كيف أجعل حبيبي يحبني

كتابة سالي - تاريخ الكتابة: 11 يونيو, 2018 12:03 - آخر تحديث : 8 يوليو, 2021 2:55
كيف أجعل حبيبي يحبني


كيف أجعل حبيبي يحبني سوف نقدم نصائح وحلول لكيفية جعل حبيبك يحبك تابعوا هذه السطور القادمة الشيقة.

كيف أجعل حبيبي يحبني

هناك مجموعة من الأسرار التي يمكنك أن تقومي بها لتجعلي حبيبك يحبّك بجنون، وهي:
-السرّ الأوّل: أسمعيهِ كلمات الحبّ الدّافئة بصدق، فحاسّة السّمع لدى الرّجال أقوى من النّساء، وناقشي معه بكلّ موضوعية ما يهمّه وما يستمتع به، عند ذلك تستطيعن أن تبهريه بثقافتكِ ومدى نضوجكِ، ولا توافقيه الرّأي إلا بعد أن تتحدّثي معه، وبعد الحديث اطلبي منه فترةً وجيزةً من التّفكير بوجهة نظره.
-السرّ الثّاني: اغتري بنفسك يا جميلتي فقط أمامه، صاحبيه كأنكِ أحد من أصدقائه، واجعليه يتحّدث معكِ بأيّ موضوع حتّى لو كان الموضوع عن النّساء الجميلات، وكوني وديعةً أمامه، اسمعي له وأنصتي دون كلل أو ملل، اقتحمي حياته عنوةً وأقحميه أيضاً في حياتكِ عنوةً، لكن لا تكشفي له كلّ أسرارك، فالرجال ينجذبون نحو الغموض.
-السرّ الثّالث: اشعري بالغيرة عليه، ودلليه كالطفل الصغير، تعاملي معه كطفلة دلوعة وخجولة، واجعلي حضنه هو الأمان الوحيد لكي تغلغلي في حضنه كالطفلة الخجولة التي في حضن أمها.
-السرّ الرّابع: اطلبي منه ما يستطيع أن يفعله فقط، لا تطلبي الكثير أو الغالي، لا تفاجيئنه بقرارات يكرهها، مثل أن تخرجي دون علمه أو حتى دون إرادته، اجعليه يشعر وكأنّه يتحكّم بحياتك ولا تتحكمي في حياتهِ.
-السرّ الخامس: جميلتي قولي له كلمات الحبّ بخجل، وإيّاكِ أن تقوليها وجهاً لوجه، اهمسي له بأذنه، أو حتى اجعليه يغمض عينه عندما تقولينها، البسي ما يحبّ وتجمّلي دون أن تكثري من المكياج، لأنّ الرجال لا يحبّون المرأة التي تضع الكثير من مساحيق التّجميل، وافردي شعركِ، تحدّثي إليه بدلع الطفولة.
-السرّ السّادس: إذا تخاصمتما وتجادلتما دعيه هو من يبادر في إرضائكِ حتى لو كنتِ أنتِ المخطئة، من خلال بكائكِ عنده بصوتكِ العذب، إذا لم تفلحي البسي أمامه ما يحبّ من الألوان، وسرّحي شعركِ، وتجمّلي بالطريقة التي يحبّ، واجلسي أمامه دون أن تنظري إليه، عندها سيأتي إليكِ خاضعاً.

طرق تجعل حبيبي يحبني بجنون

يختلف تأثير الطرق من شخص لآخر، وما عليك سيدتي إلا أن تختاري ما يناسبك منها، فتابعي معنا خطوة بخطوة، لابد لك في أول خطوة من أن تتمتعي بـصفات الشخصية الجذّابة.

مواصفات الشخصية الجذّابة

تتميز الشخصية الجذابة بالتالي:
-مستقلة: فإياك أن يدفعك حبك عزيزتي للذوبان في الشريك، فبذلك يصل الشريك إلى مبتغاه، وتفقد شخصيتك جاذبيّتها وبريقها بالنسبة له، فينبغي أن يكون لك آراءك التي قد تختلف عن آرائه، ولك عملك وطموحك المختلف الذي تشاركيه فيه وتطلعيه عليه.
-صادقة: إياك والكذب – فإذا كان الكذب ينجي فالصدق أنجى – فكذبة واحدة كفيلة بأن تقضي على ثقته بك مدى الحياة، فقولي الحقيقة ولو ستتسبب لك بمشكلة، فكل المشاكل تهون أمام ضياع الثقة.
-ذكية: كوني ذكية، وحاولي أن تفهمي طبعه بسرعة، فإن المرأة الذكية هي التي تجذب الرجل، ولا تكوني سطحية أو سخيفة، أبدعي واهتمي بأشياء مفيدة.
-عفوية: إياك والتصنع، فلا تحاولي تقليد امرأة أخرى لأنك بطبيعتك أجمل بكثير فثقي بنفسك.
-تتميز بالبراءة: تستطيعي أن تتصرفي كطفلة أحيانًا، فتعودي لبراءة الطفولة وجمالها.
-مثقفة: فالشخصية المثقفة يكون لها حضورها في المجتمع، وتلفت الأنظار، ولا أعني بذلك أن تكوني متعلمة، وحاصلة على شهادات عليا.
تحسين أسلوب التعامل
المعاملة الحسنة هي الأساس في العلاقة الناجحة، ولتحسين أسلوب التعامل يمكنك اتباع النصائح التالية:
الاحترام
من أهم عوامل العلاقة الناجحة هو الاحترام المتبادل بين طرفي العلاقة، وخصوصًا في المجتمعات إياك أن تقللي من شأنه، أو تستهيني برأيه، أو تجادليه بقرار اتخذه.
الثقة
فثقي بحبيبك، ولا تكثري من الأسئلة الروتينية المملة، واجعليه يثق بك وعندها سيخبرك بتفاصيله دون أن تسأليه، وإياك أن تلوميه أو تعاتبيه إن أطلعك على سره، فتكوني بذلك خسرت الثقة التي منحك إياها، وربما يفعل بعد ذلك أشياء من غير علمك إذا بادرت بالعتاب.
الغيرة
اعتدلي في الغيرة – فخير الأمور أوسطها – ولتكن غيرتك بنّاءة تدل على اهتمام به ومحبة له، ولا تكن هدّامة تدل على التحكم، وكأنك تفرضي عليه قيودًا، فالرجل يحب أن تكون له بعض الخصوصية.
الإنصات
أنصتي له عندما يتحدث عن مغامراته وذكرياته، واهتمي بما يقول، وشاركيه حديثه، وتابعيه بنظراتك، ولا تململي من حديثه، وناقشيه بثقة، وأسدي إليه النصيحة أو المشورة إن طلبها دون أن تتشبثي برأيك أو تفرضيه عليه.
الأمومة
بإمكانك أن تكوني أمًا له في بعض الأحيان، فتعطيه الحنان وخصوصًا عندما يلجأ إليك في مشكلة ما، فاهتمي بمشكلاته، وحاولي إيجاد الحلول المناسبة.
شاركيه في قراراتك
إياك أن تأخذي قرارًا منفردًا ولو كان بأمر يخصك، فعندما تشاركيه همومك ومشاكلك وقراراتك تفسحي له المجال بأن يشاركك في قراراته.
شاركيه باهتماماته
فلا بأس إن جلستما معًا لمشاهدة فيلم يحبه، أو تشاركتما في عمل ما يستمتع به، فذلك يقرب المسافات.
اللقاء
استقبليه وكأنه ملك يدخل قصره، وأظهري اهتمامك به، واتركي كل شيء يشغلك، وبالأخص المكالمات الهاتفية.
المقارنة
إياك والمقارنة بينه وبين شخص آخر، فبذلك تكتبي الفصل الأخير من قصة حبك.
التعالي
ابتعدي قدر الإمكان عن العبارات التي فيها تعالي، والتصرفات التي فيها تكبر، وبالأخص عندما يكون بينكما فوارق اجتماعية أو اقتصادية ففي هذه الحالات يكون الشريك حساسًا جدًا.
الهدايا والمفاجآت
وهي الأمور التي تضفي على الحياة روحًا جميلة وجديدة، وتكسر الروتين اليومي عند الأزواج خصوصًا، فلا تهملي مناسبة من المناسبات التي جمعتكم سابقًا كيوم التعارف ويوم الخطبة ويوم الزفاف وعيد ميلاده، وفاجئيه بما لا يتوقعه كهدية كان يفكر بها أو عشاء رومانسي أو رسالة رومانسية.
لا تثيري غيظه
بفعل أشياء يكرهها، فكثير من النساء تلجأ لهذا الأمر في حين أنه بغاية الخطورة، وله أثر سلبي على العلاقة، فمثلاً: تبدي زينتها أمام الأجانب ويكون زوجها شخصًا غيورًا، أو تتقصّد الخروج من المنزل في غيابه وهو يكره ذلك، فأنت بذلك تعطيه رسالة غير مباشرة بأنك غير مهتمة به وبرأيه.
تخيري الوقت المناسب لحل المشكلات
فلكل مقام مقال، فمثلًا لا تتحدثي في مشاكل البيت والأولاد فور عودته إلى المنزل، والأفضل استقباله بابتسامة وكلمة طيبة.
السريّة
اجعلي بيتك صندوق أسرارك، وإياك أن تفشي سرًا استأمنك عليه، أو تسمحي لأحد ما باقتحام حياتك، ولو كان بهدف الإصلاح، فالمشاكل تبدأ صغيرة وتبقى صغيرة مادامت في بيت واحد، وتكبر عندما تخرج من البيت فتصبح أحيانًا غير قابلة للحل.
احترام الأهل
إياك والانتقاص من شأن أهله، أو التقليل من احترامهم، واعلمي أنه لن يتخلى عنهم بل سيدفعه ذلك للتخلي عنك.

كيف أجعل الرجل يعشقني

أناقة اللبس
يهتمّ الرجال بأناقة اللباس والمظهر، لذا يجب أن تحرص الفتاة على الاهتمام بطريقة لبسها، بحيث تلبس أجمل وأفضل ما لديها من الملابس والثياب عندما تلتقي به.
لباقة التصرف
ينفر الرجال عادةً من المرأة المغرورة وفضّة التصرّف والعمل، وينجذبون في المقابل للمرأة القوية التي تعرف كيف تتعامل مع المواقف الصعبة بحزم وأدب في نفس الوقت، لذلك تحرص الفتاة أثناء تواجدها مع الرجل الذي تحب على التصرّف بأدب ولباقة معه، ومع غيره، فعلى سبيل المثال: تتعامل مع النادل في المطعم بلطف وتواضع.
ابتسامة الثقة
يقع الرجال في حب المرأة ذات الوجه البشوش ودائم الابتسام ويشعرون بثقتها بنفسها، لذلك على الفتاة الابتسام له عند التوجه لمقابلته ولقائه، وأثناء تبادل أطراف الحديث معه، ومع من حولهم كي تعطيه شعوراً بالراحة والطمأنينة بأنّها مرتاحة معه وواثقة من نفسها.
التواصل الفكري
يقع الرجال في حب المرأة التي تعرف كيف تتواصل فكرياً معهم بين الحين والآخر، لذا على الفتاة التحدّث مع الرجل الذي تحب عن الأمور التي تتعلق بأهدافه المهنية، وطموحاته، وتطلّعاته المستقبلية، لكي تلفت انتباهه بأنّ حياته معها ستكون حياة ذات معنى وقيمة.
التواصل البصري
يقع الأشخاص في حبّ بعضهما البعض في كثير من الأحيان نتيجةً للتواصل البصريّ، فالفتاة التي تعجب بشخص ما تنظر باستمرار إلى عينيه أثناء الحديث معه مع ابتسامة لطيفة، حيث سيشعر الرجل بالدفء والغموض الذي سيحرّك قلبه في نهاية الأمر وسيجعله يقع في حبها.
الرائحة المميزة
يحبّ الرجل الفتاة التي تتميز برائحة عطر جميلة وجذابة، ومن الطرق التي تساعد على دوام رائحة العطر لفترة أطول، رشّه على الرسغ، أو على الرقبة، أو على خلف الأذنين، وسيكون من الجميل أيضاً إذا تميزت الفتاة باختيارها العطر حسب المناسبة والمكان.



376 Views