كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 3 يناير, 2021 7:35 - آخر تحديث : 4 يناير, 2023 12:39
كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر


كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر كيف تعرف الشخص الذي يفكر فيك كيف تعرف من يحبك من تصرفاته من خلال هذا الموضوع.

كيف أعرف الشخص الذي يحبني بالسر

– في ظل التقدم التكنولوجي الهائل الموجود حاليا والعولمة وانتشار السوشيال ميديا أو ماتسمى بوسائل التواصل الاجتماعي، فإن الشخص الذي يحبك بالسر سيبذل كل ما هو متاح كي يتواصل معك، فأنك ستجده يحاورك كي تظل صديقا له أو لها، وسوف يقولها لك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، بان تجعله صديقا لك على الفيس بوك أو الانسجام أو تويتر، أو يطلب منك رقمك لتسهيل التواصل سويا، فسوف تجده ملحا أن تكونا معا سويا على المتاح من مواقع السوشيال ميديا.
– وما أن يصبح صديقا لك على السوشيال ميديا ستجده أو ستجدها في التفاعل باستمرار مع كل ماتنشره على صفحتك الشخصية، سواء بالتعليقات التي يمتدحك فيها ويثني عليك، أو باللايكات وما شابه ذلك، ليس ذلك فقط وإنما ستجده في المقدمة والسبق لكل ذلك وهو ما يفسر الاهتمام الزائد لديه.
– ستجده أيضا يبحث عن منشوراتك وأحداثك القديمة الموجودة على حسلبك في مواقع التواصل الاجتماعي، ويتفاعل عليها بالكومنتات أو اللايكات، وهذه من العلامات المهمة التي تدل على اهتمام الشخص بك، فهو ينفق كثير من وقته للبحث عن منشوراتك القديمة، حتى يتعرف بشكل أكثر وضوحا وتفصيلا عنك.
– إن هذا الشخص الذي يحبك سرا، تجده يهتم بأدق التفاصيل عنك، فتجده مهتما بالأشياء التي تحبها بل ويعرفها جيدا ولو كنت تأملت من الممكن أن تجد أنك لم تذكر تلك الأشياء أمامه إلا مرة أو مرتين، فكيف له أن يعرف ذلك؟ فهذه العلامة تقوي وبشدة من التوضيحات المطلوبة لمعرفة أنه يحبك.
– لغة العيون وهي من اللغات المهمة جدا كي يتسنى لك معرفة من يحبك، فتجد أن من يحبك عينه وباستمرار عليك، أما أنك إذا انتبهت لذلك فتجده بعد ذلك يحاول استراق النظرات إليك الواحدة بعد الأخرى، ولغة العيون والنظرات منتشرة وبشدة في الشباب عن الفتيات من ناحية الحياء، فتجد الفتيات تحاول النظر إلى من تحب ولكن على استحياء مسترقة النظرات لمن تحب.

اكتشفي هوية الشخص الذي يحبك بالسر

يسأل أصدقائك عنك في غيابك
إذا علمت أنه يسأل أصدقائك عنك دائماً في غيابك، ودائماً يأتي على ذكرك أمامهم فهذا يعني أنه يهتمّ لأمرك كثيراً.
يفرح كثيراً عندما يراك
هل ترتسم الإبتسامة على وجهه عندما يراك؟ إذا كانت عيناه تبرق ويزداد فرحاً عندما تطلّين، فهذا يشير يا عزيزتي أن هذا الرجل يحبك ويفرح بوجودك.
يبحث عن أي طريقة فقط ليكلّمك
لا تتفاجئي إذا كان يختلق أي موضوع ليكلّمك، فالمسكين قد يحدّثك بأي موضوع حتى ولو كان سخيفاً أو عادياً فقط ليتواصل معك.
يلاحقك بنظراته
نظراته تفضحه من دون أي شكّ! فإذا كان يلاحقك بنظراته ولا يستطيع أن يشح بنظراته عنك كيفما تحرّكت فهذا دليل قاطع على حبه لك. مهما حاول إخفاء الأمر، فإن طريقة نظرته إليك تكشف الكثير عما في قلبه.
يتفاعل معك عبر مواقع التواصل الإجتماعي
هل بات يتفاعل معك كثيراً عبر السوشال ميديا في الفترة الأخيرة؟ قد يجد الرجل وسيلة للتقرّب منك عبر السوشال ميديا حتى ولو لم يكن يريد إظهار مشاعره. ولكن إذا كان يرسل لك بعض الرسائل عبر فيسبوك أو انستقرام ويعلّق على صورك وكل ما تنشرينه، فقد يشير ذلك إلى أنه يهتمّ لأمرك كثيراً.
يساعدك في كل ما تحتاجين إليه
صحيح أنه قد لا يكشف لك عن مشاعره، ولكن إن علم أنّك بحاجة إلى مساعدة ما سيكون أوّل من يعرض عليك المساعدة ولن يتركك إذا كنت واقعة بمشكلة معينة.
يغار عليك
من بين المؤشرات التي تدلّ على حبه لك هي غيرته الشديده عليك. حتى ولو حاول إخفاء غيرته، يمكنك أن تلاحظي أنه يغضب وينزعج إذا تقرّب منك أحد الشبان.

علامات الحب في علم النفس

هناك بعض العلامات التي تظهر على المحب، يفسرها علماء النفس على أنها مشاعر حب واحترام، وهذه العلامات عبارة:
الابتسامة دائما:
إذا تواجد شخص محب في نفس المكان الموجود فيه الطرف الآخر دائما يبتسم له بدون سبب، وهذه إحدى العلامات التي فسرها علم النفس في الحب.
التقلبات المزاجية:
من المعروف دائماً أن الوقوع في الحب يسبب بعض التقلبات المزاجية، فهناك بعض الأوقات يشعر فيها الإنسان بالسعادة، والبعض الآخر يشعر بالتوتر أو الحزن بسبب المشاكل بينه وبين الحبيب
كيفية التعامل مع الشخص الذي يحبك سرا ؟
يجب على الشخص الآن أن يقف مع نفسه ويعترف هل إذا كان يبادل الطرف الآخر نفس الشعور أم لا، فإذا كان الشعور متبادل فليسلك أقصر الطرق وهي المصارحة، وهنا اليقين يكون مائة بالمائة، كي لا يتم استهلاك مشاعره بلا داعي، حيث يفضل علماء النفس المصارحة بدل من السكوت والتوهم، فإن ذلك قد يؤدي إلى ضياع أشخاص أعزاء عليك، وقد تندم عليها فيما بعد.



540 Views