كيف اكون جذابة وملفتة للنظر

كتابة هالة فهمي - تاريخ الكتابة: 24 أغسطس, 2021 1:48
كيف اكون جذابة وملفتة للنظر


كيف اكون جذابة وملفتة للنظر كيف أكون أنيقة في كلامي كيف أكون جذابة لزوجي كيف أكون أنثى قوية تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

كيف اكون جذابة وملفتة للنظر

1-الرائحة الجميلة من أهم مزايا المرأة الجذابة، وللعطور تأثير خاص على مركز الإحساس لدى الجنس الآخر. فليكن إذن عطركِ مكملاً لنظافة جسمكِ، شعركِ، أسنانكِ، أظافركِ وملابسكِ.
2-إتبعي نمط حياة سليم، فتناولي الطعام الصحي وخذي قسطاً وافراً من النوم. فإن ذلك من شأنه أن ينعكس إيجاباً على مزاجكِ ومظهركِ وسيمدكِ بالطاقة والحيوية الكافية لتكوني جذابة في عيون الآخرين.
3- إحرصي على الإعتناء ببشرتكِ. فالبشرة الجميلة، النقية والناعمة لها تأثير بالغ على أنوثتكِ. ولا تنسي أن الشعر الزائد له تأثير سلبي على نظرة الجنس الآخر إليكِ.
4- لباسكِ الخاص الذي يميزك عن الأخريات ويطبع شخصيتكِ. وحاولي إعطاء كل مناسبة حقها من الإهتمام، الأناقة والتميز. وإجعلي شريككِ يرى فيكِ المرأة المتجددة على الدوام، لكي تبعدي خطر الروتين الذي قد يهدد علاقتكما.
5-إذا كنتِ تعانين من بعض الوزن الزائد، فحاولي أن تتخلصي من هذه المشكلة وبسرعة. لأن للشكل الخارجي تأثيرًا كبيرًا على جاذبيتكِ. ولا تقنعي نفسكِ بمقولة quot; من يحبني سيقبلني كما أنا quot;، كون هذه المقولة تنطبق على الطباع فقطوليس على الشكل العام.
6- عند تواجدكِ في مناسبة معينة، لا تكوني متفرجة فقط، بل حاولي الإندماج في الأجواء المحيطة، فكوني سعيدة وشاركي الموجودين المأكل والمشرب وحتى الرقص. لكن لا تنسي أن تحافظي على رقيكِ واعتدالكِ، كي لا تظهري بمظهر المرأة السهلة.

كيف أكون أنيقة في كلامي

1-النظر جيداً إلى وجه الأشخاص الذين تتحدثين إليهم ومراعاة بأن يكون صوتك واضح وبنبرةٍ معتدلة.
2-لا تكوني سريعة في كلامكِ كما يجب أن لا تكوني بطيئة فخير الأمور أوسطها حتى لا تزعجي المستمعين إليكِ وكي لا تشعريهم بالملل.
3-إذا ألّم بكِ ألم ما تداركيه ولا تُشعري الآخرين به.
4-ابتعدي عن استخدام الكلمات وعبارات الأجنبية أو المفردات الصعبة كي لا تظهري أمام الآخرين بمظهر الاستعراض حيث أن قيامكِ بهذا الأمر لن يُضيف إلى شخصيتكِ أي شيء.
5-لا تسبب إحراجاً لأي شخص يجهل ما تتحدثين فيه بحيث يجب أن تتجاهلي هذا الأمر من باب الاحترام واللباقة.
6-ابتعدي عن أبداء أي نوع من الازدراء أو التقليل من شأن الآخرين أثناء حديثهم.
7-كوني مستمعة جيدة عند تحدث الآخرين معكِ كما يجب أن لا تقاطيعهم أثناء الحديث.
8-قدمي رأيكِ دون خجل حتى وإن لم تتفقي مع آراء الآخرين.
9-إعطاء فرصة للشخص للحديث وإبداء آرائهم دون احتكار.
10-استخدمي مفردات قريبة من الأشخاص الذين تتحدثين إليهم دون مبالغة في استعمال الكلمات وعبارات والمصطلحات صعبة الفهم لتتجنبي الاستعراض.

كيف أكون جذابة لزوجي

1-اهتمى برشاقة جسمك
حاولى دائما ان تكونى ذات جسم رشيق وجذاب دائما ويمكنك ان تذهبي إلى صالات الألعاب الرياضية إذا كان لديك وقت أو القيام باداء التمارين الرياضية بنفسك بالمنزل غذا كان وقتك ضيقا لأن الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يساعدك في المحافظة على رشاقة الجسم حتى لا تتراكم الدهون في جسمك وتظهر الترهلات التى تفسد المنظر الجمالى للجسم
2-اسأليه دائما عن رأيه
يجب ان تحاولى ان تسالى زوجك دائما عن أمورك الخاصة وتاخذي رأيه سواء كان ذلك أمرا يخص العمل أو الدراسة او غيرها من المور لأنه إذا شعر انك لا تتخذي أي قرار دون ان تعودى غليه وتاخذي رأيه سوف يزيد حبه لكِ وتعلقه بكِ أيضا ولذلك فاحرصى عزيزتى الزوجة على اخذ رأي الزوج باستمرار في كل الأمور التى تخص حياتك
3-احضرى له الهدايا
يجب ان تهتمى بالمناسبات الخاصة بالزوج وقومى بإحضار الهدايا الخاصة له أيضا في عيد ميلاده أو في أى مناسبة أخرى خاصة به ويمكنك ان تحضرى له بعض الهدايا املناسبة كالساعة مثلا أو موبايل او اكسسوارات الرجال أو ما تجدين أن زوجك يحبه وفي حاجة إليه فالرسول الكريم صل الله عليه وسلم قد أوصانا بأن نتهادى من خلال قوله: “تهادوا تحابوا” والأولى بالهدايا والمحبة طبعا هو الزوج
4- النظافة الشخصية
يجب ان تهتم كل زوجة بالنظافة المنزل وبالنظافة الشخصية أيضا فالبعض يركز على النظافة الظاهرية وينسى النظافة الجسدية ولكن في الحقيقة أن انلظافة الجسدية هي عنصر هام جدا في تكامل عنصر النظافة بالنسبة لأي شخص فاحرصى عزيزتى الزوجة على ان تهتمى دائما بنظافتك الشخصية وبالنظافة عموما

كيف أكون أنثى قوية

1-قوّة الأنثى لا تكمّن في التحكم والسيطرة، بل في الثقة بالنفس والاعتماد على الذات.
2-لا تكُوني ضحيّة أحد، ولا تسمحي لأحدٍ باستغلالك.
3-لا تعلقي سعادتك بأحد، ولا تنتظري من أحدٍ إسعادك.
4-قوّة الأنثى تندرجُ بالاستقلالية والقوّة العقليّة والبدنيّة.
5-اعتمدي على ذاتك في التحديد لاختيار مسار حياتك ولتخطيط لعملك ولمشاريعك، وابحثي عن ما هُو الأنسب لك، وتحمّلي عواقب قرارتك بنفسك.
6-اعتمدي على ذاتك في ترتيبِ أولوياتك وأمورَ حياتك وحل مشاكلك الشخصيّة.
7-تحدي نفسك دائماً بطموحات وأهداف جديدة حتى تقوّي شخصيتك عن طريقها وتزيد من الثقة بنفسك وتكون حياتك مليئة بالتشويق والشغف.
8-لا تسندي فشلك وإخفاقك في أموركِ الشخصيّة والعمليّة في أي أمرٍ ولا تعلقي عدم مقدرتك على تحقيق هدفٍ خاص بك لأي سبب.
9-لا تتأثري بالماديّات وما يُعرض من منتجاتٍ وطرقات ماديّة، ابحثي عن اهتماماتٍ وأشياءٍ تمدُك بالقوة والإلهام بعيداً عن ما هُو مادي.
10-لا تجعلي خوفكِ من الفشل والإخفاق سبباً في عدم وضع خطةٍ لتحقيق هدف، حدّدي هدفاً وتحدي ذاتك بالمُحاولة واعملي من أجل تحقيقه.



1342 Views