اختبار الحب بالارقام

كتابة بشاير الخالدي - تاريخ الكتابة: 19 يناير, 2021 12:26 - آخر تحديث : 2 فبراير, 2023 12:03
اختبار الحب بالارقام


اختبار الحب بالارقام، ونتيجة اختبار الحب بالأرقام، ونصائح في الحب للبنات، ونصائح في الحب للشباب، نتحدث عنهم بشيء من التفصيل في المقال التالي.

اختبار الحب بالارقام

طريقة الاختبار
– يُمكن إجراء اختبار الحب بالأرقام بسهولة وسرعة ولا تحتاج إلى العديد من المُعطيات، فقط تحتاج إلى تاريخ الميلاد؛ إذ تُجمع أرقام تاريخ ميلاد الشخص كاملةً؛ أي اليوم والشهر والسنة.
– يجب الانتهاء برقم واحد فقط، فإذا كان الناتج عددًا يتكون من رقمين مثلًا أو أكثر يجب تقليل ذلك بجمعهم معًا للحصول في النهاية على رقم حُب واحد، والذي يُعرف باسم رقم الحُب.
– يُمكن توضيح ذلك بمثال بسيط، مثال: يُمكن إيجاد رقم الحُب إذا كان تاريخ الميلاد هو 8 يناير من عام 1973 باتّباع الخطوات الآتية:
1. تُجمع أرقام تاريخ الميلاد كاملةً (8+1+1+9+7+3) للحصول على ناتج الجمع والذي يساوي هنا 29.
2. يُلاحظ أنّ الناتج يتكون من رقمين، والمطلوب هو رقم واحد فقط؛ لذلك يُقلل الناتج بجمع الرقمين معًا للحصول على ناتج نهائي يتكون من رقم واحد؛ 2+9=11.
3. تُعاد الخطوة السابقة مُجددًا للسبب ذاته وذلك بجمع الرقمين أيضًا؛ 1+1=2، بما أنّ الناتج يتكون من رقم واحد؛ فيمكن اعتبار أنّ الرقم (2) هو رقم الحب لتاريخ الميلاد هذا.

نتيجة اختبار الحب بالأرقام

– الرقم واحد
يتميّز صاحب رقم الحُب واحد بأنّه يميل غالبًا ليكون البادئ والمُبادر الأول في الحب والعلاقات؛ إذ يرمز هذا الرقم إلى البدايات الجديدة، لذلك يُمكن البدء بتكون علاقات حب بسهولة وثقة دون الشعور بالخوف أو التردد، ويُعدّ هذا الرقم أيضًا رمزًا ودافعًا للإصرار والتأكيد والثقة.
– الرقم اثنان
يُعدّ صاحب رقم الحب اثنان بمثابة هديّة لعالم الحب، وأكثر ما يُميّزه هو فهمه واستيعابه لمفهوم الشراكة؛ فالرقم اثنان يُعبّر عن كل معاني المُشاركة، ويتميّز أيضًا بمشاعر الشفقة والتعاطف مع الطرف الآخر؛ مما يجعله شخصًا حساسًا للغاية.
– الرقم ثلاثة
يتميّز صاحب الرقم ثلاثة بالذكاء الشديد الذي ينعكس ذلك على طبيعة علاقاته الرومانسيّة؛ فيرغب صاحبه دائمًا بإضافة وإدخال مستوى عالي جدًا من الذكاء والتميّز على العلاقات الرومانسيّة، فيُمكن دمج العديد من الأشياء المُختلفة والمتنوعة للخروج بعلاقة مُثيرة مُميّزة جديدة ومُبتكرة، فقد يطرأ أحيانًا بعض الركود والملل والحزن على العلاقة، فيُبادر أصحاب رقم الحب هذا مُباشرةً إلى تجديد العلاقة ومُحاولة إنقاذها.
– الرقم أربعة
يدل الرقم أربعة في معاني الحب على الاستقرار ووضع حجر الأساس في العلاقات الرومانسيّة، فيُعدّ الشعور بالأمان والحماية من أهم الأمور التي يبحث عنها ويُركّز عليها الشريك في هذه العلاقة، فضلًا عن أنّ صاحب الرقم نفسه يحاول دائمًا توفير منطقة أمان لشريكه أيضًا، وغالبًا ما تستمر هذه العلاقات لمدّة طويلة من الوقت.
– الرقم خمسة
لا يُمكن التنبؤ بالوقت الذي قد يدخل فيه صاحب الرقم خمسة بعلاقة حُب، ولكنّه في الوقت ذاته يتميّز بحبّه للمغامرة، فعادةً تميل معظم علاقاته إلى التهوّر والتقلّب، كما أنّه يُفضل دعوته إلى رحلة لتسلّق الجبال بدلًا من دعوته لتناول العشاء أو مشاهدة فيلم، وأمّا الجانب السيئ في علاقاته فهي أنّها قد لا تستمر لمدّة طويلة من الوقت، ولكنّه قد يمضي وقتًا جميلًا ومُمتعًا أثناء الاستمرار بعلاقته.
– الرقم ستة
يتميّز صاحب حب الرقم ستة بالرومانسيّة، لذلك عادةً ما يُفضّل العيش بأجواء عاطفية جميلة؛ مثل وجود سرير مليء بالورد، وأغاني هادئة، وغيرها من الأمور التي قد تجعله يشعر بالفرح والسرور.
– الرقم سبعة
يتميّز صاحب الرقم سبعة بأنّه عقلاني نوعًا ما في علاقته، ويُفضّل أن تكون قائمةً على التفكير وتحفيز العقل؛ إذ يرغب عادةً في قراءة كتاب أمام موقد النار، أو الجلوس مع شريكه للتشاور والتحاور حول إحدى النظريات الفيزيائيّة.
– الرقم ثمانيّة: عادةً ما يرغب صاحب الرقم ثمانية للحب بالدخول في علاقة حب مع أشخاص له معرفة سابقة بهم، أو أشخاص يعلم كل شيء عن حياتهم؛ إذ يدل هذا الرقم على التجديد والإعادة، فضلًا عن تميّزه بوجود جانب مُبدع ومُبتكر في علاقاته، وعادةً ما يرغب في إيجاد شخص يفهمه جيدًا ويُفكّر معه بعمق وبمستويات عالية من أجل نجاح هذه العلاقة.
– الرقم تسعة
يُعدّ الصدق والأمانة من أكثر الصفات التي يتميّز بها صاحب الرقم تسعة، فضلًا عن امتلاكه معايير عاليّة، ونادرًا ما يرضى بأقل مما يستحقه، وعادةً يكون عنيدًا جدًا في أفكاره وقيمه، أمّا بالنسبة للصفات التي يطمح أنّ يجدها في شريكه فأهمّها أن يتمتّع بمستوىً عالٍ من الأخلاق والمثاليّة أيضًا.

نصائح في الحب للبنات

1. عدم الإيمان بالقصص الرومانسية التي تسردها أحداث الأفلام والمسلسلات، فالحب ليس كذلك إطلاقًا، الحب عبارة عن تفاهم الأرواح والخواطر، ثم مواقف.
2. تسخير الحدس والحاسة السادسة في التصدي لمتاعب الحب وبالتالي الوقاية من ألم القلب.
3. التوقف التام عن تغيير النفس جذريًا سعيًا لإرضاء الطرف الآخر، مع عدم المحاولة في تغيير الطرف الآخر إلا في الأمور السيئة.
4. عدم جعل الرجل هو الهدف في الحياة، فالسعادة لا تقترن بأحد.
5. الرجل إذا أحّب بصدق لا يبعده أي شيء عنك، وإن إبتعد فاعلمي أنه لم يحبك.
6. ضرورة بناء العلاقة على الثقة المتبادلة وبناء المستقبل سويًا.
7. ترك مساحة خاصة لكل من الطرفين، فكل شخص له علاقاته الخاصة من الصداقات والعلاقات الأسرية.
8. التضحية متطلب ضروري من الطرفين في علاقة الحب.
9. عدم المبالغة بالطلبات والأمور التعجيزية.

نصائح في الحب للشباب

1. إظهار جانب الطموح والشغف في الشخصية أمام الحبيب.
2. إعطاء الحبيب الشعور بالأمان من خلال الوضوح معه بشأن الخطط المستقبلية.
3. اختيار الوقت المناسب للتعبير عن الحب والحرص على الهدوء في ذلك.
4. التزام الهدوء عند تصرف الحبيب بصور خاطئة وتجنب الانفعالات معه والحرص على التصرف بعقلانية.
5. أخذ رأي الحبيب في كل الشؤون الخاصة.
6. التقرب لأفراد عائلة الحبيب لبث الاطمئنان في قلبه والتأكيد على جدية الارتباط.



910 Views