أسئلة تكرهها البنات

كتابة مها العتيبي - تاريخ الكتابة: 6 سبتمبر, 2020 9:58
أسئلة تكرهها البنات


أسئلة تكرهها البنات بشكل كبير ولا تريد من أي شخص أن يسألها لها، نبينها في هذا المقال.

أسئلة تكرهها البنات

إيه مواصفات فتى أحلامك؟ : طبعا هو يعرف أنه ليس رشدى أباظة ولا عمر الشريف ولا حتى أحمد زكى، لكنه يسأل هذا السؤال من باب حب الاستطلاع، وكل أمل «الزبون» أن تغمض الفتاة عينيها وتصفه، لكن نصيحة: لا تحاولى أن تصفيه بالظبط يعنى عشان متبقاش «مفقوسة».
قوليلى ومش هازعل.. أنا أول شخص فى حياتك؟
هذا سؤال يكرره الرجال دائما على مسامع الفتيات، والكثير منهم يتعمدون أن يسألونه بهذا القدر من التعميم ليتضمن أسئلة أخرى مثل (أنا أول واحد يمسك إيدك، أنا أول واحد يبوسك؟) وفى الغالب يكسو الرجال وجوههم وهم يلقون هذا السؤال بعلامات الجدية والصرامة والاطمئنان والطيبة فى آن، والجواب فى الغالب يكون بنفى أى علاقات سابقة، وهذا بالطبع ما يتمناه أى رجل، ونص الجواب يكون كالتالى «أنت أول واحد فى حياتى والله» أو «أنا كنت متخيلة أنى حبيت قبل كده لكن لما حبيتك اتأكدت إنى ماكنتش باحب» وبهذين الجوابين وأمثالهما «ينشكح» الرجال أما لو كانت الإجابة بغير ذلك بالتأكيد «هايزعل».
إنتى بتعرفى ترقصى؟
صاحب هذا السؤال ينتمى لطائفة «النسخة المعدلة العصرية من شهريار» وإذا سألك الرجل هذا السؤال فاعرفى أن صاحبنا لسه شايف فيلم عربى من تلك النوعية الشهيرة التى يعتبر فيلم «شباب امرأة» من أبرز نماذجها وأشهرها، وبالتأكيد سيكون صاحبنا هيموت ويعمل نفسه «شكرى سرحان» وطبعا هو مش عارف أن 99.9 % من بنات مصر نفسهم يعملوا تحية كاريوكا، ومن أجل هذا «الدور» التاريخى العظيم يبذلن أقصى ما فى وسعهن، ويقضين الليالى الطوال فى التدريب على هز الجنب الشمال دون اليمين وهز الجنب اليمين دون الجنب الشمال، وعلى الرغم من هذا يكون الرد الطبيعى هو «وانت مالك انت» مع «نعكشة» الوجه و«اشمخرار» الكتف، والحدق يفهم.

سؤال يكشف حقيقة الخطيب من اول مرة

هل ممكن تقفى جنبى لحد ما أكون نفسى؟

هذا السؤال يحتمل معنيين، الأول: أن «المعلم» يريد أن «يفك» وما هذا السؤال إلا محاولة «للتطفيش» والتزويغ من الوعود البراقة، أما المعنى الثانى فهو المعنى الجاد لأن سائل هذا السؤال «ابن حلال» ويريد أن يطمئن على أن حبيبته مخلصة له ووفية، والإجابة عن هذا السؤال يكون لها رد واحد هو «طبعا يا حبيبى» إلا أن هذا الرد أيضا يحتمل نيتين، الأولى أن «المزة» تريد أن تحتفظ «بالمز» أكبر قدر ممكن لأن مزموز فى اليد خير من ألف على الشجرة، وطبعا مع أول عريس يخبط على الباب «هتفلسع» أما النية الثانية فتكون جادة مطمئنة لأن «بنت الأصول» هى من تلتزم بوعودها أمام من تحب، لكن للأسف نادرا ما ترى ابن حلال «واقع» مع بنت الأصول، ولذلك انتشرت فى الآونة الأخيرة الأغنيات التى تدين الهجر والخيانة وتلعن أصحاب الوعود الزائفة، وعلى رأى المثل «مصائب الشباب عند المطربين ألبومات».

أكثر أسئلة تحبها البنات

  1. ما الذي أنت متحمس له الآن؟
  2. ما الذي تبحث عنه في الرجل؟
  3. ما الذي يجعلك سعيدا؟
  4. من أنت الأقرب إلى عائلتك ولماذا؟
  5. إذا استطعت العودة خمس سنوات ، فما الذي يمكنك تغييره في مستقبلك؟
  6. ما هو الوقت المفضل لديك من السنة ولماذا؟
  7. ما هو أفضل شيء عن المكان الذي نشأت فيه؟
  8. ماذا ستفعل غدًا لو كان يومك الأخير على الأرض؟
  9. ماذا تحب أكثر عن نفسك؟
  10. ما هو أكبر وكيل في العلاقة؟
  11. ما هو فيلمك المفضل في كل العصور؟
  12. ما كانت لحظة فخور بك؟
  13. إذا كان بوسعك فعل أي شيء للحصول على وظيفة غدًا (دون أي عقبات في طريقك) فماذا ستفعل؟
  14. هل لديك أي مواهب سرية؟
  15. هل هناك شيء استخدمته لتفعل ما تحب ، لكنك توقفت الآن عن القيام به؟
  16. ماذا كنت تحب كطفل؟
  17. ما هو الشيء الأكثر قيمة في حياتك؟
  18. ما هي فكرتك عن موعد مثالي؟
  19. ما هي أفضل نصيحة تلقيتها على الإطلاق؟

أكثر كلام تحبه البنات

  1. هتكونى أم شاطرة: يوجد لدى الفتيات شعور جارف نحو الأطفال، هذا الشعور الفطرى بالأمومة الذى يدفعهن للتفكير فى كيفية تعاملهن مع أطفالهن فى المستقبل، لذا يحرصن على امتلاك الصفات التى تدعم فكرة قدرتهن على ممارسة دور الأم، ويفرحن ويشعرن بالطمأنينة كثيراً عندما يخبرهم أى شخص أنها متوفرة بالفعل لديهن.
  2. انتى الوحيدة فى حياتى: ستشعر وقت سماعها لتلك الجملة منك بأنك تقدرها وتحبها كثيراً، ولن تبتعد عنها أو تجعلها تشعر بألم الخيانة، وبالتالى ستشعر براحة البال، لكن يجب أن تعنى الجملة بالفعل وأن تخبرها بذلك.
  3. أنت أفضل صديقة: تحب الفتيات لعب كافة الأدوار فى حياة شريك حياتها، وأن تعنى له كل شيء (الصديقة والحبيبة والأم) وغيرها، لذا اخبرها أنها أفضل صديق لديك إلى جانب كونها الحب الحقيقى فى حياتك.
  4. شكلك حلو النهاردة: جملة بسيطة ولكنها تؤثر بشكل كبير فى نفسية الفتيات، وتجعل يومهن أجمل، كما أنها تجعلها تشعر أنك لاحظت مقدار العناء الذى تكبدته من أجل ظهرها بشكل أنيق أمامك.
  5. إيه رأيك: أنت بذلك تخبرها أنك تقدر رأيها وتحترمه، بالإضافة لمشاركتك لها فى اتخاذ القرار.
  6. أنا محظوظ بيكى: هذه هى أفضل طريقة يمكنك من خلالها أن تخبر المرأة كم أنت سعيد بوجودها فى حياتك، وأن وجودها يعنى الكثير بالنسبة إليك.
  7. بحبك: وأخيراً تلك الكلمة السحرية التى تعد بمثابة بوابة المرور لقلب وعقل أى أنسى مهما كانت قوية، لذا حاول أن تخبرها بقى على فترات متقطعة لتشعر بمعناها الحقيقى، وحتى لا تتحول لمجرد كلمة روتينية لا تعنيها فى الواقع.

اجمل كلام يجعل البنت تحبك

  1. أنت بذلك تخبرها أنك تقدر رأيها وتحترمه، بالإضافة لمشاركتك لها فى اتخاذ القرار.
  2. أنا محظوظ بيكى
  3. هذه هى أفضل طريقة يمكنك من خلالها أن تخبر المرأة كم أنت سعيد بوجودها فى حياتك، وأن وجودها يعنى الكثير بالنسبة إليك.
  4. ايا سيدة نساء عصرك ايا أسطورة عشقي ايا أمرآة توجتها على قلبي تسألين اي عاشق أنا انا رجل أحبك بلا قيود أنا رجل يعشق نور القمر في عينيك  أنا الذي يبحر بين امواج عشقك أنا قلب يعشق قلبك أنا روح تهوى روحك أنا دمعك في عيونك أنا البلسم لجروحك.
  5. بحبك
  6. تلك الكلمة السحرية التى تعد بمثابة بوابة المرور لقلب وعقل أى أنسى مهما كانت قوية، لذا حاول أن تخبرها بقى على فترات متقطعة لتشعر بمعناها الحقيقى، وحتى لا تتحول لمجرد كلمة روتينية لا تعنيها فى الواقع.
  7. كعطرا انت في مصب الوريد انسكبت.


885 Views