بالصور أحلام و أصالة في كواليس برنامج سعودي آيدول

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 1 نوفمبر, 2022 8:22
بالصور أحلام و أصالة في كواليس برنامج سعودي آيدول


بالصور أحلام و أصالة في كواليس برنامج سعودي آيدول كما سنذكر كذلك نجوم “سعودي أيدول” يشوقون الجمهور للبرنامج ومن هو تركي آل شيخ يروج لبرنامج سعودي آيدول كذلك سنتحدث عن لجنة تحكيم سعودي ايدول كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

بالصور أحلام و أصالة في كواليس برنامج سعودي آيدول

1-نشر المستشار تركي آل الشيخ مقطع فيديو من كواليس برنامج “سعودي أيدول”، جمعه مع النجوم أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر.
2-وجرى تصوير الفيديو أثناء زيارة رئيس هيئة الترفيه السعودية إلى أستوديو “سعودي أيدول”، الذي يتم إنتاجه بالشراكة بين هيئة الترفيه ومجموعة قنوات mbc.
3- ويشارك في لجنة تحكيم البرنامج النجوم: أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، ومن المقرر بدء عرضه في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.
4-وأعادت الفنانة الإماراتية أحلام نشر صور الزيارة، وعلقت: “حضور معاليك ودعمك المستمر هو النجاح الحقيقي.. شكرا معاليك اثلجت صدورنا بحضورك يا بوناصر.. ربي يحفظك الغالي عطيتنا طاقة كبيرة تشريف”.

نجوم “سعودي أيدول” يشوقون الجمهور للبرنامج

1-أعاد نجوم برنامج “سعودي أيدول” نشر صور الأولى من البرنامج على حساباتهم بمواقع التواصل، وعلى رأسهم الفنانة أحلام والتي علقت على الصور قائلة: “حضور معاليك ودعمك المستمر هو النجاح الحقيقي.. شكرا معاليك اثلجت صدورنا بحضورك يا بوناصر.. ربي يحفظك الغالي عطيتنا طاقة كبيرة تشريف”.
2-ونشر الفنان ماجد المهندس صورة له من كواليس برنامج “سعودي أيدول” على حسابه بتويتر وقال: “أحلى مفاجأة زيارة الرائع ابو ناصر لموقع تصوير سعودي أيدول نورتنا يا اغلى من جانا”، ونشر الفنان أصيل أبو بكر فيديو من كواليس برنامج “سعودي أيدول” على حسابه بتويتر وقال: “أسعدتنا بحضورك وزيارتك يابو ناصر.. زيارتك دعم كبير للمواهب السعودية الشابة”.

تركي آل شيخ يروج لبرنامج سعودي آيدول

تركي آل شيخ يروج لبرنامج سعودي آيدول

1-وشوَّق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه تركي آل شيخ الجمهور بنشر اللقطات الأولى من كواليس البرنامج عبر حسابه على موقع “تويتر، التي التقطها خلال زيارة أجراها إلى مقر تصوير البرنامج في الرياض.
2-وظهر تركي آل شيخ برفقة القائمين على البرنامج وأعذاء لجنة التحكيم وهم: الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، والفنانة السورية أصالة نصري، والفنان العراقي ماجد المهندس والفنان السعودي أصيل أبو بكر.
3-أحلام عن سعادتها لانطلاق البرنامج، وأعادت نشر مقطع فيديو مُرفقةً إياهن بتعليق، كتبت فيه: “حضور معاليك ودعمك المستمر هو النجاح الحقيقي.. شكرا معاليك اثلجت صدورنا بحضورك يا بوناصر.. ربي يحفظك الغالي عطيتنا طاقة كبيرة تشريف”.

لجنة تحكيم سعودي ايدول

لجنة تحكيم سعودي ايدول

1تتكون لجنة تحكيم برنامج “سعودي أيدول” من الفنانين أصيل أبو بكر، أحلام، أصالة، وماجد المهندس.
2-وكانت مجموعة MBC قد حققت نجاحًا كبيرًا بإطلاق برنامج “عراق أيدول”، وهو النسخة العراقية من البرنامج العالمي، مع لجنة تحكيم ضمت حاتم العراقي ورحمة رياض وسيف نبيل.
3-وكانت مجموعة MBC قد أعلنت عن انطلاق البرنامج، بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية، وكشفت أن حلقات الموسم الأول سيتم تصويرها في شهر أكتوبر المقبل، على أن يبدأ عرض البرنامج في ديسمبر 2022.
4-ويسلط برنامج “سعودي أيدول” الضوء على الفن السعودي والموسيقى السعودية، ويعد من أضخم برامج المواهب التي سوف تعرض على شاشة MBC.



183 Views