تخزين القهوة الخضراء

كتابة تغريد العجمي - تاريخ الكتابة: 22 نوفمبر, 2020 6:46
تخزين القهوة الخضراء


تخزين القهوة الخضراء نتعرف معا على الطريقة الصحيحة لها مع ذكر أهم فوائد القهوة الخضراء والقيمة الغذائية لها ومعلومات مختلفة عنها.

تخزين القهوة الخضراء

يمكن تخزين القهوة الخضراء بأكثر من طريقة ووسيلة وهي على النحو التالي:
حاوية زجاجية
يعتبر البنك هو الأكثر شعبية ، ويمكن شراؤه في محلات السوبر ماركت الكبيرة مثل Auchan أو Okay أو في متاجر All-in-Home (إيكيا ، عالمنا ، إلخ). إن الطريقة الجيدة وغير المكلفة نسبياً لتخزين القهوة الخضراء في المنزل لن تسمح للرطوبة بدخول التجويف ، مما سيبقي الفاصوليا في حالة جيدة لفترة طويلة.
سعة معدنية
ليس أفضل حل لتخزين القهوة الخضراء و يمكن العثور على علب الصفيح في أي منزل تقريبًا ؛ يتم بيع الحلوى أو أوراق الشاي فيها. تعتبر الخاصية السلبية للدبابة هي ضيق ضيق. الفاصوليا تمتص الرائحة جزئيا إذا كان هناك مجموعة من الروائح الغذائية القريبة. في هذه الحالة ، يمكن للحبوب الحصول على الرائحة المناسبة من معدن القصدير.
حاوية بلاستيكية
تعتبر صناديق البلاستيك والجرار الطرق الأكثر كفاءة لتخزين القهوة الخضراء، وإذا كانت الحاوية غير مجهزة بغطاء مع شريط مطاطي من السيليكون ، فإن العبير والرطوبة الأجنبية تتغلغل بسرعة في التجويف.في هذه الحالة ، تؤثر الحبوب أيضًا على الهواء الذي يدخل الجرة. نوصيك بالتخلي عن هذا الخيار فورًا.
قدرة السيراميك
ومن الصعب للغاية العثور على حل ممتاز لتخزين القهوة الخضراء ، ومع ذلك ، مرطبان به غطاء محكم في أقسام الأطباق على الرفوف هي حاويات زخرفية جميلة مصممة للحبوب والسكر والمنتجات السائبة الأخرى المظهر الجمالي لها مدهش ، وسوف تجد جرة لكل ذوق والشيء الرئيسي هو اختيار المنتج مع الفواصل المطاطية.
حاوية خشبية
صناديق وصناديق خشبية جميلة ستكون حل زخرفي ممتاز ، لكنها غير عملية. لا تمتلك المنتجات من هذه المواد قدرة منفرة ؛ فهي لا توفر أيضًا إلى حد كبير من اختراق الرطوبة والهواء والصناديق غير مجهزة بشرائط مطاطية محكمة ، مما يعرض الحبوب للتلف في أول 5-7 أيام.

عواقب تخزين حبوب البن بشكل غير صحيح

-الأجزاء الدهنية مسؤولة عن خصائص طعم القهوة. عند التلامس مع الهواء ، يتأكسد سطح الحبيبات بسرعة ، مما يؤدي إلى تقسيم المكونات الرئيسية.
-بسبب التخزين غير السليم ، تفقد القهوة معظم النكهة ، التي تختفي تمامًا بعد وقت معين. تتبخر الرائحة في المقام الأول ، ونتيجة لذلك تصبح القهوة لا طعم لها ، عفن.
-اكتساب الحبوب نسيج أكثر كثافة ، يتم تشكيل المواد الأجنبية في تجويف القهوة. هذه الميزة تعطي الشراب المطبوخ رائحة حامضة ورغوة طعم على السطح.
-حبوب البن تمتص الرطوبة بسرعة. إذا تم تخزين الفاصوليا بشكل غير صحيح ، فإنها تتعرض للفطريات التي لا يمكن إزالتها. الرطوبة والأكسدة تثير التحلل السريع.
-إذا حافظت على الجرة مع غيرها من منتجات الرائحة (الحمضيات ، والثوم ، والتوابل العطرية ، وما إلى ذلك) ، فإن الحبوب تأخذ الرائحة وتصبح غير صالحة للاستهلاك.

القهوة الخضراء على الريق

بدأ الكثير من الناس في اتباع نظام حمية حبوب البن الأخضر لفقدان الوزن بسرعة لكن يبقى السؤال هو متى نشرب القهوة الخضراء وما هي طريقة استخدام القهوة الخضراء للتخسيس فيما يلي 3 توصيات لأفضل وقت لشرب هذا النوع من القهوة لفقدان الوزن :
-إذا كنت قد قررت استخدام الحبوب النيئة التي تباع في محلات السوبر ماركت ، فإن الخطوة الأولى هي طحنها ينصح بشرب هذه القهوة في الصباح قبل الإفطار ليس من الجيد على الإطلاق شرب القهوة الخضراء بعد الوجبة في الواقع ، يجب تجنبه بأي ثمن لأن الفكرة الكاملة لفقدان الوزن مع القهوة الخضراء ستضيع .
– ضع في اعتبارك أنه إذا كنت تستخدم القهوة الخضراء كوسيلة لفقدان الوزن ، فعليك ألا تستخدم أي محليات على الإطلاق، كما يجب تجنب السكر والعسل. نصيحة أخرى هي تحضير مشروب لذيذ بإضافة القرفة والزنجبيل مع حبوب البن. اتركه ينضج لبضع دقائق ثم غطه للحصول على نكهة ومذاق جميل وغني بعد أن يبرد قليلاً ، اشربه للحصول على نكهة رائعة ينصح الأشخاص الذين عانوا من فقدان الوزن باستخدام هذه التقنية بشرب القهوة الخضراء ثلاث مرات على الأقل يوميًا .
– يستمتع بعض الأشخاص أيضًا بشرب القهوة ليلًا قبل النوم. إذا كنت تخشى ألا تنام جيدًا ، فحاول شرب القهوة الخضراء قبل كل وجبة هذا فعال لفقدان الوزن لأنه يحد من الشهية ويسمح لك بتناول كميات أقل يوصى أيضًا بتجنب تناول الوجبات الخفيفة عند اتباع نظام غذائي للقهوة الخضراء لفقدان الوزن .
-قد لا يكون بعض الأشخاص على دراية بحبوب البن الخضراء حتى الآن ، ولكن بمجرد أن يفعلوا ذلك ، سيكتشفون مدى فعاليتها في الواقع يسهل العثور عليها كما يسهل استهلاكها أيضًا أفضل شيء هو أنه يمكنك تحضير فنجان قهوة لذيذ ولذيذ مصنوع من الفاصوليا الخضراء تمامًا كما تحضر القهوة العادية. هناك العديد من أنواع هذا الدواء الرائع المتاحة ، لذا احصل على واحد يناسب ذوقك ومتطلباتك وابدأ في الاستمتاع بفوائده غير المحدودة . [2]

فوائد القهوة الخضراء الصحية

مضادات الأكسدة:
القهوة الخضراء غنية للغاية بمضادات الاكسدة أكثر من البن المحمص أو البني، ومضادات الأكسدة تقلل من تأثير الجذور الحرة في الجسم وهي تلك الأجسام التي تنطلق نتيجة العمليات الحيوية في الجسم وتشبه الخلايا غير المكتملة.
تعزيز صحة الكبد:
القهوة الخضراء يمكن أن تعزز صحة الكبد عن طريق طرد السموم من الدم، حيث تعمل كـ ديتوكس طبيعي أو مطهر للجسم وتخلصه من الدهون الزائدة ومن السموم وهو الأمر الذي يعود إيجابا أيضا على فقدان الوزن ودعم القلب.
علاج مرض السكري:
من فوائد القهوة الخضراء أيضا قدرتها على علاج السكري 2 بكفاءة كبيرة، حيث أن مستخلص البن الأخضر يقلل من الإفراج عن الجلوكوز في الدم ويسرع أيضا من فقدان الوزن وهو الأمر الصحي للمصابين بالسكر كما أن مضادات الأكسدة تقلل من الإلتهابات والتي تساهم في خفض نسبة السكر في الدم، كما أن حمض الكلوروجينيك يقلل من اضطرابات الدماغ المرتبطة بمرض السكري ويحسن الذاكرة ويقلل من القلق بشكل أفضل من تناول القهوة الخالية من حمض الكلوروجينيك.
الحفاظ على صحة القلب:
يعتبر البروتين الدهني المنخفض الكثافة والذي يُعرف أيضا بالكوليسترول السيء هو السبب الرئيسي للتعرض إلى الازمات القلبية، وهو الأمر الذي يمكن الوقاية منه بتناول القهوة الخضراء حيث تقلل من مستويات هذا الكوليسترول بفضل مضادات الأكسدة كما أن حمض الكلوروجينيك يساهم في الحفاظ على صحة الأوعية الدموية ويقلل من ضغط الدم ويقلل من الانسجة الدهنية الشحمية مما يكون له أكبر الأثر في منع تراكم الدهون في الدم، ومنع تراكم اللويحات في الشرايين فيتدفق الد بقوة في كل أطراف الجسم مما يعزز صحة القلب وكل الجسم.
مكافحة الشيخوخة من فوائد القهوة الخضراء:
مضادات الأكسدة المرتفعة في حمض الكلوروجينيك والبن الأخضر تبطئ من آثار التقدم في العمر وتقلل من عوامل الشيخوخة، ويكون الوجه عادة هو أول المناطق التي تتأثر بالتقدم في العمر نتيجة التعرض إلى الأشعة فوق البنفسجية وتظهر الشيخوخة على هيئة خطوط دقيقة وتره وتغير لون الجلد.



637 Views