مكونات معجون العسل الغذائي

كتابة هناء التويجري - تاريخ الكتابة: 17 فبراير, 2021 3:42 - آخر تحديث : 2 فبراير, 2023 11:09
مكونات معجون العسل الغذائي


مكونات معجون العسل الغذائي، وفوائد معجون العسل الغذائي، وفوائد معجون العسل الغذائي للرجال، وأفضل خلطات معجون العسل للجماع، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل خلال المقال التالي.

مكونات معجون العسل الغذائي

– معجون العسل الغذائي الابيميديوم الأصلي، عسل الإبيميديوم التركي هو منتج طبيعي 100% يحتوي في مكوناته على هدايا الطبيعة القيمة والتي تحسن الحياة الجنسية بدون أي ضغط أو آثار جانبية ضارة. المكون الرئيسي في المنتج هو خلاصة نبتة الابيميديوم والتي تعرف بعشبة الماعز الهائج والتي تستخدم في الطب الصيني القديم منذ آلاف السنين بهدف تعزيز القدرة والرغبة الجنسية.
– لأسباب واضحة, فقد سميت نبتة الابيميديوم بعشبة الماعز الهائج من قبل البحارة البريطانيين الذين كانوا يزورون الصين منذ القدم, حيث اكتشفت الفعالية الجنسية لهذه النبتة عندما لوحظ تغير في السلوك الجنسي للماعز التي كانت تتغذى على هذا النبات البري.
– منذ ذلك الحين يزرع نبات الابيميديوم في مناطق مختلفة من آسيا وأوروبا بهدف الاستفادة من تأثيراته المقوية جنسياً, حيث يستخدم كمقوي جنسي للرجال والنساء معاً, بعد أن ثبت تأثيره الفعال على زيادة التدفق الدموي إلى الأعضاء التناسلية لدى الجنسين.
– أظهرت الأبحاث العلمية الحديثة, أن المادة الفعالة في الإبيميديوم “الإيكارين” تزيد من التدفق الدموي للمناسل وتقوي الانتصاب من خلال ربط أنزيم “إس إتش جي بي”, مما يثبت تأثيره القوي لتقوية الانتصاب وعلاج الضعف الجنسي لدى الرجال.
– يعمل منتج معجون العسل الغذائي الابيميديوم الأصلي، عسل الإبيميديوم التركي من خلال مكوناته على معالجة العجز الجنسي لدى الرجل بكافة مظاهره, حيث يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية لدى الرجل, تقوية الحيوانات المنوية الضعيفة, زيادة الرضى الجنسي من خلال تعزيز شعور النشوة الجنسية, زيادة الرغبة الجنسية, زيادة عدد مرات الممارسة الجنسية من خلال تعزيز الرغبة وسرعة معاودة الانتصاب بعد الإفراغ, معالجة سرعة القذف.
– يعمل منتج معجون العسل الغذائي الابيميديوم الأصلي، عسل الإبيميديوم التركي من خلال مكوناته على زيادة الرغبة الجنسية لدى النساء من خلال تغذية الأنسجة المهبلية بالتروية الدموية, تعزيز الحالة النفسية للمرأة خلال الدورة الشهرية وما بعدها.
– يعمل منتج معجون العسل الغذائي الابيميديوم الأصلي، عسل الابيميديوم التركي على العديد من المكونات التي يستخدم كل منها على حدة لانتاج منتجات مقوية جنسياً, يجمعها يعمل منتج معجون الابيميديوم الأصلي، عسل الإبيميديوم التركي في عبوة واحدة, كما ان جميع المكونات تحمل شهادات تحليل وسلامة محتوى من الجهات المختصة في تركيا.
– يعمل منتج معجون العسل الغذائي الابيميديوم الأصلي، عسل الإبيميديوم التركي هو منتج لتحسين الحياة الجنسية للرجل والمرأة, اجعلوا حياتكم الجنسية ملونة وممتعة من جديد.

فوائد معجون العسل الغذائي

1. يعمل على تقوية الأعصاب وزيادة النشاط الجسمانى والذهنى، ومقاومة الارهاق.
2. يعمل على تقوية الجهاز المناعى بالجسم، ويخفف من الاصابة بالكحة والسعال.
3. طارد للبلغم وجيد لحساسية الصدر والربو لاحتوائه على مجموعة من الأعشاب الطبيعية.
4. يعمل على مقاومة الضعف الجنسى والعقم.
5. جيد للمصابين والالتهابات الروماتزمية والتهاب المفاصل.

فوائد معجون العسل الغذائي للرجال

معجون العسل الغذائي مقوي ومنشط يستخدم في الحالات التالية:
– يعمل معجون العسل الغذائي على علاج أعراض ضعف الانتصاب.
– يساهم معجون العسل الغذائي في تأخير القذف المبكر وعلاج سرعة القذف.
– من فوائد معجون العسل الغذائي مساعدته على إطالة وتحسين الانتصاب.
– يساعد معجون العسل الغذائي على تحسين الرغبة الجنسية.
– من أبرز فوائد معجون العسل الغذائي هي تحسين جودة وعدد الحيوانات المنوية، بالإضافة إلى أنه يعمل على علاج تشوه الحيوانات المنوية.
– يساعد معجون العسل الغذائي على رفع مستويات الطاقة.
– يساهم معجون العسل الغذائي في تحسين النشاط الكلي للجسم.
– يعمل معجون العسل الغذائي على تحسين الذاكرة وزيادة التركيز.
– يقوم معجون العسل الغذائي بتحسين الأداء العضلي للجسم.

أفضل خلطات معجون العسل للجماع


– الخلطة الأولى
يستخدم فى تلك الخلطة المقادير التالية:
المقادير
– جرام واحد من عسل وغذاء ملكات النحل.
– جرام واحد من العنبر.
– أربعة جرامات من بودرة حبة البركة.
– جرامين من بودرة الجنسنج.
– ملعقة واحدة من عسل السدر.
– جرامين من طلع النحل.
طريقة التحضير
1. تخلط المكونات كلها في كأس ويقلب حتى الذوبان ويتناول على الريق يومياً وبشكل مستمر.
– الخلطة الثانية
المكونات
– مقدار مناسب من العسل الطبيعي.
– إضافة القليل من حبة البركة.
– نصف ملعقة من بذور الفجل.
– ثلاث بصلات متوسطة فى الحجم.
طريقة التحضير
1. يجب أن يطحن البصل جيداً في وعاء، ويعصر جيداً جداً، ويخلط معه حوالى أربع ملاعق كبيرة من العسل الطبيعي، ويوضع بعدها الخليط على نار هادئة، مع التقليب المستمر حتى يصل إلى إنتهاء رغوة البصل نهائياً.
2. يترك الخليط ليبرد ويعجن مع حبة البركة مع إضافة حوالى نصف ملعقة من بذور الفجل ويوضع الخليط في زجاجة، ونحتفظ بها فى الثلاجة ويؤكل حوالي ملعقة واحدة منه بعد وجبة الغذاء مباشرةً يومياً وبشكل مستمر.
– الخلطة الثالثة
المكونات
– كمية كافية من العسل.
– ملعقة من الزنجبيل.
– ما يعادل كأس من الماء.
– خمس حبات من الليمون.
طريقة التحضير
1. تضاف حوالى ملعقة من الزنجبيل لكأس الماء المغلي ويتم بعدها التقليب جيداً.
2. بعدها يترك المزيج لمدة تقدر بحوالي نصف ساعة ليبرد.
3. يضاف إلى الخليط حوالى ملعقتين من العسل.
4. يضاف عصير خمس حبات الليمون، ثم نقلب الخليط جيداً حتى تتجانس كل المكونات سوياً، ويتم بعدها تناول حوالى كأس من الخليط قبل الجماع بحوالي ساعة واحدة تقريباً.



670 Views