اختبار حب حبيبك لك

كتابة وفاء الرشيدي - تاريخ الكتابة: 4 أكتوبر, 2020 7:28
اختبار حب حبيبك لك


اختبار حب حبيبك لك هل سبق وفكرتي أو فكرت في إجراء هذا الاختبار بالطبع هناك الكثير من مقام بذلك للتأكد من مشاعر الطرف الآخر له فالحب هو أجمل شعور يمكن أن نشعر به ولكن مع شخص يبادلنا نفس المشاعر لذلك نسعى لإجراء مثل هذا الاختيارات نتعرف عليها معا من خلال هذا المقال.

اختبار حب حبيبك لك

هل تشعر أنك المقبل دائما عليه؟
. نعم
. لا
. ربما
. هل تشعر بالاهتمام الذى ترغب فيه من جانبه؟
. نعم
. لا
. ربما
. هل ترغب دائما فى الاتصال به والتحدث إليه ساعات طويلة وهولا يتجاوب معك؟
. نعم
. لا
. ربما
هل تشعر أنه دائم الإلحاح لرؤيتك وينزعج كثيرا عندما لا يراك فترة طويلة ؟
. نعم
. لا
. ربما
هل هوالأكثر تحدثا عن الحب وكلامه المعسول؟
. نعم
. لا
.ربما
النتيجة
إذا كانت أغلب إجابتك نعم فأنتما متساويان فى درجة حبكما لبعض، وتعتبر هذه الحالة من أنجح العلاقات العاطفية، فلا يشعر طرف بأنه مظلوم ويعطى أكثر من ما يأخذ.
أما إذا كانت أجابتك أغلبها لا فقد يكون هو من يحبك أكثر وأنت لا تعلم ذلك، لذلك فأنت دائم الشك فى حبه لك، وتعتقد أنك تحبه أكثر.
وإذا كانت الإجابة بربما شكل أغلبية إجاباتك، فأنت تحبه أكثر حتى من ما يحب هو ذاته، وهذا ليس عيبًا ولكن الأفضل أن تحاول أن تكون أكثر وسطية.
أما إذا كان هناك تساوى فى إجاباتك بين اختيارين، فأنت لم تأخذ الاختبار على محمل الجد من البداية، والأفضل أن تعيد الاختبار مرة أخرى.

دلالات الحب لدى الرجال

1- يجد الرجل المحب متعة كبيرة في مراعاة احتياجات الفتاة التي يحبها، فيجد ان قيامه ببعض الالتزامات والواجبات نحوها دون ان تطلب ذلك منه شيئا يجعله مسؤول عنها، وهذا الشعور قد يشعر الرجل بقمة السعادة، فقد اصبح مسؤولا عن انسانة يحبها، ويساعدها في تحقيق أهدافها، فإذا وجدت المرأة رجل يسعى دائما الى مساعدتها دون ان تطلب، ولديه رغبة دائمة في السهر على راحتها، فلا بد ان تعلم ان هذا الرجل يذوب عشقا بها .
2- من العلامات الدالة على حب الرجل للمرأة هو رغبته الدائمة في محاولة الدفاع عنها امام الغرباء، وتحسين صورتها، فهذا الرجل يشعر ان هذه المرأة جزء منه لا بد ان يظهر بأحسن صورة، فإذا وجدت المرأة ان هناك رجل دائم الدفاع عنها وتحسين صورتها، وتلمس الأعذار، ولديه رغبه دائمة في السماح والغفران، فلتعلم ان هذا الرجل يهيم عشقا بها .
3- يجد الرجل المحب متعة كبيرة في مراعاة احتياجات الفتاة التي يحبها، فيجد ان قيامه ببعض الالتزامات والواجبات نحوها دون ان تطلب ذلك منه شيئا يجعله مسؤول عنها، وهذا الشعور قد يشعر الرجل بقمة السعادة، فقد اصبح مسؤولا عن انسانة يحبها، ويساعدها في تحقيق أهدافها، فإذا وجدت المرأة رجل يسعى دائما الى مساعدتها دون ان تطلب، ولديه رغبة دائمة في السهر على راحتها، فلا بد ان تعلم ان هذا الرجل يذوب عشقا بها 4- يجد الرجل المحب متعة كبيرة في مراعاة احتياجات الفتاة التي يحبها، فيجد ان قيامه ببعض الالتزامات والواجبات نحوها دون ان تطلب ذلك منه شيئا يجعله مسؤول عنها، وهذا الشعور قد يشعر الرجل بقمة السعادة، فقد اصبح مسؤولا عن انسانة يحبها، ويساعدها في تحقيق أهدافها، فإذا وجدت المرأة رجل يسعى دائما الى مساعدتها دون ان تطلب، ولديه رغبة دائمة في السهر على راحتها، فلا بد ان تعلم ان هذا الرجل يذوب عشقا بها
5- اكثر العلامات الدالة التي تفضح حب الرجل للمرأة هي قيامه بالاعتذار لها عن شيء لم يخطئ فيه، فغالبا الرجل لا يفضل الاعتذار، خاصة للمرأة؛ فقد يعتبره الرجل نوع من الضعف، ولكنه يفضل ان يكون ضعيفا مع من يحب على ان يكون هناك خلافا بينهما .
6- الرجل الذي يشارك المرأة في اتخاذ القرارات الخاصة به، ويحترم ارائها حتى وان اختلفت معه، تكون علامة على اعجاب الرجل وتقديره لعقلية المرأة، وبالتالي شعوره بالحب، فالرجل غير مضطر تحت اي ظرف من الظروف اشراك احد في قراراته الخاصة، إلا اذا كان بالفعل يكن له مشاعر حب وتقدير واحترام .

علامات الحب عن الفتيات

1-احمرار الوجه: عندما تقع المرأة في الحب فقد يظهر ذلك كرد فعل بسيط على وجهها عند رؤية الشخص الذي تحب، أو محادثته، فاحمرار الوجه يدل على حالتها العاطفية، وحماسها
2-التواصل البصري: عندما تقع المرأة في حب شخص ما، سوف تطيل النظر بثبات داخل عيونه، أثناء حديثها معه، أو عند مراقبتها له، ويكون هذا التواصل البصري مع ابتسامة على شفتيها.
3-الإطراء والمجاملات: واحدة من أهم علامات حب المرأة للرجل هي الإطراء والمجاملات، فمثلاً يمكنها الإطراء على الملابس لكسر الحاجز بينها وبين الطرف المقابل، مثل قولها: (هذا القميص الأبيض يبدو جميلاً عليك)، كما قد تمدح صفاته الشخصية، أو قد تلقي التحية بشكل ملفت، حيث تُعدّ جميعها علامات تدل على حب المرأة للشخص المقابل.
4-الابتسامة الحقيقية الدائمة: المرأة الواقعة في الحب عندما تكون مع الشخص الذي تحبه، ستظهر ابتسامتها بشكل حقيقي على وجهها، وستنعكس سعادتها على عيونها، لوجود حبيبها معها.
5-تقليد تصرفات الحبيب: عندما تقع المرأة في حب شخص، ستقوم بتقليد تصرفاته بشكل لا إرادي، على سبيل المثال لو اتكأ حبيبها على جدار، ستقوم هي بنفس الشيء بصورة لا إرادية، وهذا يدل على حصول انجذاب، وتقارب منها إليه

نصائح لنجاح علاقات الحب

1-التسامح :لا يوجد علاقة ليس بها مشاكل، فكلنا بشر ومعرضون لارتكاب الأخطاء، لكنّ التسامح هنا يلعب دورًا قويًّا لكي تواجه العلاقة الصعاب والخلافات فالتسامح يجعل الأمور تسير بشكل أفضل، وكلما واجهت علاقتكما صعابًا وتسامحتما فيها كلما أصبحت أقوى.
2-حس الدعابة: الضحك والدعابة تخفف الكثير من وطأة الأمور، من المهم وجودها بأيّ علاقة، حتى يشعر كلا الطرفين بالبهجة والسعادة، فمن منا يستطيع أن يعيش من دون حس الدعابة؟.
3-الإحترام والتقدير: الحب لا يغلب الاحترام أو كرامة الشخص كما يقول البعض، بل بالعكس فهو يحافظ على كرامتكِ، ويقدر مجهودكِ وحبكِ لكي تستمر وتنجح العلاقة العاطفية.
من المهم أن يُبرز كل شخص في الآخر جماله ومميزاته ويقدرها، لكي يدعمه ويسانده، وكذلك يحترم وجوده بالعلاقة وأمام الآخرين.



718 Views