مقدمة كلمة المديرة في حفل تخرج

كتابة هدى الراشد - تاريخ الكتابة: 4 ديسمبر, 2021 7:02
مقدمة كلمة المديرة في حفل تخرج


مقدمة كلمة المديرة في حفل تخرج ومقدمة اجتماع مديرة وكلمة مديرة المدرسة للمعلمين وكلمة ترحيبية من مدير المدرسة، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

مقدمة كلمة المديرة في حفل تخرج

-قال تعالى : ” وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون ”
إنه لمن دواعي سروري أن أتوج اليوم نتاج عام كامل من العطاء
والبذل ومن الجهد والتواصل ففي النفوس الخيرة عقول أنتجت .
وأياد ٍ أبدعت فاستحقت منا الشكر والثناء .
ونحن إذ نهيب اليوم بأصحاب تلكـ النفوس .. نجمّل بالشكر والثناء
كل من بذل جهدا ً طيبا ً وسعى لرفعة نفسه و وطنه .. ومدرسته
أحيي اليوم بناتي الطالبات .. واللائي أحرزن التقدم والرقي
بجميل خصالهن ورفعة أخلاقهن .. اليوم نحتفل بكن ونبارك
تخريجكن .. فهنيئا لكن التخرج .. أخواتي الحبيبات اعملن جهدكن
لتكن ّ في الصدارة دائما .. وفقكن الله

مقدمة اجتماع مديرة

بسم الله الرحمن الرحيم. وأما ما يلي: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كما اعتدنا في بداية العام الدراسي الجديد ، أقدم لكم أسمى التهاني والبركات على العودة إلى المقاعد الدراسية التي تفتخر بها ، وننتظر منك تحقيق أعظم الإنجازات في عالم العلم والمعرفة. أرحب بكم لأقول لكم إنه بمساعدتكم نصل إلى أعلى المراتب بإذن الله ، فالتميز هو نتاج مثابرة وإصرار على النجاح ، وأرى في عينيك الأمل الذي يبشر بغد أفضل بإذن الله ، و والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة مديرة المدرسة للمعلمين

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات والصلاة والسلام على المبعوث بالحق رحمةً للعالمين وعلى اّله وصحبه أجمعين وبعد…

إنه لمن دواعي سروري واعتزازي، وإنها للحظة تبعث في نفسي الشعور بالأمل والطمأنينة وأنا أُطل عليكم من خلال موقع مدرستنا الحبيبة لأعبر عن عميق تقديري لأبنائنا الطلبة وأولياء أمورهم . وعلى قدر كبر حجم المسؤولية، يتجسد عظم الرسالة التي تقوم على إعداد جيل واع لنفسه ولعائلته ومجتمعه ووطنه, متمسكاً بعقيدته الإسلامية، مدافعاً عن الحق.

واننا في اكاديمية الرواد الدولية لن نتوانى عن تقديم كل ما يساعد على بناء شخصية الطالب من جميع النواحي التربوية التعليمية والشخصية النفسية، والمساهمة في إعداد شخصيته الإعداد الصحيح بما يتناسب مع أصالة مبادئنا وعاداتنا وتقاليدنا ونهضة وحضارة أردننا. وكل ما هو جديد ويتواكب مع المستجدات والتقدم العلمي والتكنولوجي.
والى زملائي الإداريين والمعلمين والعاملين في هذا الصرح العظيم ، فإنني أتوجه إليكم بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان على العمل العظيم الذي تقومون به، فأنتم الذين تغرسون في أجيالنا القادمة كل ما فيه خير وصلاح هذه الأمة مهما تقدمت وسائل التكنولوجيا ومهما تغيرت الظروف فسيبقى غرسكم هو الأساس الذي بدونه لن تتحقق رسالة التعليم، وسيبقى على عاتقكم شرف حمل رسالة التعليم. وكن زميلي دوما بالمقدمة إذ أنت الذي يشار إليك أنك داعم تقدم المجتمع والبشرية.
أمّا أنتم أعزائي الطلاب فإني أرحب بكم في العام الدراسي الجديد… وعلى عهدي بكم ولكن أذكركم بوضع أهداف واضحة لمستقبلكم لتحقيق طموحاتكم؛ ليكون عاماً دراسياً مميزاً بالتفوق… الأخلاقي والعلمي والثقافي والرياضي والفني والنشاط الهادف البناء، كما أتمنى أن تتحقق أهدافكم وطموحاتكم، واسأل الله العلي القدير أن يوفقكم ويسدد خطاكم على طريق الخير.
وأخيرا أتقدم بالشكر الموصول لكل من كان شعلة عطاء ساهم ويساهم في رفع مشاعل العلم والعمل، وكل من يساهم في رفعة مدارس أكاديمية الرواد الدولية.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلمة ترحيبية من مدير المدرسة

بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبي الأمي الأمين، الذي بعثه الله تعالى رحمة للعالمين، أما بعد.. السادة المعلمين الأفاضل، الأبناء الطلاب، مرحبًا بكم في أول يومٍ لنا في هذا العام الدراسي المبارك إن شاء الله تعالى، اليوم نبدأ عامنا بأمل يملأ قلوبنا، وأحلام تشغل فِكرنا، قبل أن نبدأ، أود أن أقدم خالص التهاني لكل الطلاب الذين اجتازوا العام الدراسي المنصرم وحققوا فيه النجاح، لقد كان عامًا صعبًا علينا جميعًا لكنكم استطعتم اجتيازه بفخر وهمة، وهذه هي صفات الطالب المجتهد، إن الدراسة لهي واحدة من أهم الأمور الهامة في حياة الإنسان، فطلب العلم من أسمى الأمور التي يفعلها المسلم، وبها تزداد درجاته في الحياة الدنيا، وينال الخير في الآخرة. ولا تقتصر أهمية العلم على الثواب الذي يجنيه الطالب من طلب العلم، ولكنه يعود بالنفع على الطالب والمجتمع.



1309 Views