كيف أكون جميلة في المدرسة بالحجاب

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 24 أغسطس, 2021 11:19
كيف أكون جميلة في المدرسة بالحجاب


كيف أكون جميلة في المدرسة بالحجاب كيف أكون جميلة الوجه كيف أكون أنيقة في كلامي كيف أكون جذابة وملفتة للنظر تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

كيف أكون جميلة في المدرسة بالحجاب

1-استخدمي بونيه أو بندانة قطن لتغطية شعرك بالكامل قبل وضع الحجاب، يساعدك ذلك على تثبيت الحجاب جيدًا اثناء اليوم الدراسي وتحديد شكل وجهك
2-اختاري لفة الحجاب المريحة لكِ والتي تلائم شكل وجهك، لا تنساقي خلف الموضة في لفات الحجاب دون تجربة حتى لا تشعرين بالغرابة أو المظهر المرتبك.
3-لا تخشي تجربة لفات الحجاب المحتشمة أو خامات مختلفة من الحجاب للحصول على مظهر مميز ومتجدد دائمًا.
4-اختاري النقوشات الرقيقة في ملابس المحجبات والتي تناسب مظهرك كمحجبة وحسب طبيعة يومك وملابسك.
5-اعتني بنظافة ملابسك وحجابك، بداية من الغسيل والكي وحتى ترتيب الإيشاربات وطيها بشكل يضمن حفظها من التلف.
6- لا تنسي تنسيق قطع الملابس لتناسب الحجاب في المدرسة
7-لا تخشي تجربة لفات الحجاب المحتشمة أو خامات مختلفة من الحجاب للحصول على مظهر مميز ومتجدد دائمًا.

كيف أكون جميلة الوجه

1- الترطيب المستمر
التعرض لأشعة الشمس والإرهاق في أثناء العمل والغبار الذي تتعرض له البشرة والتغيرات الهرمونية وغيرها الكثير من العوامل التي تسبب جفاف البشرة، وكيف سيكون الحال مع البشرة الجافة أصلًا؟ لذا عليك عدم التخلي عن الترطيب فهو من الأساسيات التي تمنحك بشرة نضرة مع لون مميز لوجنتيك يغنيك عن البلاشر (بوردة الخدود) أو الحاجة لوضع القليل من الكونسيلر أو استخدام كريم الأساس
2- اختيار المستحضرات المناسبة
استخدام المستحضرات الغير مناسبة لنوع وطبيعة بشرتك سيؤدي إلى مظهر سيء ونتائج كارثية لن تمكنك من الخروج بدون مكياج خلال الفترة القادمة، فإذا كانت بشرتك دهنية إذن ابتعدي عن الكريمات الغنية بالزيوت، أما إن كانت جافة فاختاريها وابتعدي عن الكريمات على شكل رغوة أو بودرة، ومع البشرة الحساسة يجب البحث عن الكريمات ذات المكونات الطبيعية، والبشرة المختلطة يناسبها المستحضرات الرغوية.
3- الحماية من أشعة الشمس
تترك الشمس آثارها على البشرة والتي تتمثل في الحروق والاسمرار والجفاف والتشقق وفي بعض الحالات السرطان، بالإضافة إلى أن تأثير الشمس سيزداد مع التعرض لها بوجود طبقة من كريم ليلي لا يحتوي على مواد الحماية.
4- حماية البشرة من العوامل المؤذية
الشامبو أثناء الاستحمام يسقط على بشرتك، وأظافرك التي تحك وجهك في أثناء الملل والغبار المرافق للرياح والهواء، بالإضافة إلى الهاتف الذكي الذي يلتصق ببشرتك أثناء حديث مهم عبره كلها عوامل مؤذية تتركك أمام نتائج تحتاجين لتغطيتها من حبوب وبثور واحمرار وحساسية ومسامات واسعة، لذا عليك إعادة النظر مرة أخرى وحماية بشرتك من وصول تلك العوامل إليها ومحاولة علاج ما نتج عن ذلك.

كيف أكون أنيقة في كلامي

1-كوني مستمعة جيدة عند تحدث الآخرين معكِ كما يجب أن لا تقاطيعهم أثناء الحديث.
2-استخدمي مفردات قريبة من الأشخاص الذين تتحدثين إليهم دون مبالغة في استعمال الكلمات وعبارات والمصطلحات صعبة الفهم لتتجنبي الاستعراض.
3-لا تسبب إحراجاً لأي شخص يجهل ما تتحدثين فيه بحيث يجب أن تتجاهلي هذا الأمر من باب الاحترام واللباقة.
4-عندما تنادي الشخص الذي تكلميه ناديه بلقبٍ يحبه أو باسمه ولا تدعيه بما يكرهه من الأسماء حتى وإن كان على سبيل المزاح الذي قد يولّد الخصام والخلافات.
5-ابتعدي عن أبداء أي نوع من الازدراء أو التقليل من شأن الآخرين أثناء حديثهم.
6-قدمي رأيكِ دون خجل حتى وإن لم تتفقي مع آراء الآخرين.
7-ابتعدي عن استخدام الكلمات وعبارات الأجنبية أو المفردات الصعبة كي لا تظهري أمام الآخرين بمظهر الاستعراض حيث أن قيامكِ بهذا الأمر لن يُضيف إلى شخصيتكِ أي شيء.
8-إذا ألّم بكِ ألم ما تداركيه ولا تُشعري الآخرين به.

كيف أكون جذابة وملفتة للنظر

1- اعتني ببشرتك عن طريق إستخدام ماسكات طبيعية مثل ماسك الزبادي والخيار لكي تظل بشرتك بيضاء ناضرة بدون مكياج.
2-إحرصي أن تكون أظافرك دائماً مرتبة. وإن كنتِ تفضلينها طبيعية، فيمكنكِ تقليمها وطلاءها بألوان البيج ومشتقاته أو بالطلاء الشفاف، لإضفاء رونق أنثوي لليدين.
3-إذا كنتِ تعانين من بعض الوزن الزائد، فحاولي أن تتخلصي من هذه المشكلة وبسرعة. لأن للشكل الخارجي تأثيرًا كبيرًا على جاذبيتكِ
4-اعتني بنفسك للحد الذي يجعلك أجمل فتاة في نظر أي رجل وبدون أن تستخدمى أي مواد تجميلية، حيثُ أن الرجل يحب الجمال الطبيعي ويُفضلة عن الصناعي.



678 Views