أسعار تذاكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 10 ديسمبر, 2022 4:56
أسعار تذاكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn


أسعار تذاكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn وما هو موعد حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn كذلك سنتحدث عن رابط حجز تذاكر حفل شيرين أبوظبي في مهرجان موتن كما سنذكر كذلك رابط حجز تذاكر حفل شيرين أبوظبي في مهرجان موتن كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

أسعار تذاكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn

1-تم وقف تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب خلال عيد الأم الوطني ، وتم الإعلان عن أسعار التذاكر لفئات متعددة لاستيعاب مختلف الاحتمالات حيث تجاوب الجمهور مع هذا الحفل ، وسوف نتطلع بشدة لـ المفضلة لديهم. نجمة.
2-فئة التذكرة السعر عبر الإنترنت ميزة تذكرة Box Office الفئة الذهبية 295 درهمًا إماراتيًا الدخول لـ منطقة الحفلات الذهبية + كل الأحداث المجانية والفئة الفضية الإقليمية 125 درهمًا إماراتيًا الدخول لـ منطقة الحفلات الفضية + كل الفعاليات وفئة كبار الاشخاص في المنطقة الحرة 495 درهمًا إماراتيًا دخول VIP للحفلات + كل الأنشطة والمناطق الحرة

موعد حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn

يستضيف مهرجان موتن، في دورته الخامسة، الجمعة، الموافق 10 ديسمبر 2022 م، الموافق 6 جمادى الأول 6، 1443 هـ، الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تمام الساعة 2115 على كورنيش أبوظبي، وستفتح الأبواب للمشاركين ابتداء من الساعة 19:00.

طريقة حجز تذاكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn

يتم حجز تذاكر فعاليات مهرجان أم الإمارات motn إما عبر منافذ البيع من شباك التذاكر، أو إلكترونيًا عبر الموقع الرسمي للمهرجان، أو عبر منصات شراء التذاكر كمنصة فيرجن ميجا virgin mega، وتعتبر الطريقة الأسهل والأوفر والأكثر تنظيمًا هي الشراء إلكترونيًا، حيث يتيح ذلك للزوار إمكانية الحجز بأسعار مخفضة، والحجز قبل نفاذ التذاكر، وفيما يلي سنعرض لكم كيفية حجز تذاكر حفلة شيرين بالخطوات:
1-الدخول على الموقع الرسمي لمهرجان أم الإمارات motn “من هنا“.
2-اختيار اللغة المراد الاستمرار بها من الواجهة الرئيسية (عربي/ إنجليزي).
3-تصفح الفعاليات الخاصة بالمهرجان، واختيار حدث ” شيرين في حفلة موسيقية”.
4-الضغط على خيار “اشتروا تذاكركم الآن”.
5-تحديد فئة التذاكر والعدد المراد حجزه.
6-الضغط على خيار “Find Tickets”.
7-قراءة متطلبات وشروط الحضور، والموافقة عليها، ثم الضغط على خيار ” Proceed to Buy”.
8-تسجيل الدخول وكتابة البيانات المطلوبة لإتمام عملية الحجز والشراء.
9-الاحتفاظ بالتذاكر للتمكن من الدخول عبر بوابات الحفل.

رابط حجز تذاكر حفل شيرين أبوظبي في مهرجان موتن

1-أطلق منظمو مهرجان Motn Mother of the Nation موقعًا إلكترونيًا رسميًا لجميع الأحداث والفعاليات التي سيشهدها المهرجان، حيث يمكنك العثور على معلومات حول أسعار الدخول والتذاكر لكل حدث، وكذلك حجز التذاكر وبالتالي التذاكر بالنسبة لحفل شيرين أبو ظبي في مهرجان موتن، من السهل أيضًا الحجز من خلاله بمجرد دخولك إليه.
2-لذا عرضنا لكم أسعار تذاكر حفل شيرين أبوظبي في مهرجان موتن، حيث أوضحنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمهرجان، ثم تطرقنا إلى عرض تفاصيل الحفل وموعده وفئاته المختلفة. ما هي التذاكر المعروضة حيث ذكرنا الخطوات المتبعة في حجز التذاكر والرابط المباشر لموقع حجز التذاكر لحفل شيرين عبد الوهاب خلال مهرجان موتن.



183 Views