أفضل شاي أكياس

كتابة تغريد العجمي - تاريخ الكتابة: 25 أكتوبر, 2020 9:26
أفضل شاي أكياس


أفضل شاي أكياس نتعرف عليه من خلال هذا المقال بسبب وجود الكثير من أنواع الشاي أصبح من الصعب تحديد ما هو أفضل شاي أكياس لمعلومات أكثر تابعوا السطور القادمة.

أفضل شاي أكياس

تيتلي يعد من أفضل ماركات الشاي العالمية

تيتلي هي شركة تصنيع بريطانية وتعتبر أكبر منتج للشاي في العالم كله، ويتم توزيع الشاي فيما يقرب من أكثر من 40 بلد، كما يقدم نكهات مختلفة من أكياس الشاي التي هي تقريباW 60 نكهات مختلفة، وهي أكبر شركة في المملكة المتحدة، حيث أنها تابعة ومملوكة من شركة مشهورة تدعى تاتا للشاي، حيث اشترت مجموعة تاتا هذه العلامة التجارية في عام 2000 ومن ثم تم مزجه مع شاي تاتا في عام 2006، أما الأن فشاي تاتا مشهورة جدا في العالم كله وهي ثاني أكبر شركة لتصنيع الشاي بعد يونيليفر.
يوركشاير يعد من أفضل ماركات الشاي العالمية

إنه الشاي الأسود الشهير جدا والذي تم إطلاقه من قبل تايلور وهاروغيت، بدأت هذه العلامة التجارية لإنتاج الشاي في 1886، وفي ذلك الوقت كان يباع شاي يوركشاير من قبل تايلور ولكن بعد أن قامت Bettys بشراؤه، فإنه لا ينتج ويبيع الشاي فقط ولكن يبيع القهوة أيضاً، فهو يعتبر من بين عدد قليل من الشركات المصنعة للشاي والقهوة في جميع أنحاء البلاد والعالم أيضاً، كما أن لديها أنواع مختلفة من الشاي مثل مزيج شاي الذهب الفاخر، يوركشاير الموسمية، الشاي الأصلي.
بجلو يعد من أفضل ماركات الشاي العالمية

وتشتهر في العالم باسم شركة بجلو، وهي شركة أمريكية، وتبيع مختلف الأصناف والأنواع من الشاي (الأسود والأخضر) وشاي الأعشاب وأنواع أخرى، وتمتلك هذه العلامة التجارية مزارع الشاي التي يقع في ولاية كارولينا الجنوبية. وهي شركة مملوكة للقطاع الخاص ولكن لا تزال تحقق أرباح كثيرة حيث يصل إلى ما يقرب من 90 مليون دولار في عام 2009 وهم أكثر شهرة لأنها لا تستخدم أي من التوابل في منتجات الشاي الخاصة بهم.
جمهورية الشاي يعد من أفضل ماركات الشاي العالمية

وهي شركة خاصة تملكها شركة أمريكية وتنتج الشاي من المنتجات العضوية، وتتوفر في جميع أنحاء العالم، ومن الحقائق المذهلة عن هذه العلامة التجارية هي أنها كانت الأولى في إدخال نكهات جديدة من الشاي مثل الشاي الأبيض، الشاي الأحمر وغيرها ، وقد بدأت الشركة العمل في مجال الشاي في عام 1992 وأصبح الشاي هو اختصاصهم.
هارني آند سنز يعد من أفضل ماركات الشاي العالمية

هارني آند سنز هي شركة أمريكية الأصل بدأت في عام 1983، وتقدم شاي ذات نوعية جيدة وفاخرة، وتقوم بتوزيع هذا الشاي على الفنادق الرائدة، والمحلات التجارية، وقد اعتبر أفضل شاي في العالم في عام 2009، كما أن علبته جميلة جداً، وتظهر كم أنه فاخر وراقي.
Tazo يعد من أفضل ماركات الشاي العالمية

Tazo هي العلامة التجارية للشاي الشهيرة جداً في العالم كله، ويقدم الشاي العادي وشاي الأعشاب، كما بدأت هذه العلامة التجارية عملها في مجال الشاي في بورتلاند، ولكن الآن تم شراؤها من قبل ستاربكس وتتوفرفي السوق على هيئة علب صغيرة للأشخاص الذين يستخدمون الشاي بكميات قليلة، وتعرف بأنها تقدم الشاي الأفضل نوعية في العالم.
سيليستيال سيسونينج يعد من أفضل ماركات الشاي العالمية

وهذه العلامة التجارية مشهورة جدا حول العالم ورائدة في أمريكا، وتقدم أفضل أنواع الشاي، وهو محبوب جداً لدى الشعب الأمريكي، ويوجد منه العديد من النكهات مثل الأخضر، الأبيض، الأسود، ومعظم الناس لا يعلم أن المبيعات السنوية لهذه العلامة التجارية من الشاي فقط هي تقريباً مائة مليون دولار.
تويننجز يعد من أفضل ماركات الشاي العالمية

تويننجز هي العلامة التجارية لتصنيع الشاي رقم 1 في العالم، وتنتمي الى السوق الإنجليزية، تعمل الشركة في هذا المجال منذ عام 1706 وهو أمر مدهش، وتعتبر أقدم منتج للشاي في العالم، كما يقدم أنواع مختلفة من الشاي المتوفرة في جميع أنحاء العالم.
ليبتون يعد من أفضل ماركات الشاي العالمية

ليبتون هي العلامة التجارية المشهورة للشاي من شركة يونيليفر، حيث أن يونيليفر هي شركة تصنيع مشهورة جداً، والجميع يدرك جيداً ذلك من اسمها، وتتشارك في صنع جميع المنتجات تقريبا التي يتم استخدامها في العالم، بدأت لأول مرة في المملكة المتحدة، وبعد ذلك بدأت الشركة في التركيز على العلامة التجارية للشاي، وحاولت تعزيز هذه العلامة التجارية، وإطلاق اسم العلامة التجارية على اسم مؤسسها توماس ليبتون، وتعتبر هذه العلامة التجارية قديمة جداً، وتعمل في مجال الشاي خلال السنوات الـ 125 الماضية.
دلما يعد من أفضل ماركات الشاي العالمية


دلما هي العلامة التجارية للشاي السيلاني والمشهورة في جميع أنحاء العالم، بدأت هذه الشركة للعمل في مجال الشاي في عام 1974، وقد قام صاحبها باختيار اسم هذه العلامة التجارية، وهذا الشاي متاح تقريباً في أكثر من 92 دولة من العالم التي تتضمن كافة الدول الكبرى ومنها المملكة المتحدة، وتركيا، وغيرها الكثير، وبدأت هذه العلامة التجارية من سريلانكا ومع مرور الوقت انتشر في العالم كله، كما أن لديها العديد من النكهات ووصفات الشاي المختلفة.

فوائد تناول الشاي

الشاي يحمي عظامك :
أثبتت إحدى الدراسات على الذين يشربون الشاي مقارنة مع غير شاربيه أن الأشخاص الذين شربوا الشاي لمدة 10 سنوات أو أكثر عظامهم أقوى، حتى بعد دراسة عوامل السن، ووزن الجسم وممارسة الرياضة، والتدخين وعوامل الخطر الأخرى. ويقترح الدارسون أن هذا قد يكون عمل العديد من المواد الكيميائية النباتية المفيدة في الشاي.
الشاي يحتوي على نسبة كافيين أقل من الموجودة في القهوة :
القهوة تحتوي عادة على 2-3 أضعاف الكافيين من الشاي حيث يحتوي الكوب الواحد من القهوة على حوالي 135 ملغ من الكافيين؛ الشاي يحتوي فقط على 30 الى 40 ملغ لكل كوب. إذا كان شرب القهوة يصيبك بالتوتر، يسبب عسر الهضم أو الصداع أو الأرق فيمكنك استبدالها بالشاي.
الشاي يحتوي على مضادات الأكسدة :
المواد المضادة للاكسدة في الشاي تحمي الجسم من أعراض الشيخوخة وآثار التلوث ولكن لا يجب أن يتم تناوله مع الحليب حيث أن الحليب يفقد المواد المضادة للأكسدة فوائدها.
الشاي قد يقلل من خطر الاصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية :
جلطات الدم غير المرغوب فيها التي تتشكل من الكولسترول في الدم والصفائح الدموية قد تسبب نوبات قلبية والسكتة الدماغية. شرب الشاي يساعد في الحفاظ على الشرايين بصحة جيدة، ووجدت دراسة في هولندا أن مخاطر الاصابة بالنوبات القلبية تقل بنسبة 70% للذين يشربون من 3 _4 أكواب من الشاي يوميا.

أضرار الشاي

يزيد من مستوى القلق والأرق.
يساعد الشاي في تعزيز مستويات الطاقة ولكن تناول كميات كبيرة يمكن أن يؤثر سلبًا على صحتك العقلية، ويمكن أن يجعلك تشعر بالقلق ويؤدي الاستهلاك المفرط أيضًا إلى زيادة معدل ضربات القلب والحرمان من النوم.
يسبب إدمان الكافيين
وجود الكافيين في الشاي يجعله يسبب الإدمان، إذا كنت تشرب الشاي بانتظام ، فلا بد أنك لاحظت أنك تشعر بالخمول والغضب والتعب والصداع عندما لا تحصل على حصتك اليومية من أربعة إلى خمسة أكواب من الشاي.
يزيد من احتمال حدوث إجهاض أثناء الحمل.
إذا كنت حاملاً، يجب عليك تجنب تناول الشاي تمامًا، يمكن أن يضر وجود الكافيين بتطور الجنين مما قد يؤدي بدوره إلى احتمال حدوث إجهاض.
مشاكل في القلب والأوعية الدموية.
الاستهلاك المفرط للكافيين الموجود في الشاي ليس جيدًا لنظام القلب والأوعية الدموية، لذا يجب على أولئك الذين يعانون من أمراض القلب أو يتعافون من اضطرابات القلب والأوعية الدموية تجنب تناول الشاي تمامًا.

القأفضل شاي أكياسيمة الغذائية للشاي

-السعرات الحرارية 1
-0٪ إجمالي دهون 0 غرام
-0٪ دهون مشبعة 0 غرام
-0 غرام من الدهون المتحولة
-0 غرام من الدهون غير المشبعة المتعددة
-0 غرام من الدهون الأحادية غير المشبعة
-0٪ كوليسترول 0 ملليغرام
-0٪ صوديوم 0 ملليغرام
-0٪ إجمالي الكربوهيدرات 0.3 غرام
-0٪ ألياف غذائية 0 غرام
-البروتين 0 جم



652 Views