متى ينتهي معرض اكتفاء 2023

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 1 فبراير, 2023 4:24
متى ينتهي معرض اكتفاء 2023


متى ينتهي معرض اكتفاء 2023 كما سنجيب عن كم تبقى لمعرض Iktva 2023 كذلك سنجيب عن متى يفتح معرض اكتفاء ومتى يغلق 2023 وما هي منهجية اكتفاء منهجية عالمية رائدة كذلك سنجيب عن كم مدة معرض اكتفاء 2023 كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

متى ينتهي معرض اكتفاء 2023

تنتهي فعاليات وفعاليات معرض الاكتفاء للعام الحالي يوم الخميس 2 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444 هـ، بعد 4 أيام من بدء فعاليات وعروض المعرض الذي يبدأ يوم الاثنين في 30 يناير 2023، حيث يقام هذا المؤتمر تحت شعار “السعي للتنويع الاقتصادي وزيادة دعم الصناعة المحلية في المملكة العربية السعودية” لتعزيز الاستثمار والنشاط الاقتصادي والتجاري في المملكة العربية السعودية.

شاهد ايضا: طريقة بيع اسهم ارامكو عن طريق الجوال

كم تبقى لمعرض Iktva 2023

تنطلق فعاليات معرض الاكتفاء يوم الاثنين 30 يناير 2023 م الموافق 8 رجب 1444 هـ، وتستمر فعاليات المعرض لمدة أربعة أيام متتالية، للتعرف على الاختراعات الجديدة المتعلقة بتوريد الطاقة من قبل شركة أرامكو في دولة الإمارات العربية المتحدة. المملكة العربية السعودية، من أجل زيادة القيمة المضافة لقطاع التوصيل الإجمالي في المملكة، وفيما يلي نستعرض عداد العد التنازلي لتاريخ المعرض.

متى يفتح معرض اكتفاء ومتى يغلق 2023

من المقرر أن يبدأ معرض اكتفاء في يوم الاثنين الموافق الثلاثين من شهر يناير من عام 2023، وينتهي في اليوم الثاني من شهر فبراير من عام 2023، أما عن مواعيد دوام المعرض فهي كما يلي:
1-اليوم الأول: من الثامنة صباحًا وحتى الخامسة مساءً.
2-اليوم الثاني: من التاسعة والنصف صباحًا وحتى الخامسة مساءً.
3-اليوم الثالث: من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر مساءً.
4-اليوم الرابع: من التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر مساءً.

منهجية اكتفاء منهجية عالمية رائدة

1-بالنظر إلى الصورة الأشمل المتمثلة بالنموذج التشغيلي للبرنامج والكفاءة التي يدار بها هو بالفعل ما يجب أن تكون عليه آلية توطين الصناعة ومنهجية المحتوى المحلي وطريقة جذب الاستثمارات في المملكة حيث أن جميع هذه المدخلات تعمل تحت مظلة واحدة نحو نفس الأهداف المشتركة .
2-التنظيم المحكم والديناميكية العالية في منهجية اكتفاء تتناسب مع متطلبات المرحلة التي يشتد فيها الحاجة لإمدادات النفط عالمياً مع إضفاء طابع المرونة في العمل على الأهداف التشغيلية والمستهدفات التنموية في الوقت ذاته .
3-ختاماً لا يمكن إغفال دور البرنامج في خلق اقتصاد موازي للاقتصاد النفطي من خلال الاستفادة من حجم الإنفاق المستمر في العمليات التشغيلية للشركة ومن خلال المشاريع المستقبلية الأمر الذي يتيح إمكانية الاستمرار في تطوير النموذج التشغيلي للبرنامج على المستوى الوطني بتظافر أكبر من الجهات الأخرى في المنظومة.

شاهد ايضا: التسجيل في برنامج التدريب الجامعي ارامكو 1444

كم مدة معرض اكتفاء 2023

1-مدة معرض الاكتفاء 2023 أربعة أيام متتالية تبدأ من يوم الاثنين 2023 م وتنتهي في الثاني من فبراير 2023 الموافق لليوم الحادي عشر من شهر رجب 1444 هـ. الصناعة الصناعية يختص داخل وخارج المملكة العربية السعودية في مجال إمداد الطاقة، وتنظم أرامكو السعودية هذا المعرض بطريقة تتسم بالكفاءة والجودة، حيث تعرض العديد من الاختراعات العالمية والمحلية بمختلف الأحجام والاستخدامات لخلق فرص استثمارية وتجارية.
2-حيث تعتبر المملكة العربية السعودية من أهم الدول العربية التي تهتم في إقامة العديد من المعارض والمهرجانات التي يتم تقديم العديد من المنتجات للماركات العالمية وبعض الصناعات المحلية، ومنها المهرجانات التي تختص في التراث السعودي، وتكون مدة المعرض لعدة أيام ويهتم لها كافة المواطنين في المملكة لحضورها ويتم حجز تذاكر من أجل الدخول إليها مثل معرض اكتفاء.
3-وها نحن وصلنا إلى ختام مقالنا عن مدة معرض الاكتفاء 2023، حتى نطلعنا على مدة معرض الاكتفاء، بالإضافة إلى أبرز وأهم المعلومات عن فعاليات معرض الاكتفاء، المعرض الأكثر شهرة في مجال التوريد والطاقة الذي قدمته أرامكو في المملكة العربية السعودية.



113 Views