القهوة الماليزية للتنحيف

كتابة ابتهال العوهلي - تاريخ الكتابة: 20 يناير, 2021 7:17
القهوة الماليزية للتنحيف


القهوة الماليزية للتنحيف نتحدث عنها من خلال مقالنا هذا ونتعرف أيضا على أهم فوائدها وأضررها ونصائح للتنحيف تابعوا السطور القادمة.

القهوة الماليزية للتنحيف

هي من أهم أنواع القهوة التي تعمل على خسارة الوزن ويمكن تحضيرها للتنحيف على النحو التالي:
– في إناء على النار يتم وضع معيار فنجان القهوة ماء ويترك حتى يغلي.
– على حسب الرغبة يتم تفريغ محتويات الكيس من القهوة الماليزية في الفنجان، أو نصف الكيس حيث أن الكيس الواحد يكفي لعمل كوبين من القهوة ،ولكن في حالة الراغب بشرب القهوة بتركيز عالي ،يمكن تفريغ محتويات الكيس كاملة.
– يتم صب الماء المغلي على ما تم تفريغه من القهوة في الكوب، ومع التقليب جيدا للقهوة حتى تمام الذوبان.
– في حالة اتباع الحمية الغذائية للتنحيف ،يفضل أن يتم تحلية القهوة بالعسل الأبيض الطبيعي، بدلا عن السكر لنتائج أسرع في انقاص الوزن.

فوائد القهوة الماليزية

– مفيدة لمرضى السكر ، فهي تساعد على الحفاظ على مستوى السكر بالدم !! ، لذلك اذا كان عندك مرض السكر فمن الضروري ترك القهوة العادية الموجودة في الأسواق واستبدالها بـ قهوة dxn .
– القهوة تسبب السعادة فتناولك كوب من القهوة الماليزية عند الشعور بالكآبة قد يساعدك في تغيير حالتك المزاجية للأحسن ، و ليس هذا فقط بل أن تناول القهوة باستمرار لمن هم مصابون بالإكتئاب يقلل كثيرا من خطر محاولة الانتحار .
– تحسين القوة العضلي فإذا كنت تسعى للحصول على جسم متناسق و قوي البنيان ، و تسعى لبناء عضلاتك فعليك بتناول القهوة الماليزية يوميا قبل أن تقوم بعمل التمرينات الرياضية ، فهذا سوف يعمل على تنشيط الجسم مما يساعدك على الحصول على الجسم الذي تود الحصول عليه .
– تقليل خطر الإصابة بمرض السرطان و تعد من أهم فوائد القهوة الماليزية coffee tree أنها تقاوم الإصابة بأمراض السرطان ، و قد ثبت علميا أن الأشخاص الذين يداومون على تناول القهوة يوميا يتناقص فرصتة إصابتهم بمرض السرطان حتى 60 %
– مفيدة للناس المقلين من الرياضة ، وذلك بسبب وجود الأوكسجين فيها ، فاذا كنت لا تتحرك كثيرا أو لا تحب الرياضة فـ القهوة الماليزية 2 في 1 مهمة جدا جدا لك ، ولا يعني هذا أنك تترك الرياضة ، بل الأفضل أن تجمع الاثنين تشرب القهوة الماليزية وتقوم بالرياضة أيضا .
– غنية بالمواد المضادة للأكسدة والتي تعمل على التقليل من الكثير من الأمراض .
– تساعد على التخلص من الوزن الزائد ، ولا غرابة في ذلك ، فهي تحتوي على فطر الجانوديرما المعروف بفوائده وأسراره للصحة الجيدة .
– تجديد نشاط الجسم وتنشيط الدورة الدموية ، ومساعدتك على أداء المهام اليومية .
– مفيدة للجهاز الهضمي بسبب وجود فطر الجانوديرما فيها ، فهي تحتوي على نسبة جيدة منه .

لماذا يجب عليك تناول القهوة الماليزية (لينجزي السوداء)

– قهوة لينجزي قهوة منعشة تجدد نشاط الجسم في اثناء العمل اليومي .
-تحتوي على خلاصة فطر الجانوديرما الامر الذي يقوي ويعزز مناعة الجسم ويحسن صحة الجسم العامة.
مستخلصة من أجود أنواع حبوب القهوة النقية .
-تتميز بكونها خالية تماما من الألوان والنكهات الصناعية لتكون قهوة صحية تماما،
-لا يؤدي كثرة شربها الى الأرق والانتفاخات في البطن، لكونها تحتوي على نسبة ضئيلة جدا من الكافيين .
-يمكن تناولها من قبل الصغار والكبار والرجال والنساء على حد سواء .
-تناولها باستمرار يجعلك تحصل على جسم مثالي و إنقاص الوزن بشكل ملحوظ ، وسنقوم بشرح طريقة استخدام القهوة السوداء للتنحيف dxn لاحقا .
-تساعد على عملية الهضم .
-لا تسبب اي مشاكل لمن يعانون من مرض القولون .
-من اخف انواع القهوة على المعدة ، على عكس باقي أنواع القهوة التي تسبب مشاكل في المعدة مثل الحرقان وغيره.

نصائح لخسارة الوزن

ممارسة التمارين الرياضية
ممارسة التمارين الرياضية بانتظام تعد المفتاح لفقدان الوزن والحفاظ عليه، فضلاً عن العديد من الفوائد الصحية، والمساعدة على حرق السعرات الحرارية الزائدة التي لا يمكن أن تحدث من خلال النظام الغذائى وحده.
تناول الأطعمة الغنية بالألياف
الأطعمة التى تحتوى على الكثير من الألياف يمكن أن تساعد على إبقاء الشعور الكامل بالشبع، وهو ما يجعله مثاليًا للتخسيس وفقدان الوزن، يمكن العثور على الألياف فى المواد الغذائية من النباتات، مثل الفواكه والخضار والشوفان والخبز البرى، والأرز البني والمعكرونة، والفاصوليا والبازلاء والعدس.
لا تحظر أطعمة من نظامك الغذائى
لا تحظر أي أطعمة من خطة فقدان الوزن الخاص بك، حظر الأطعمة سوف تجعلك تشتهيها بشكل أكثر من وقت سابق.
تجنب الوجبات السريعة
لتجنب إغراء محاولة عدم تخزين الوجبات السريعة مثل الشوكولاتة والبسكويت، والمشروبات الغازية في المنزل، يمكن بدلاً من ذلك، اختيار الوجبات الخفيفة الصحية، مثل الفاكهة، كعك الأرز غير المملح، كعك الشوفان، الفشار غير المملح أو غير المحلى، وعصير الفاكهة.
خفض تناول الكحول
يمكن أن يحتوي كأس من النبيذ على العديد من السعرات الحرارية ومع مرور الوقت، شرب الكثير يمكن أن يسهم بسهولة في زيادة الوزن.

أضرار القهوة الماليزية

-يمكن أن تؤدي إلى فقر الدم ، حيث أنها تجعل الجسم لا يتمكن من امتصاص الحديد الذي يوجد في الطعام وبالتالي فإنها سوف تؤدي إلى فقر الدم .
-كثرة تناولها يكون سبب في الإصابة بهشاشة العظام .
-تكون سبب في الإصابة بالعديد من المشاكل في المثانة هذا بالإضافة إلى أن الأمر يمكن أن يتضاعف إلى الإصابة بسرطان في المثانة واحتمالية الخطورة تزيد بالنسبة للأشخاص الذين يدخنون .
-تؤثر على الأسنان من خلال تغير لونها وتصبح ذات لون أصفر .
-كما أنها تجعل الجسم لا يستفيد من بعض الأدوية التي يتناولها مثل دواء لعلاج هشاشة الطعام ، وكذلك الغدة الدرقية.
-تسبب مشاكل على القلب مثل زيادة معدل ضربات القلب عند تناول أكثر من كوب في اليوم
-في حالة تناولها بكثرة وفي نفس الوقت تقلل من تناول المياه فإن هذا سوف يكون سبب في إصابتك بالجفاف الذي ينتج عنه العديد من المشاكل المختلفة .
-إذا اعتدت على تناولها وفي يوم لم تتمكن من القيام بذلك فإنها ستكون سبب في ارتفاع ضغط الدم .



554 Views