التسوق من خلال متجر فوغا كلوسيت الالكتروني Vogacloset

كتابة حنان الشهري - تاريخ الكتابة: 29 مارس, 2022 2:21
التسوق من خلال متجر فوغا كلوسيت الالكتروني Vogacloset


التسوق من خلال متجر فوغا كلوسيت الالكتروني Vogacloset كما سنتحدث كذلك عن التسوق من خلال متجر فوغا كلوسيت الالكتروني Vogaclose وكود خصم فوغا كلوسيت وفوغا كلوسيت استرجاع ورقم فوغا كلوسيت كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

التسوق من خلال متجر فوغا كلوسيت الالكتروني Vogaclose

-موقع فوغا كلوسيت موقع بريطاني خاص بييع وعرض الازياء من (الملابس ، والاحذية ، والاكسسورات النسائيه والرجالية ومستلزمات الاطفال ، والمجوهرات) .
وبهذا يصبح التسوق من اوروبا امرا سهل وانت جالس في بيتك فمتجر فوغا كلورسيت يصل للمواطن العربي ويوفر له كل ما يحتاجه من منتجات وشحن وتوصيل وعروض.
-فينفرد المتجر بضمه عديد من العلامات التجارية الاشهر في عالم الموضة والازياء من حيث الاسعار نجد ان المنتجات تباع باسعار عالية بعض الشيء لكنها اصلية ١٠٠٪.
-يعد متجر فوغا كلوسيت الالكتروني من اشهر المتاجر في بيع وتسويق الازياء.
-وتتميز منتجات هذا المتجر بالجوده العالية وانها تواكب العصر واحدث صيحات الموضة.
-تتميز واجهة متجر فوغا كلوسيت بتصميم راقي وبسيط وعصري ، فيظهر الموقع بشكل انسيابي ، يتوفر الموقع بلغتين : اللغة العربية ، واللغة الانجليزية. وبذلك لا يوجد صعوبة في التنقل بين الاقسام ولا يوجد اي صعوبة في فهم الموقع والتعامل معه.
-ففي اعلي الصفحة قائمة رئيسية تضم عدة اقسام ( قسم خاص بالرجال ، قسم خاص بالنساء ، وقسم خاص بالاطفال ) ويندرج من كل قسم اقسام فرعية اخرى مثل ( ملابس الرياضة ، وملابس السباحة ، الفساتين ، الاحذية ، الحقائب النسائية ، المجوهرات والاكسسورات وملحقاتها ….) ويوجد ايضا اعلي صفحة المتجر في الجانب الايمن من الموقع محرك بحث حتى يسهل علي المتسوق البحث والعثور على المنتج المطلوب.

كود خصم فوغا كلوسيت

-كود خصم فوغا كلوسيت يتيح لك فرصة التسوق الإلكتروني من المملكة المتحدة لتصل إليك في المملكة العربية السعودية.
-ويعرض لك الموقع العديد من قسيمة خصم فوغا كلوسيت على قطع الأزياء الجديدة والتي تضم أكثر من 65000 منتج من 400 ماركة مختلفة.
-حيث يوّفر لك فوغا كلوسيت أحدث الماركات الأوروبية من أزياءٍ تناسب النساء، الرجال والأطفال.
-ادخل برومو كود فوغا كلوسيت ( AB11 ) في صفحة الدفع لتفعيل كود خصم فوغا كلوسيت والحصول علي خصم اضافي 15% فوري , كود خصم فوغا كلوسيت 2022 فعال علي المنتجات المخفضة و غير المخفضة فقط انسخ الكود ( AB11 ) والصقه في الخانة المخصصة.
استمتع بالخصومات التي يقدمها متجر فوغا كلوسيت والتي تصل الي 70% علي احدث الازياء النسائية والشبابية.
-أضف إلى ذلك أن من أهم أهداف فوغاكلوسيت تقديم تجربة تسوق مريحة وسهلة من أوروبا في بلاد الشرق الأوسط من خلال كوبون خصم فوغا كلوسيت.
-اضف كود خصم فوغاكلوسيت عند اتمام الشراء للحصول علي 20% خصم اضافي.
-لا يوجد حد ادني للاستمتاع بالخصم.

فوغا كلوسيت استرجاع

أحياناً عند طلب منتج معين قد لا ينال إعجابك أو لا يتناسب مع طبيعة ذوقك، لهذا تُقدم لكِ فوغا كلوسيت خدمة إسترجاع الملابس مجاناً بدون دفع أي رسوم إضافية.
ولكن ينبغي عليكِ إخطارهم بالرغبة في الإسترجاع في غضون أسبوعين من تاريخ استلام المنتج، وهناك حالات يتم فيها قبول طلب الإرجاع بعد مرور 14 يوماً وذلك حسب شروط فوغا كلوسيت.
ولكن لا تستطيع الشركة رد رسوم الضرائب التي تم فرضها على الطلب لأن كل الرسوم يتم دفعها للحكومة بمجرد وصول الطلب، حيث تكون سياسة الاسترجاع كالتالي:
1-لابد أن تكون ملصقات وعلامات الصنع موجودة على الملابس.
2-يُشترط تقديم طلب بإرجاع الملابس في غضون أسبوعين من إستلامها.
3-لابد أن تكون الملابس بحالتها ولم يتم استعمالها.
4-لا يوجد أي عيوب أو تلف بالملابس.
5-ألا تكون الملابس مغسولة أو ملبوسة مسبقاً.

رقم فوغا كلوسيت

من منا لا يفضل استخدام الواتس اب او تطبيقات الدردشة، حيث يوفر تطبيق الواتس اب الخصوصية والامان للمشتري للسؤال عن أي المواضيع او استفسار بصورة مجانية ١٠٠%، لذلك وفر موقع موقع فوغا كلوسيت (VogaCloset) رقمين مختلفين للتواصل معهم عبر الواتس اب على الارقام التالية:
الرقم الاول للتواصل مع موقع فوغا كلوسيت السعودية عبر الواتس اب: +97145868710.
الرقم الثاني للتواصل مع موقع فوغا كلوسيت السعودية عبر الواتس اب: +966115209901.



205 Views