النادى أو العمل، هذه هى الفرصة المثالية التى يجب عليكِ استغلالها، للتقرب من شخصيته، وإبراز الوجه الاجتماعى المرح لك بين الناس، وحاولى وقتها ألا تركزى عليه هو فقط حتى لا تكون طريقتك مكشوفة جدًا بالنسبة له.
3) اهتمى بمظهرك أثناء وجوده “ولنفسك أولا”:
الناس يهتمون لمن يهتمون بأنفسهم، هذه هى القاعدة المحورية التى يجب عليكِ تبنيها فى التعامل مع أى شخص معجبة به، ذلك لأن اهتمامك بنظافتك ومظهرك يخلق هالة حولك ويجذب الآخرين إلى التعرف عليك ومعرفة المزيد عن حياتك.
4) فيس بوك طريقك لدماغه:
مع وجود وسائل التواصل الاجتماعى أصبحت إشارات الحب أسهل بكثير، من خلال الإعجاب ليس الدائم بما يكتب، أو التصريح برأيك على ما يقول ولكن لا توافقيه على طول الخط، فقط حاولى التعبير عما بداخلك وعدم التخفى فى أى شخصية لا تعبر عنك لمجرد الحصول على إعجابه.
5) الرائحة الزكية سلاحك الأنثوى:
رائحة الأنثى الزكية أفضل مرسال للإعجاب دون كلمات، حيث تعد رائحة الأنثى جزء لا يتجزأ من معيار جمالها، وأحد أهم الطرق للتعبير عن رقتها وأنوثتها، لذا اختارى عطرا أنثويا رقيقا ليس ثقيلاً جدًا ليكون مرسالك له، وإذا لم يفلح الأمر بعد كل ذلك فأعلمى أنه ليس الشخص المناسب لك وأنه لا يفكر فيك أصلاً.



1032 Views