موديلات فساتين سهرة ناعمة

كتابة امل المهنا - تاريخ الكتابة: 24 أغسطس, 2022 2:59
موديلات فساتين سهرة ناعمة


موديلات فساتين سهرة ناعمة و فساتين سهرة ناعمة للبنات المراهقات و فساتين سهرة تركية ونصائح عند اختيار الفستان المناسب للجسم الممتلئ، هذا ما سوف نتعرف عليه فيما يلي.

موديلات فساتين سهرة ناعمة

إن كنت فتاة رقيقة تحلم بالحصول على إطلالة ناعمة باعتماد الفساتين التل، إذاً اهتمي باقتناء الموديلات المنفوشة أو المنسدلة على القوام التي تخلو من أي تطريزات. فهذه التصميمات بالتحديد يمكن أن تمنحك مظهر رائع ومتناسق لكِ في مختلف المناسبات المهمة.

حيث ظهرت الكثير من موديلات فساتين السهرة الناعمة التل بشكل كبير مع إطلالات مدوني الموضة والتي كانت بسيطة وخالية من أي تطريزات. فلا تترددي من اقتنائها فهي سوف تعكس مظهر ناعم وراقي لكِ في مختلف الحفلات والسهرات.

فساتين سهرة ناعمة للبنات المراهقات

لا تسبب الفساتين أي عناء للفتاة عند تنسيقها، حتى مع ارتداء جاكيت فوقها، فهي لا تحتاج لمجهود، كل ما تحتاجينه اختيار حقيبة وحذاء مناسبين، ويُفضل اختيار الفساتين الطويلة للفتيات المراهقات، لأنها توفر لهن حرية الحركة، وفيما يلي نقدم لكِ عزيزتي مجموعة من موديلات الفساتين المناسبة للمراهقات، مع نصائح لتنسيقها بشكل أنيق:
– الفساتين الناعمة:

سواء عند اختيارك للألوان أو التصميمات، حاولي عزيزتي الاتجاه للفساتين الناعمة، والألوان التي تناسب طبيعة الفتيات، كالكشمير والوردي والمينت والفيروزي والبيبي بلو، وغيرها من الدرجات الناعمة والمبهجة، وقد عادت الأكمام الطبقات موضة مرة أخرى سواء في البلوزات أو الفساتين، يمكنكِ اقتناء قطعة منها لابنتكِ.
-الفساتين المنقطة:

انتشرت الفساتين المنقطة أو كما تُعرف بموضة “البولكا دوت” في السنوات الأخيرة، وتتميز بمظهرها الأنيق، ولا يحتاج هذا التصميم إلى إكسسورات، ويمكن الاكتفاء معه بحذاء سادة أو سنيكر رياضي وحقيبة.
– الفساتين المنقوشة:

الفساتين المشجرة أو المنقوشة من الموديلات المناسبة للفتيات في فترة المراهقة، وهي قطعة أساسية في خزانة فتاتك، ويمكن ارتداؤها بأكثر من طريقة، إذ يمكن تنسيقها مع جاكيت جينز لإطلالة عصرية، أو كارديجان سادة، أو ارتداؤها فقط مع حذاء بسيط وحزام وحقيبة بلون سادة.
– الفساتين متوسطة الطول:

الفساتين ذات الطول المتوسط (الميدي دريس) من القطع الأنيقة التي تناسب الفتيات المراهقات، وتتميز بمظهرها العصري المرح، ويمكن تنسيقها مع حذاء رياضي، أو الصندل الجلادياتور الطويل، وقبعة لإطلالة صيفية رائعة.

فساتين سهرة تركية

1-فستان أحمر وبيج راقي

إذا كنت تبحثين عن موديلات فساتين سهرة تركية راقية، تجدين هذا الفستان الهوت-كوتور باللون البيج والذي تزينه التطريزات باللون الأحمر وتبدو على شكل أوراق الاشجار. اما الورود التي تزين الصدر فهي مشغولة بتقنية التطريز الثلاثية الابعاد لتبدو نافرة وأنيقة

2- فستان كحلي غامق

تجدين ضمن أحدث مجموعة فساتين سهرة تركية، هذا الفستان الكحلي بقصة حورية البحر التي تبرز جمال قوام المرأة. وأحجار الشواروفسكي تزيّنه على الخصر والاكمام لتترك طابعاً راقياً مثالياً للمناسبات والسهرات.
3-فستان ملكي الطابع

تحرص دور الأزياء التركية على تقديم فساتين تناسب مختلف الإطلالات والأذواق. وقد اخترنا لك ضمن مجموعة فساتين سهرة تركية هذا الفستان بالتصميم المميز. فهو يأتي واسعاً من تحت وبشقة تبرز الرجلين، أما جزءه العلوي فمطرز ليترك انطباعاً رائعاً.

4-فستان أخضر شيك

إذا كنت تبحثين عن فساتين سهرة تركية شيك، إليك هذا الفستان الاخضر الطويل الذي يبرز بقصته جمال قوام المرأة. وهو يأتي مطرزاً بالورود النافرة باللونين الزيتي والابيض على جانبه ليناسب الإطلالات المتألقة والمناسبات الكبيرة.

نصائح عند اختيار الفستان المناسب للجسم الممتلئ

-يجب الابتعاد عن الملابس الواسعة والفضفاضة فهي تجعل الجسم يبدو وكأنه أكثر وزناً حيث يجب اختيار ملابس لها مقاس يناسب وزن الجسم.
-يجب اختيار البلوزات الطويلة فهي تخفي البطن المترهل والكرش.
-عند شراء بنطال جينز يجب اختيار واحد بخصر عالي فهو يشد البطن، كما يجب أن يكون بقصة مستقيمة.
-يجب ارتداء حذاء له كعب عالي لإطلالة أنحف وأطول.
-يجب اختيار ملابس بلون داكن فالألوان الداكنة تخفي عيوب الجسم حيث لإخفاء الصدر الكبير يمكن اختيار بلوزة بلون غامق ولإخفاء الأرداف نختار بنطال بلون غامق.
-عند ارتداء الملابس المشجرة والمنقوشة يجب أن تكون النقوش صغيرة.
-على ذوات الجسم الممتلئ تجنب ارتداء الفساتين والبناطيل المخططة بشكل أفقي.
-يجب اختيار حقيبة يد بحجم كبير لتخفي قسم كبير من عيوب الجسم



341 Views