موقع معرض اكتفاء ارامكو 2023

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 1 فبراير, 2023 4:07
موقع معرض اكتفاء ارامكو 2023


موقع معرض اكتفاء ارامكو 2023 وما هي أهم معلومات عن معرض اكتفاء 2023 كما سنجيب على ما هو معرض اكتفاء IKTVA ايضا سنتحدث عن معرض اكتفاء 2023 كذلك سنتحدث عن كم مدة معرض اكتفاء 2023 كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

موقع معرض اكتفاء ارامكو 2023

1-سيبدأ معرض اكتفاء ارامكو 2023 في مركز معارض الظهران وقد تم تطوير موقع الكتروني لبرنامج ومعرض اكتفاء حيث يمكنك معرفة المواعيد والافتتاح وكافة الاسئلة المتعلقة بالمعرض.
2-وتجدر الاشارة الى ان المعرض يساهم في الصناعة المحلية في المملكة العربية السعودية لتنفيذ سياسة الاكتفاء الذاتي من خلال جلب القوى العاملة ذات الخبرة لتحقيق رؤية المملكة لعام 2030.

شاهد ايضا: طريقة بيع اسهم ارامكو عن طريق الجوال

معلومات عن معرض اكتفاء 2023

برنامج الكفاية هو أحد البرامج التي أصدرتها أرامكو في المملكة العربية السعودية، حيث يهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على استثمارات الطاقة المحلية داخل المملكة حيث يعمل على زيادة التعاون بين الموردين المحليين في المملكة العربية السعودية ومع الشركات العالمية شراكة مع أشهر الشركات والمستثمرين في العالم وخاصة في قطاع الطاقة، ويتضمن المعرض العديد من الفعاليات التي من شأنها تعزيز القطاع المحلي في المملكة.

ما هو معرض اكتفاء IKTVA

1-معرض اكتفاء هو أحد المعارض السنوية المهمة التي تتم في المملكة العربية السعودية حيث يضم هذا المعرض عدداً كبيراً من الفعاليات والأنشطة المرتبطة بقطاع الطاقة وكيفية الاستثمار فيها باعتبارها من الأعمدة الأساسية التي تقوم عليها المملكة.
2-حيث تم إطلاق هذا المعرض بواسطة شركة أرامكو السعودية تحت إشراف سمو أمير المنطقة الشرقية بالسعودية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز آل سعود حيث تم تنظيم هذا المعرض على مدار أربعة أيام متتالية تتم فيها العديد من الأنشطة مثل الورش التدريبية للشباب وكذلك الندوات والجلسات والمناقشات الهامة في مجال الطاقة.

معرض اكتفاء 2023

1-يعتبر برنامج اكتفاء من البرامج التي أصدرتها شركة أرامكو في المملكة العربية السعودية، حيث يهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على الاستثمارات المحلية في مجال الطاقة داخل المملكة، إذ تعمل على تعزيز التعاون بين الموردين لمحليين في السعودية ومع الشراكة العالمية مع أشهر الشركات والمستثمرين في العالم خاصة في قطاع الطاقة.
2- كما يضم المعرض العديد من الفعاليات التي من شأنها تعزيز القطاع المحلي داخل المملكة.

شاهد ايضا: التسجيل في برنامج التدريب الجامعي ارامكو 1444

كم مدة معرض اكتفاء 2023

1-مدة معرض اكتفاء 2023 في مركز الظهران الدولي للمعارض بالدمام هي أربعة أيام متتالية يبدأ هذا المعرض يوم الاثنين 30 يناير 2023 ويستمر حتى اليوم الثاني من فبراير 2023.
2-وستعقد سلسلة من حلقات العمل التدريبية للشباب في هذا الصدد في كل مجموعة من الأحداث والحلقات الدراسية المتعلقة بقطاع الطاقة.



118 Views