أفضل الدول لشهر العسل

كتابة امتنان العلي - تاريخ الكتابة: 17 نوفمبر, 2021 2:12
أفضل الدول لشهر العسل


أفضل الدول لشهر العسل وما هو افضل مكان لشهر العسل رخيص تجارب شهر العسل وما هي نصائح للعروس في شهر العسل كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

أفضل الدول لشهر العسل

1-جزر المالديف

جزر المالديف في المحيط الهندي، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها
تُعتبر جزر المالديف وجهة العطلات الأكثر تميزاً على كوكب الأرض، فهي موطن لسلسلة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تستقبل كل من يريد قضاء شهر عسل، ولعشاق الشمس، والسفر. جزر المالديف عبارة عن مجموعة تضم أكثر من ألف جزيرة مرجانية صغيرة تقع على خط الاستواء باتجاه جنوب الهند. المياه الزرقاء المذهلة لجزر المالديف، والشواطئ الرملية البيضاء النقية ومجموعة من المنتجعات الساحلية الرائعة تجعلها واحدة من أشهر الوجهات لقضاء شهر العسل من جميع أنحاء العالم. مناظر خلابة لأسماك قرش الحوت والمخلوقات الأخرى تحت الماء التي يمكنك مشاهدتها أثناء الغطس والتنقل بين الجزر وعلاجات السبا هي بعض من العديد من عوامل الجذب في جزر المالديف.
2-بورا بورا


بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها
تشتهر جزيرة بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية بالشعاب المرجانية المحمية، وهي وجهة بعيدة ومناسبة لقضاء شهر العسل، خاصة إذا كنت ترغبين في الابتعاد عن كل ذلك، وتودين الاستمتاع بأجمل الشواطئ النظيفة. يحلم بها جميع المتزوّجين لقضاء شهر عسل خيالي إذ تشكّل بورا بورا قمّة الرومانسيّة. تضيف الفنادق جواً رومانسياً بشكل رائع من خلال أجنحة البنغالو الأنيقة جداً المركّبة على أعمدة خشبية، وحيث الفيلات المجاورة للبحر، هناك المشهد الرائع لغروب الشمس. من أجل استكشاف الجزيرة هناك الكثير من النشاطات: المزلجة المائيّة، لوحة التجديف، المركب الشراعي، الصيد في عرض البحر، والغطس في الأعماق الكبرى.
3-هاواي


هاواي في الولايات المتحدة الأمريكية، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها
تعد هاواي واحدة من أشهر وجهات شهر العسل في العالم، خاصة في العام 2021. يوفر موقع الجزر وجمالها الطبيعي موقعاً مثالياً لقضاء شهر عسل حميمي ومريح. في حين أن بعض الأشخاص الذين يقضون شهر العسل قد يشعرون بالقلق من أن ارتفاع معدل السياحة ينتقص من جاذبية هاواي ويجعلها مزدحمة، ولكن خلال العام 2021، من المتوقع أن يكون عدد المسافرين في هاواي أقل، مما يجعل إقامتك مميزة للغاية إن كنت تبحثين عن مكان بعيد عن الزحمة.
4-فيجي

فيجي في جنوب المحيط الهادئ، يمكنكِ قضاء شهر العسل فيها
فيجي هي وجهة أخرى من الوجهات الأكثر تميزاً على كوكب الأرض، فهي موطن لسلسلة من الفنادق والمنتجعات الفخمة التي تستقبل كل من يريد قضاء شهر عسل، ولعشاق الشمس، والسفر، والغواصين. يضيف المناخ الدافئ في فيجي على مدار العام المزيد من الجاذبية لمن يريدون قضاء شهر عسل لا يُنسى. قد يختار الأزواج استكشاف العديد من الجزر الغريبة أثناء شهر العسل في فيجي، بما في ذلك جزيرة واكايا، وجزيرة تافيوني، وجزر ياساوا، وجزيرة فانوا، وغيرها الكثير من خلال القوارب أو الغطس أو الصيد.

افضل مكان لشهر العسل رخيص

1-نيجمبو إذا كنت عن ارخص مكان لقضاء شهر العسل فقد أجرينا بحثنا عن افضل وارخص مكان لشهر العسل من ناحية الأماكن السياحية الطبيعية التي تكون بأرخص الأسعار بالإضافة الى أسعار الفنادق المعقولة والتي تُقدم أسعار مُغرية للزوار مع الخدمات الفندقية الممتازة التي تناسب رحلة شهر العسل.
بالإضافة الى وسائل المواصلات الرخيصة والتي تكون عبر القطارات مما يجعل هذا المكان رخيص جداً لقضاء شهر عسل مميز وجميل بأفضل الاسعار واليك عزيزي الزائر افضل وارخص مكان لقضاء شهر العسل.
2-تعتبر مدينة نقمبو ارخص مكان لشهر العسل وتقع نيجمبو في دولة سريلانكا حيث تتميز نيجمبو بأنها مدينة صغيرة يُمكنك التنقل فيها وزيارة الاماكن السياحية بأقل الأسعار المُمكنة بالإضافة الى وجود العديد من الفنادق المُمتازة التي تقوم بتقديم ارخص الأسعار لجميع الزوار والتي تتميز بالجودة الجيدة في تقديم الخدمات الفندقية لجميع الزوار القادمين من جميع انحاء العالم.

تجارب شهر العسل

1-نوصيك بالبدء في التخطيط لهذا الحدث الخاص في أقرب وقت ممكن. تبدأ العديد من المواقع بالحجز في غضون 3-6 أشهر قبل الزيارة. بالإضافة إلى ذلك، من الأسهل عادةً الحصول على أسعار أفضل للرحلة نفسها، كلما بدأت التخطيط مبكراً كلما كان الوضع أفضل. سنساعدك في التجهيز والتخطيط لرحلة السفر الرومانسي في التخطيط لكل تفاصيل رحلتك حتى تحصل على شهر عسل مثالي من خلال موقع سائح.
2-هناك عدد من الأماكن الرائعة والشهيرة لكن هذا لا يعني أنها مناسبة لك. يمكنك أن تتابع الموقع للتعرف على ما يراه الأخرين على أنه شهر العسل المثالي، فسنقدم لك تجارب الكثيرين حول الوجهات السياحية الأكثر تفضيلاً لرحلات شهر العسل. و سنقوم لدينا بتلبية احتياجاتك في المساهمة في تحديد وجهتك السياحية لرحلة شهر العسل كي نضمن لك أنها ستكون مثالية وممتعة.
3-لا توجد مدة محددة لشهر العسل. وهي تتراوح من ليلة إلى أكثر من شهر. مرة أخرى، سوف تتساءل عن التفكير في ميزانيتك وما إذا كنت تفضل الكمية أو الجودة. تشمل الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها إجازة من العمل وجليسة لأطفالك في حال كانت الرحلة للعائلات والمتزوجين إذا كان هناك أطفال ومربيات للحيوانات الأليفة إذا كان هناك أي حيوانات أليفة وغيرها من التأثيرات المحتملة. سنساعدك على معالجة هذه المخاوف وتحديد ما هو مثالي لك

نصائح للعروس في شهر العسل

1-تجنبي تفقد هاتفك الجوال بكثرة والانشغال بتفقد صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي خلال أجازة شهر العسل وبدلا من ذلك قومي بالتركيز على قضاء المزيد من الوقت معا كزوجين.
2-لا تجلبي توتر وإجهاد التخطيط والاستعداد لحفل الزفاف إلى فترة شهر العسل واحرصي على التخلص منه مبكرا إن أمكن حتى لا يؤثر توتر وإجهاد حفل الزفاف على قدرتك على الاستمتاع وقضاء وقت رائع في الأيام الأولى من الحياة الزوجية،
3-تجنبي قضاء الجزء الأكبر من الوقت في أجازة شهر العسل في النوم وبدلا من ذلك اكتفي بالحصول على ما تحتاجين إليه من الراحة وساعات النوم دون إضاعة الكثير من الوقت في النوم.
4-لا تتوقعي أن يكون كل شيء مثالي في أجازة شهر العسل واتركي مساحة للأخطاء أو تبدل الخطط المتعلقة بأجازة شهر العسل وخاصة في حالات الطوارئ أو الأزمات والمواقف غير المتوقعة.
5-تجنبي الإسراف بالقيام بالأنشطة السياحية المجهدة والتي تتضمن قضاء ساعات طويلة في السير أو تحت أشعة الشمس خلال أجازة شهر العسل حتى لا يترك ذلك تشعرين بالتعب والإرهاق ونفاذ الصبر.



372 Views