كيف تعرف الشخص الذي يحبك من عيونه

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 27 فبراير, 2021 4:16
كيف تعرف الشخص الذي يحبك من عيونه


كيف تعرف الشخص الذي يحبك من عيونه كيف تعرف من يحبك من تصرفاته كيف اعرف انه يحبني وهو يتجاهلني كل ذلك في هذا المقال.

كيف تعرف الشخص الذي يحبك من عيونه

يظل الشخص يبحث عن حب عمره وحياته وقد يصادفه في يوم ما ويبدأ الشخص في الشعور بانجذاب الشديد لهذا الشخص والرغبة الشديدة في التحدث إليه والنظر إليه بإمعان وباستمرار دون الرغبة في التوقف عن ذلك ولا يستطيع أن يبادر بذلك بقوة وعن مدى حبه له خوفاَ من أن يكون الشخص الآخر لا يبادله نفس المشاعر، لذلك يبدأ هذا الشخص بمحاولة توضيح وإظهار هذا الحب عن طريق عيونه ونظراته أي ما يعرف بلغة العيون.
المحب دائماً تكون نظراته للمحبوب مليئة بالشغف والغيرة واللهفة لرؤية من يحبه فبمجرد أن يراه تبدأ الابتسامة العريضة تملء وجهه كما أن عيونه تضحك، ومن أهم العلامات والإشارات التي تدل على حب هذا الشخص هي النظرة العميقة للمحبوب، النظر بشكل دائم ومستمر دون توقف، النظر مع التنهد بشدة، والنظر إلى العين مباشرةً مع التركيز دون أن يحول عينيه عنه.
كما يمكن أن يقوم المحب ببعض التصرفات والحركات بجانب نظرات العيون؛ كي تدل على مدى حبه له ومنها الترقق في الكلام معه، محاولة تقليده في تصرفاته، إغماض العين لبضع دقائق ثم سرعان ما يعود للنظر إليه مرة أخري.

الاستدلال على الحب من نظرات العيون

– تُصبح العيون متألقةً ولامعةً عند اللقاء، فالشخص المحب غالبًا ما تترقرق عيونه وتصبح رطبةً أكثر ويبدو انعكاس الضوء فيها واضحًا.
– ترتفع الحواجب ارتفاعًا ملحوظًا، وفي لغة الجسد يرى المختصون أن الشخص يرفع حاجبيه في حال رأى شيئًا يعجبه أو شخصًا ما يحبه.
– ينظر المحب نظرًا مطولًا في العينين، وهذا ما ذكرناه في علامات الحب، إذ يتعمد النظر لوقتٍ طويلٍ، أما الشخص العادي يزيح نظره كل بضعة ثواني.
– ينظر المحب إلى من يحبه أكثر من نظره إلى غيره من الموجودين ففي حال جلوسه مع مجموعة من الأشخاص سيعطي الشخص الحصة الأكبر من نظراته لذاك الذي يحبه.
– ينظر المحب إلى الشخص الذي يحبه بعد كل دعابة أو محاولة إضحاك يقوم بها، ليرى ردة فعله ولأنه يحب أن يراه يضحك، وليتأكد من أنَّ الدعابة التي أدلى بها قد نالت إعجابه.
– تتسع حدقة العين عند التحدث إلى من يحب، فعندما ينظر الشخص إلى من يحب فإن حدقة العين أو البؤبؤ تتسع تلقائيًا.
– يُشيح نظره بعيدًا عند ملاحظته ينظر إلى من يحب محاولًا التهرب.

علامات أخرى تدل على الحب

هناك علامات أخرى يمكن ملاحظتها لمعرفة إذا كان الرجل يحمل مشاعر إتجاه المرأة التي يحبها، ومن أهمها :
الاهتمام
لا يوجد شيء يدفع الرجل الى الاهتمام بالمرأة، الّا اذا كان يحبها، لذلك ستلاحظ المرأة هذا الاهتمام من خلال أسئلته المتكررة عنها، ومن خلال خوفه عليها.
الغيرة
إن الغيرة هي دليل كبير على الحب، لذلك عندما يحب الرجل سينزعج عندما تتحدثين مع شبان آخرين غيره، أو عندما ينظر اليكِ أحدهم،  وفي هذه الحالة ستكون علامات الغيرة واضحة على ملامح وجهه.
الاهتمام بالنفس
من الطبيعي أن يهتم الرجل بنفسه وبأناقته، لكن في حال لاحظتِ أن إهتمامه يكون مبالغاً به عندما يريد مقابلتكِ، ويضع الكثير من العطر، ويرتدي أجمل الملابس، فهو بذلك يحاول أن يثير إعجابكِ.
تقبّل العيوب
من أبرز علامات الحب عند الرجل، هي تقبّل عيوب حبيبته، وغض النظر عنها، وفي بعض الأحيان يرى هذه العيوب جميلة! فلا تستغربي فهذا دليل على انه غارق بحبكِ.
نبرة الصوت
عندما يحب الرجل فسيرفع صوته، ويغيّر نبرته عندما يتحدث مع المرأة التي يحبها، حتى انه سيضحك بصوتٍ مرتفع على كل ما تقوله محبوبته، ويعتبر ذلك دليل قوي، وفاضح لحبه لها.

كيف تعبّرينَ عن حبّك؟

– يمكنكِ التعبير عن حبّكِ عبر الطرق الآتية:
– اهتمّي بالطرف الآخر، واسألي عنه باستمرار.
– قدّمي الهدايا لتعزيز الثقة وتقوية روابط العلاقة.
– تبادلي كلمات الحبّ البسيطة وابعثي الرسائل للطرف الآخر.
– قفي بجانب الطرف الآخر في الأوقات الصعبة، وقدّمي العون والمساعدة.
– عزّزي الاتصال مع الطرف الآخر عبر فتح الحواراتِ والنقاشات المطوَّلة.



1625 Views