كيف أعرف أنه يحبني دون أن اراه

كتابة ساره الكلثم - تاريخ الكتابة: 15 نوفمبر, 2020 7:21 - آخر تحديث : 5 يناير, 2023 9:26
كيف أعرف أنه يحبني دون أن اراه


كيف أعرف أنه يحبني دون أن اراه، وكيف اتعامل مع حبيبي بعد التأكد من محبته، وكيف يفكر الرجل في المرأة التي يحبها، والأنوثة التي يحبها الرجل في المرأة، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

كيف أعرف أنه يحبني دون أن اراه

1.الحديث عنها
من أهم علامات الحب السري عند الرجل أنه لا يقوم بالبوح بحبه الى حبيبته، ولكنه يبوح بذلك (في بعض الأحيان) الى أحد من أصدقائه، ويتحدث عنها كأنها أجمل وأفضل امرأة في الكرة الأرضية.
2.الإنجذاب إليها
إذا وقف الرجل بجوار من يحب فإنه لا يهتم بأي أحد من حولها، لشدة انجذابه إلى من يحبها، وحتى وإن كان يقف وسط ملكات جمال، فإنه سيفقد تركيزه مع الآخرين، ويركز معها هي فقط.
3.الغيرة الشديدة
الغيرة وما أدراك ما الغيرة عند الرجل!
الغيرة من أهم علامات أنه قد يكون يحبك دون أن يتكلم، ففي حال تواجدك معه في نفس المكان، فإنه سيغار جداً جداً إن رأى رجل يتحدث معكِ وإن كنتم في مكان عمل واحد سيجن جنونه إذا تحدثتي مع أخر.
4.لفت انتباهها
إن كان يحبك سراً دون أن يتكلم، سيحاول لفت إنتباهك في حال تواجدكم بالقرب من بعض، سيفعل ذلك من خلال حديثه في الهاتف أو حديثه مع زميل أو صديق، سيحاول لفت إنتباهك لكي يظهر بأنه ذكي، أو معروف، أو طموح، أو مثقف، أو غيرها من الصفات الحميدة.

كيف اتعامل مع حبيبي بعد التأكد من محبته

1.إن شعرت بحب الرجل امامك عليك ان كذلك تشعره بالاهتمام، والقلق عليه والسؤال الدائم عنه، كما أنه من الضروري أن تشعريه بأنك يهمك امره.
2.يحب الرجال ان تكون المرأة التي أمامهم دائما لديها ثقة بنفسها لا تخاف من اي شخص، لديه اعتزاز وكرامة، كما أنهم لا يحبون المرأة التي تظهر دائما متوترة خائفة نبرة كلامها مذبذبة.
3.أول الأشياء التي ينبغي التحلي بها في التعامل مع المحبوب هي الصبر والعقلانيه فمن الضروري أن يتحلى الشخص بمنتهي الذكاء والفطنة في التعامل مع المحبوب حتى لا ينفر منه فالإنسان بطبيعته لا يحب التعامل مع الاغبياء
4.المرأة الرومانسية الجذابة من أكثر النساء التي يحبها الرجل، وينفر دائما من المرأة التي يظهر عليها القسوة أو التي لا يمكنها احتواء الرجل على الإطلاق.
5.تعاملي مع حبيبك بمنتهي المرح، وروح الدعابة، وعليك العلم أن الرجال ينجذبون كثيرا إلى المرأة التي تملك الدعابة والمزاح دائما، وينفرون من المرأة التي تكون عبوسة الوجه دائما.
6.يحب جميع الرجال الارتباط بالمراة المتسامحة الصافية القلب، والتي تسامح الرجل فور الاعتذار ولا تحاول التمادي في الغضب منه على الإطلاق، وتعلم انه يكفي ان يأتي اليها الرجل ويعتذر إليه.
7.لابد ان يتعرض اي محبين للمشاكل في حياتهم، والتي لا يمكنهم التغلب عليها إلا بالصبر والنقاش مع بعضهما البعض، وان لا يعاند الطرفين بعضهما البعض.
8.المراة العالية الصوت من النساء اللاتي لا يحبهم الرجل إذا، والتي ينفر منها أي رجل فورا بعد ان يجدها بهذا الشكل لكن الرجال يجذبهم دائما المرأة التي تكون رقيقة هادئة.
9.جميع الرجال يحبون التجديد في الشكل، وطريقة اللباس للمرأة، يحبون المراة التي تهتم بجمالها وشكلها الخارجي، والتي تحرص على النظافة الشخصية دائما، ولا تصدر منها أي رائحة كريهة علي الاطلاق.
10.يحب الرجل أن تكون المرأة التي ستكون شريكة عمره هي المرأة الجميلة التي تتحمله في كل الظروف، والتي لا يمكن أن تتخلي عن أي ضائقة مالية يتعرض لها فأهم ما تحرص عليه هو أن يكون بجانبها حبيبها وأن يكون بخير.
11.يمكن للبنت التقرب من حبيبها ببعض الهدايا التي تعطيها له، والتي تجعله يزيد حبا له، وشوقا إلى أن تكون بجوارها دائما.

كيف يفكر الرجل في المرأة التي يحبها

1.هل هذه المرأة تصلح لتكون أمًا لأبنائه ؟
الزواج ليس مجرد علاقة حب تربط بين رجل وإمرأة أرادا أن يكملوا حياتهما مع بعض في سعادة وحسب. هناك العديد من المسؤوليات التي يجب أن يستطيع كلا الطرفين القيام بها. أهمها تربية الأبناء والتي غالبًا ما تتحمل المرأة الجزء الأكبر منها نظرًا لانشغال الرجل بأعماله. وعلى هذا الأساس يصبح هذا الأمر في مقدمة إجابة سؤال كيف يفكر الرجل في المرأة التي يحبها.
2.هل تحبه لشخصيته أم لما يملكه ؟
دائمًا ما يُنظر إلى الرجل على أساس ما يستطيع فعله من أجل التغلب على ظروف الحياة. لكن الحقيقة أن في داخل كل رجل طفل صغير يحب أن يشعر أنه محبوب لشخصيته لا لقدراته المادية والمالية فحسب. لذلك هو ينتظر من المرأة دومًا أن تشعره بجمال شخصيته من وقت للآخر.
3.هل هي شخصية يُعتمد عليها ؟
الرجال الأقوياء يبحثون دائمًا عن الارتباط بنساء يملكن شخصية قوية. هذه العبارة يتفق عليها الكثيرين، فالرجل يعلم أنه في كثير من الأحيان سيكون مشغولًا في عمله والذي قد يستدعي في أوقات كثيرة احتياجه لشخص يعتمد عليه في تسيير أمور الحياة، خاصة إذا كان لديه أبناء.

الأنوثة التي يحبها الرجل في المرأة

1.ثقتها بنفسها
وإلى جانب اهتمام الرجل بمظهر المرأة الخارجي واهتمامه بأنوثتها وجاذبيتها ونعومها، فهو أيضاً يحب المرأة الواثقة من نفسها، ومن تصرفاتها، فهو يرى في أنوثتها قوة شخصية، وخاصة التي تمتلك القدرة العالية على فرض نفسها في المجتمع، وسعيها وراء إثبات نفسها في حياتها الشخصية والتي تهدف إلى النجاح في مجال عملها وطموحها.
2.جمالها
جمال المرأة من أهم الصفات الأنثوية التي يحبها الرجل ويبحث عنها في شريكة حياته، فهو عاشق لنعومة المرأة وجاذبيتها وأن تكون مدللة وحساسة، ومفهوم الجمال لدى الرجل يعني الاهتمام بمظهرها الخارجي التي تتمثل في ملابسها التي تبرز جمال جسدها، ونعومة وجهها، وتسريحة شعرها مهما كان طوله، ولكن الأهم أن يكون نظيفا وجذابا، لذلك على كل أنثى أن تهتم بجمالها وبمظهرها الجذاب.
3.حنانها
وكثيراً من الرجال الذين ينجذبون بشدة إلى حنان وعطف المرأة التي تظهر في تعاملها معه، ويرى تلك الصفة من أهم السمات الأنثوية التي يحبها، كذلك طيبة قلبها وتصرفاتها العفوية وروحها المداعبة التي تشده إليها، والتي تتصرف على طبيعتها.



379 Views