كيف اعرف أنه يحبني من رسائله

كتابة وفاء الرشيدي - تاريخ الكتابة: 25 سبتمبر, 2020 8:30 - آخر تحديث : 5 يناير, 2023 8:43
كيف اعرف أنه يحبني من رسائله


كيف اعرف أنه يحبني من رسائله؟ هل سبق وسألتي نفسك عزيزتي الفتاة هذا السؤال بالطبع نعم فرسائل الشخص جزء لا يتجزأ من من مشاعره، وهي هامة للغاية وعادة من نحب فلا يرسل لي رسالة من فراغ فلابد وأنه يريد أن يصل لكي مدى حبه لكي ولكن ما الدلالات من رسائله على ذلك هذا ما سنتعرف عليه خلال هذا المقال.

كيف اعرف أنه يحبني من رسائله

يبدو الأمر صعب للغاية خاصة أنت تلك الرسائل من وراء شاشة الهاتف فيصعب ا وتحديد الشعور والعواطف من خلال مجموعة من الحروف دون النظر إلى تعابير الوجه وردود الأفعال وطريقة التحدث ولغة الجسد حيث أن جميع هذه العوامل تعمل معًا في التعرف على المشاعر المكنونة بين الشخص والطرف الآخر ولكن هناك دلالات إليكي قائمه بها
1- الأسئلة الشخصية: من يحب سيكون شغوف بمعرفتك كثيرا فنجدين أن الرجل الذي يحبك يحاول أن يعرف معلومات وأخبار شخصية عنك وعن عائلتك وعن حياتك الخاصة في محاولة منه ليؤكد على صدق نواياه.
2- رسائل الصباح: حيث لا يجب أن يبدأ يومه دون أن تكوني أول شيء فيها فعندما يستيقظ تجديه يرسل لكِ رسائل صباح الخير أي يتذكرك عندما يستيقظ من نومه وهذا أكثر دليل على أنه يحبك
3- سرعة الرد: مؤشر بالطبع معروف فإذا كان يحبك سوف تلاحظين أنه سريع في الرد عليكِ وهذا من الغير طبيعي للرجال حيث أنهم لا يكونون سريعين الرد كالفتيات ولكن إذا كان هكذا فإنه يكون قد وقع في حبك.
4- الرد المطول: فهناك رجال عادة ما تكون الإجابة بنظام التنقيط وهذا بالطبع لا يحبك ولكن من يحب يطول معك في الحديث والكلام ولا يكون الرد قصير ومختصر بل يشرح ويتناقش معك لفترات طويلة.

دلالات أخرى على الحب من الرسائل

1- البدء في المحادثة: شعور جميل أن يكون الرجلا دائمالاهتمام بكي حتى في أصغر التفاصيل فتجديه هو من يقوم دائمًا بالبدء في الحديث معكِ أي يبدأ كل يوم الحديث دون ملل ولا يستطيع الانتظار حتى تبدئي أنتي الحديث.
2-المدح: وهي أن يبرز لكي أشياء جذيته لحبك وبين الحين والآخر أي يقول لكِ مميزاتك كل فترة مثل أنكِ مضحكة ودمك خفيف وأنكِ لطيفة وذكية أي يذكر محاسنك دائمًا.
3- المشاركة: من يحبك تجديه دائما على تواصل معك يشاركك جميع اهتماماته والأشياء التي يحبها ويفضلها وما حدث له في اليوم فهويؤمن بأنكِ جزء لا يتجزأ من حياته.

علامات الحب المرئية

بعد التعرف على الدلالات المعنوية إليكي بعد الدلالات المرئية :
1- المسافة: كلما أحب الشخص قربك دل على حبه لكي من العادي أن يترك الشخصان مسافة بينهما ولكن عندما يحاول الرجل تقليل هذه المسافة ويصبح قريب جدًا من الفتاة فقد يشير هذا إلى حب هذا الشخص وحب القرب منه.
2- الغيرة: أشد علامات الحب المرئية أن تلاحظين كثيرًا أن هذا الرجل يتغير ردود أفعاله ومزاجه عندما يجدك جالسة مع شخص آخر غيره أو تتحدثين وتمزح مع أشخاص أخرى.
3- الابتسامة: دائما لا تفارق الابتسامة وجه من يحبك حيث يكون الرجل عندما يقابل من يحبها أو يسمع صوتها أو اسمها فقط يبتسم بشكل تلقائي دون التحكم في رد الفعل هذا.

دلالات على الحب الحقيقي

1- تقديمك إلى أهله : دلالة واضحة بأن هذا الشخص يريدك في حياته إذا قام بتقديمك إلى كل محبيه من أقارب وأصدقاء ويظهر علاقتكم إلى النور، وأيضًا يريد أن يتعرف على أهلك من أجل الإثبات لكِ أنه يحبك ومعرفة كل شخص قريب منكِ.
2- طلبك للزواج: في جميع الأحوال نهاية مطاف أي علاقة حب صادقة الزواج تعتبر علاقته بكِ جدية وتتأكدي أنه يحبك عندما يقوم بعرض عليك الزواج ولا تكون علاقته بكِ علاقة عابرة بل يريد أن تصبحي ملكة في بيته ومتربعة على عرش قلبه، كما أنه إذا لاحظتِ كلام خارج منه والمماطلة في التقدم للخطبه والزواج تأكدي أنه لا يحبك بل يريد منكِ رغبات شهوة فقط.

 علامات دالة على الحب

– إذا وجدت أحد الأشخاص ينظر إليك باهتمام، ولفترة طويلة، تأكد من إنه مهتم لأمرك خاصة إذا تكرر  لمدة لا تقل عن ثلاث أو أربع مرات .
-إذا وجدت هذا الشخص بدأ فى الاهتمام بنفسه وبنوعية الملابس التى يرتديها وكذلك تغيير الأصدقاء بما يتوافق مع ذوقك، فإنها قد تكون علامة على أنه يحمل لك مشاعر جميلة.
– أن تجد هذا الشخص يرغب فى التحدث معك طوال الوقت، ويتحجج بأى شىء ليكون قريب منك.
– أن تجده يهتم بك أكثر من أصدقاء، مثل أن يسأل عنك عند المرض، ويخاف عليك بشدة.
-أن تجده يحرص دائماً على التواجد بالقرب منك، سواء بالجلوس بجوارك عند حضور الإجتماعات أثناء العمل أو أثناء مشاهدة بعض الأفلام السينمائية.
– الإخلاص فى حبه، والذى يظهر من خلال أن لايلتفت لرؤية أحد الفتيات أو حتى يغازلها، ودائم التفكير فيك.
– الشعور بالغيرة عند التحدث مع أحد الأصدقاء أو شخص غريب.
– الشعور بالفرحة المفرطة والطاقة والحيوية عند رؤيتك،  والتى تعتبر علامة واضحة على الوقوع في الحب.
-أن يسمح لك بإستعمال أغراضه الشخصية، دون أن يشعر بالإنزعاج أو القلق، مثل أن يترك لك التصفح فى هاتفه الخاص أو صفحته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعى، فهذا يعنى إنه يحبك .



488 Views