نيويورك دريس فساتين زفاف

كتابة امينة مصطفى - تاريخ الكتابة: 28 يونيو, 2021 8:16
نيويورك دريس فساتين زفاف


نيويورك دريس فساتين زفاف واسماء مواقع فساتين سهرة عالمية وأجمل فساتين نيويورك دريس2021 وختام الموضوع حكاية أول عروس ملكية ترتدي فستان زفاف أبيض.

نيويورك دريس فساتين زفاف

موقع نيويورك دريس، الأكثر نجاحاً هو موقع متخصص في عرض آخر صيحات موديلات فساتين جديدة و اجدد موديلات فساتين بمواصفات و ماركات عالمية و يحتوي على عدة أقسام مميزة تعرض مجموعات عديدة و متنوعة وماركة نيويورك واحدة من اشهر الماركات العالمية ، التي تعمل على تقديم احدث اشكال الفساتين الخاصة بالعروس و كذلك تلك التي يمكن ارتدائها في المناسبات الخاصة و الرسمية ، و قد قدمت هذه الشركة عدد كبير من اشكال الفساتين المميزة لهذا العام ،و التي تمتاز بالعديد من الخامات المختلفة و الاشكال المتنوعة.

أجمل فساتين زفاف نيويورك دريس2021

1-الفساتين المزودة بالكاب:

من موديلات فساتين الزفاف 2021 التي تناسب العروس، حيث يمنحها الكاب مظهرا مميزا جدا، وعليك باختيار طرحة قصيرة تتناسب معه.
2-فساتين حورية البحر:

من فساتين الزفاف الجميلة التي تناسب الفتيات الرشيقات، كما أنه مناسب جدا للعروس القصيرة، وعادة يكون الفستان طويلا جدا من الخلف مما يمنح العروس إطلالة رائعة.
3-الفساتين المطرزة:

بإمكانك ارتداء فستان مطرز مما يمنحك إطلالة تشبه الأميرات، وهناك فساتين مطرزة باللون الفضي أو الذهبي وهناك فساتين مع بعض التطريزات البيضاء بلون الفستان والتي تعتبر من الفساتين الرقيقة جدا.
4-الفساتين المنقوشة:

من الاختيارات الجيدة لفساتين الزفاف لعام 2021، حيث تكون الفساتين مصممة بشكل رائع وتحتوي على النقوشات والورود.
5-الفساتين المنفوشة:

من أكثر الاختيارات التي تلجأ إليها الكثير من الفتيات في ليلة العمر، حيث يمنح الفستان العروس مظهرا من الفخامة ويعد هذا الاختيار الأفضل للكثيرات لأنه يناسب مختلف الأجسام باستثناء العروس الممتلئة.

اسماء مواقع فساتين سهرة عالمية

1-موقع Tibi
يعتبر موقع Tibi من أفضل المتاجر التي تعمل عبر الإنترنت ، حتى تقدم أحدث صيحات الموضة ، حيث يقدم الموقع جميع الأزياء ليس فقط الفساتين فهو موقع شامل جميع الأزياء وكل ما يهم المرأة ، وتحتاج إليه بالإضافة إلى الملابس يقدم الموقع للسيدات الحقائب متنوعة الاذواق ، والمصنوعة من الجلد الطبيعي بأفضل جودة ممكنة ، ويوفر أيضا الموقع الأكسسورات المختلفة ، حيث يمكنك من خلال الموقع شراء الفستان وكل مشتملاته ، ويحتوي الموقع على مجموعة كبيرة جدا من فساتين السهرة التي تناسب جميع الأذواق ، ويتراوح اسعارها من ٥٠٠ إلى ١٠٠٠ دولار أمريكي بالتقريب ، وأيضاً يقدم الموقع تخفيضات كثيرة على جميع الملابس قد تصل إلى ٦٠% .
2-موقع Online markat
ينضم موقع Online markat إلى مجموعة كبيرة من أشهر وأفضل المتاجر الإلكترونية التي تعمل في مجالات البيع والشراء ، ويختص موقع Online markat بتسوق الأزياء عبر الإنترنت  حيث يمكنك الموقع من الاختيار ما بين مجموعة كبيرة جدا من أفضل الأزياء والملابس حول العالم ، ويتوفر على الموقع الفساتين الطويلة ، والفساتين القصيرة ، والعبايات حتى تتناسب مع جميع الأذواق ، فأي كان حجم جسمك سوف تجدين ما يتناسب معه ، بالإضافة إلى ذلك يتيح الموقع إمكانية الدفع بأكثر من طريقة ممكنة مثل الدفع عند الاستلام ، أو الدفع باستخدام الفيزا والباي بال ، والدفع عبر البنوك .
3-موقع Loft
يعد موقع Loft من أبرز المواقع الأمريكية التي تعمل في مجال بيع الملابس والأزياء المختلفة عبر الإنترنت ، ويقدم الموقع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفساتين التي تتناسب مع جميع المناسبات والأحداث في حياتنا ، سواء أزياء للعمل ، والخروج ، والأفراح ، وغيره ، وبالإضافة إلى تقديم الموقع فساتين السهرة ، فهو يقدم جميع الأزياء والملابس الأخرى التي تحتاج اليها السيدات في كل وقت ويقدم الموقع خصومات وعروض كثيرة جدا طوال الوقت ، حتى تسهل لك عملية الشراء ، ويقدم الموقع باقة كبيرة ومتنوعة من الاكسسورات ، حتى تناسب جميع الأذواق ، وأيضاً يقدم الموقع إمكانية معرفة أسعار الملابس بالريال السعودي حتى يسهل عليك عملية الشراء .
4-موقع Asos
يعتبر موقع Asos من أشهر المتاجر الإلكترونية البريطانية ، التي تقدم إمكانية التسوق عبر الإنترنت ، فإذا كنتي عزيزتي حواء من محبي الماركات الأوربية ، فأنت على موقع Asos ، ويوفر موقع Asos الألاف من القطع المميزة والفريدة من ملابس النساء ، والرجال ، والأطفال ، والاكسسورات ، ويتميز موقع Asos بالشحن المجاني لجميع المنتجات التي يتجاوز سعرها ٢٠ جنية استرليني ، ويتميز الموقع بسرعة التوصيل والشحن إلى جميع دول العالم ، وطرق الدفع عبر موقع Asos كثيرة ومتنوعة تتيح لك الدفع عبر بطاقات الائتمان ، والباي بال ، وغيرها من الوسائل الأخرى .
5-موقع Boohoo
ينضم هذا المتجر إلى مجموعة كبيرة جدا من المتاجر التي تعمل في مجال بيع الأزياء عبر الإنترنت ، ويتميز الموقع بعرض جميع أنواع الملابس ، ويقدم عليها تخفيضات كثيرة تصل إلى ٥٠ % فإذا تريدي الشراء عزيزتي حواء عليك البدء فورا والدخول على الموقع ، ويتميز موقع Boohoo بتقديم جميع المقاسات التي تتناسب مع جميع الأجسام ، كما يقدم الموقع باقة كبيرة جدا من فساتين السهرة والخروج ، والقصيرة والطويلة ، حتى تتناسب مع جميع الأذواق بجانب الفساتين يقدم الموقع جميع كماليات الفستان من حقائب واكسسورات بجودة عالية وذات أذواق أنيقة ، ويقدم الموقع أفضل الأسعار الممكنة حيث يبدأ سعر الفستان الواحد من ١٢ دولار تقريبا ، ويتيح لك إمكانية اختيار اللون المفضل لديك .

حكاية أول عروس ملكية ترتدي فستان زفاف أبيض

-اعتادت العرائس قبل العصر الفيكتوري، ارتداء أثواب زفاف ملونة حسب طبقة ومكانة العروس وعائلتها اجتماعياوفي سنة 1840، قامت ملكة بريطانيا العظمى وأيرلندا الملكة فيكتوريا بتغيير جذري لهذا التقليد عند ارتدائها لثوب أبيض من الحرير والساتان في حفل زفافها من ابن خالها الأمير ألبرت.
-وحقق هذا الفستان شهرة غير مسبوقة، وأثار الجدل حيث أشيد بـالملكة فيكتوريا لاستخدامها مواد بريطانية الصنع فقط لصناعة ثوب زفافها، في حين انتقدت وقتها لكونها محافظة جدا ولإصرارها على اللون الأبيض وكذلك لرفضها ارتداء التاج والمجوهرات والرداء المخملي واكتفائها بتاج من الزهور وبعض المجوهرات التي كانت بمعايير هذا الزمان بسيطة جدا لملكة بريطانيا العظمى.
-وتعتبر الملكة فيكتوريا التي حكمت بريطانيا ٦٣ عاما أول من طبقت فكرة الفستان ذو الذيل الطويل وحمل الفتيات الصغيرات لذيل الفستان أثناء دخولها قاعة الزفاف، ومنذ ذلك الحين أصبح اللون الأبيض هو اللون التقليدي لفساتين الزفاف حول العالم.
-وكان قماش الفستان من الستان والحرير الثقيل و يعد الدانتيل الذي صنع خصيصاً لفستان زفافها في قرية هوينتون، إنطلاقة لصناعة الدانتيل في مقاطعة ديفون بأكملها، ويرجع لفكتوريا الفضل في إبتكار موضة فستان الزفاف الأبيض ،بالرغم إنها لم تكن أول عروس ملكية ترتدي فستاناً أبيض .
-واتخذت مراسم الزفاف في الفترة التي تلت العصور الوسطى شكلاً أكبر من إرتباط شخصين بل تعداه لإرتباط عائلتي العروسين أو ارتباط مهنتين أو حتى بلدين عن طريق الزواج وكانت الكثير من مراسم الزفاف تتبع السياسة وتمثل موقفاً سياسياً أكبر من موضوع الحب خاصة بين العائلات النبيلة والمجتمعات الراقية.



716 Views