أكثر كلام تحبه البنات

كتابة منيرة الهويمل - تاريخ الكتابة: 27 يوليو, 2020 11:53 - آخر تحديث : 3 يناير, 2023 11:39
أكثر كلام تحبه البنات


أكثر كلام تحبه البنات هو كلام الحب والعشق والرومانسيه فهناك الكثير من العبارات التي تعبر عن ذلك.

ما الكلام الذي تحبه البنات؟

  1. تبدين أنحف أو ارفع:تعمل هذه الجمله عمل سحري للفتاه وتكاد هذه العبارة تكون بين كل الفتيات.
  2. تيدين أصغر مما انت عليه: هذه العبارة فيها إثارة لإعجاب الفتاة وتقدير منها للشاب، فشبح التقدم في العمر، والدخول في سن اليأس له تأثير سلبي وقاتل
  3. على نفسيّة المرأة، والمخاطبة بهذه العبارة، ضخ للأمل، وإشعار لها بالأمان، فهي يهمها ما يقوله الشاب عنها.
  4. انت كبيرة في العمر عاطفيا:مدح وثناء للفتاة، بأنّها تمتلك عاطفة أنثويّة قويّة نحو الرجل، وفي ذلك تقوية لثقة الفتاة بنفسها وبالعلاقة مع زوجها.
  5. من بعدك لا تعنيني الحريم:تخشى الفتاة من أخرى تزاحمها على قلب زوجها لأي سبب من الأسباب، وفي هذه العبارة تقوية لروابط الحب بينهما.
  6. أنت امراه ذكية أو امراه بمئة رجل:تقوية لثقة الفتاة بنفسها وبقدراتها العقليّة، والتي ستكون سبباً لاستمرار حياتها وعلاقتها مع شريكها، طبعاً في عش الزوجيّة، لأنّ العلاقة بين الفتاة والشاب خارج هذا الإطار لا تعنينا كمسلمين بشيء.
  7. اخبرها أنك ترغب في رؤيتها مرة آخرى؛ إذا كانت هذه أول مرة، أو أنك ستشتاق إليها إذا كنتما ارتبطا بالفعل. اخبرها أنها مذهلة عندما تحدثك عن ما تفعله في حياتها، عن عملها أو دراستها أو هواياتها، خاصة في الوقت الحالي تهتم أغلب البنات بأن تكون ناجحة وفخورة بنفسها، إذا كنت تحبها عليك أن تهتم بتشجيعها والتأكيد على أهمية ما تفعله. اخبرها أنها تلهمك بحبها للناس أو باهتمامها بأسرتها، بالحيوانات، أو حتى النباتات.

كلام تحب البنات سماعه

  1. لم أرَ في حياتي مثل هاتين العينين إذا سمعت المرأة مثل هذا الكلام، لا يمكنها سوى أن تحمرّ خجلاً وأن تظهر ثقتها بأنّها الأولى بنظر ذلك الرجل الذي تعتبره حبيبها والشخص الذي تريد إكمال حياتها معه، وهذه الجملة بالذات تترك تأثيراً هائلاً في قلب المرأة، فهل يمكن أن تسمع أنّ لديها أجمل العيون فلا تسرّ.
  2. إنّ جمالك الأخّاذ يبهرني لا بدّ للمرأة من أن تفرح حين تسمع من حبيبها أنّ جمالها يبهره ويجعله فرحاً حين يكون معها، ولا بدّ من أن يُشعرها ذلك بالرضى، لذا فهذه الجملة هي أيضاً من الجمل التي تؤثّر في المرأة إلى حدّ كبير.
  3. أرجوك لا تسكتي إذا طلب منك الحبيب ألّا تسكتي فذلك يعني أنّه يحبّ حديثك ولا يستطيع أن يجلس معك من دون أن يسمع كلماتك المميّزة وأن يصغي إليك وأنت تتكلّمين أو حتّى أن ينظر إليك ويمتّع عينيه بك.

عبارات تحبها البنات

  1. في كل مرة أراكِ أقع في الحب من جديد. 
  2. أنا أفضل قضاء كل لحظة ممكنة معك أنتِ، لكن بعض الأعمال تشغلني عن قضاء الوقت معكِ، في الوقت ذاته أنتِ في مخيلتي. 
  3. أشعر بالمثالية حينما تكوني بجواري. 
  4. أريد أن أكون السبب وراء ابتسامتك؛ لأنكِ بالفعل ترسمين البهجة في قلبي. 
  5. أحياناً تغار عيني من قلبي، لأنكِ تبقين دائماً بالقرب من قلبي حتى إذا كُنتِ بعيدة عن عيني. 
  6. مُنذ أن رأيتك، وجد أنه لا يوجد أحد يستحق التفكير به سواكِ. 
  7. أنتِ مثل الورود بكل أنواعها وروائحها الجميلة. 
  8.  اشعر بالسعادة فور وجودك بجانبي.
  9. أن تفهمينني جيداً كأنك تقرئين أفكاري.
  10. أنسى أحزاني بمجرد رؤية ابتسامتك.
  11. لا يمكنني تخيل حياتي بدونك، فأنت كل شي بالنسبة لي.
  12.  كان بإمكانك اختيار أي شخص آخر غيري، لكني أشعر بالسعادة لأنك اخترتني أنا فحسب.
  13.  مجرد سماع صوتك صباحاً، يجعل يومي مليئا بالحيوية والصفاء.
  14.  لا أريدك أن تتغيري، أريدك أن تبقي كما أحببتك في اليوم الأول
  15. أنت رائعة الجمال: تتوق المرأة لسماع هذه الجملة من رجلها لأنها تزيدها سعادةً وثقةً بالنفس. فحين تعبر لشريكتك عن مدى إعجابك وانبهارك بجمالها فثق تماماً بأنك تنقلها إلى أقصى درجات السعادة والاعتداد بالنفس.

عبارات تفضلها الفتيات
      1. أنت ذكية تعبيرك عن مدى إعجابك بذكائها أمر في غاية الأهمية لديها أيضاً. فإذا شعرت بتقديرك لرجاحة عقلها ووعيها ستتملكها السعادة والسرور وستغرق بحبك.

     2. أنت زوجة وشريكة رائعة: كلما عبرت لزوجتك عن مدى إعجابك بها كزوجة وأم وربة منزل وسيدة مجتمع ستزداد تألقاً بكل تأكيد، وستزداد حباً وتعلقاً بك أيضاً.

3.أنا فخور بك حين تعرب عن مدى فخرك وإعجابك بنجاح زوجتك، فذلك يدل على مدى تقديرك لها وبالتالي حبك ودعمك. وهذا سيزيدها حباً وسعادة. فهي تعشق سماع ذلك منك.

4.أحبك وأريدك أنت هذه الجملة تزيد ثقة المراة بنفسها وبالرجل، وتشعرها بالأمان والحب ولذلك فهي تعشق سماعها منك. 

5.تملكين ذكاء فائق الذكاء مهم جد ويتميز كل شخص بنسبة ذكاء مختلفة عن الآخرين وهذا راجع لعدة أسباب وراثية أو مكتسبة لأن الذكاء قد يكون فطري أو يكتسب من خلال مجموعة من التجارب والتمارين ، المهم عندما تصارح المرأة بمدى تقديرك لها ولذكائها فهذا يجعلها في قمة السعادة والبهجة وستشعر أنت أيضا بسعادة غامرة فكل ما تقدمه يعود لك بالنفع، وبالتالي ستعشقك المرأة عشق جنوني وستقدر قيمتك أكثر.



597 Views