تلميح الرجل بالزواج

كتابة ساره الكلثم - تاريخ الكتابة: 22 سبتمبر, 2020 6:15
تلميح الرجل بالزواج


تلميح الرجل بالزواج ففي بعض الأحيان قد تشعر المرأة أحياناً بالحيرة في علاقتها العاطفية فتتساءل ما إذا كان الشريك ينوي بالفعل التقدم للزواج بها وهل يحبها حقاً أم لا، لذلك نعرض لكي في المقال التالي بعض العلامات التي تؤكد تلميح الرجل بالزواج بكِ وصدق مشاعره تجاهك.

تلميح الرجل بالزواج

هناك بعض العلامات التي تخبرك عزيزي المرأة أن الرجل يرغب في الزواج بكي وهي:
يهتم بمعرفة تفاصيل حياتك
من أكثر العلامات التي تؤكد صدق نية الرجل بالزواج من المرأة التي يواعدها هي حرصه الدائم بمعرفة ادق التفاصيل عن حياتها الشخصية وعن عملها وأصدقائها، وعن عائلتها، ويهتم بمعرفة ماذا تحب وبماذا تكره، ويعمل على اسعادها وتلبية رغباتها.
يخشى ويغار عليك
من المعروف أنه من علامات حب الرجل للمرأة هي أنه يشعر بالغيرة والخوف عليها، فإذا لاحظت غيرة حبيبك عليك فاعلمي بأنه صادق النية بالزواج منك، لأن الرجل يغار بشدة على زوجته المستقبلية، ويخشى ويخاف عليها من التعرض لأي من المواقف السلبية التي تتسبب في أذيتها.
لا يرى في العالم سوى حبيبته
من العلامات المؤكدة أيضًا بأن الرجل ذو نية صادقة تجاه حبيبته الذي يواعدها بالزواج منها هو أنه لا يرى في العالم سواها، ولا يربطه أي علاقات أخرى مع النساء، ولا يتحدث معك عن أي امرأة أخرى، فهذا الرجل الذي يحبك ولا يرى سواك يشعر بالالتزام والإحساس بالمسؤولية تجاهك، وانت تلاحظين من تصرفاته بإخلاصه وولائه اليك ويفي بوعوده معك.
التحدث عن نفسه
الرجل الذي يتحدث عن نفسه مع امرأته التي يواعدها بالحب والزواج فهو رجل صادق النية بالارتباط الرسمي بها، لأنه بذلك يحرص على معرفة شريكته المستقبلية عن كل تفاصيل حياته وعن طباعه الشخصية، وبذلك فهو يمهد لتكوين حياة أسرية سعيدة ومستقرة في المستقبل، بينما الرجل الغامض والكاذب والمخادع يرفض أن تعرف امرأته الكشف عن تفاصيل حياته ولا يكون لديه صدق النية بالزواج.

مؤشرات تؤكد قدرة الرجل على تحمل المسئولية

هناك بعض العلامات التي تؤكد أن شريكك شخص مسئول وناضج قادر على تحمل المسئولية وهي:
يتمنى تكوين أسرة
الرجل الذي يتحدث دائماً عن الأسرة والعائلة ورغبته في الاستقرار مع شريكة حياته فهذا يدل بأنه ليس من الرجال المراوغين، وأنه يقدس الحياة الزوجية بشكل كبير ويتمنى تكوين أسرة مع حبيبته الذي اختارها قلبه ويشاركها في الكثير من التدابير والخطط المستقبلية، ويتحدث معها باستمرار عن أحلامه التي تتعلق بتكوين ابوة وإنجاب الأطفال، ولا ينقصه فقط سوى الوقت المناسب للتقدم الى الزواج بشكل رسمي.
يعمل بجد واجتهاد ولا يتعلل بالظروف
الرجل أيضًا الذي يعمل بجد واجتهاد في مجال عمله ولا يتعلل بالظروف ويتحجج بالمواقف، ولديه من الطموح والنجاح الكثير يكون من الرجال الصادقين النية بالزواج، لأنه يعجل كثيرًا من الوصول إلى الزواج والاستعداد والتجهيز له، ويقوم بتدخر الأموال لبناء حياته الزوجية وتكوين أسرة.
صديق المتزوجين
كذلك الرجل الذي يصادق الأشخاص المتزوجين ولا يشعر بالامتعاض من صداقته معهم يكون من الرجال الصادقة النية في الزواج، لأنه يسعى دائمًا ليكون مثلهم ويرغب في الاستقرار مثلهم لكي يغير من حياته كونه العازب الوحيد بينهم.

الفرق بين الرجل الجاد في علاقته بكِ والآخر الذي يلعب بمشاعركِ

بالطبع هناك فرق بين الرجل الناضج والمستهتر ويمكن التفرقة بينهم من خلال العلامات التالية:
1. الرجل الجاد في علاقته بكِ يعاملكِ بإحترام ولطف
هذا تلميح آخر حول كيفية معرفة رجل يحبكِ حقاً أم لا وهو معرفة ما إذا كان يعاملك بإحترام.هذا النوع من الرجال الذي قد تتزوجيه في النهاية سيعاملكِ باللطف والرعاية كسيدة أولى. سيتعامل معكِ بأدب جم. على العكس، الرجل الذي لا يفكر في مستقبل مشرق في العلاقة معكِ يبحث دائماً عن كيفية امتلاككِ لفترة قصيرة من الوقت بأي طريقة ممكنة.
2. الرجل الجاد في علاقته بكِ سيطلب منكِ الزواج بسرعة
إن الرجل الذي لديه نية في ان تصبح علاقتكِ به جادة سيخبركِ أنه يرغب بشدة في اتمام الزواج بكِ وسيناقش معكِ فكرة انجاب اطفال بعد الزواج مباشرةً. أما الرجل الذي يلعب بمشاعركِ سيصرح لكِ انه ليس على استعداد ابدًا للزواج ولا تحمل مسؤولية أن يكون أب لاطفال.
3.الرجل الجاد في علاقته بكِ يرغب في العيش معكِ لنهاية العمر
واحدة من علامات الرجل الذي يريد بناء علاقة زوجية ناجحة أنه يرغب في الحياة معكِ حتى نهاية العمر. أما الرجل من النوع الثاني الذي يريد التسلية فقط فسيقطع علاقته بكِ بسرعة بمجرد اكتسابكِ وزن زائد أو بدأت تظهر عليكِ علامات الشيخوخة المبكرة من تجاعيد أو شعر ابيض.
4.الرجل الجاد في علاقته بكِ يهتم بشؤونكِ
الرجل الذي يهتم بكِ حقاً يتواجد في أي لحظة متى احتجتِ للمساعدة. أما الرجل غير الجاد سيتصل بكِ فقط عندما يكون في احتياجه لكِ مادياً او معنوياً.
5. الرجل الجاد في علاقته بكِ يتغاضى عن عيوبكِ
الرجل الجاد في اتمام زواج العمر بالمرأة التي يحبها حقاً لا يلاحظ عيوبها بل يتغاضى عنها سواء في الشكل او في الصفات، بالمعنى الصريح يحبكِ على كل ما أنتِ عليه ،بما في ذلك عيوبكِ. أما النوع الثاني من الرجال فهو ذلك الرجل الذي يخشى التقدم بخطوة ايجابية في علاقتكما إلا بعد ان يحاول التعرف عليكِ أكثر حتى يكتشف عيوبكِ.
6. الرجل الجاد في علاقته بكِ يحترم آرائكِ
الرجل الذي لن يكون أكثر من مجرد صديق خلال علاقة قصيرة الاجل ليس لديه الوقت للاستماع لمشاكلكِ. لكن الرجل الذي يريد أن يكون إلى جانبكِ طيلة الوقت سوف يستمع لكِ بعناية لكل ما تقوليه ويحترم وجهة نظركِ وآرائكِ.

7 علامات تؤكد صدق حبه

هناك 7 علامات تؤكد لكي عيزتي صدق مشاعره تجاهك وهي:
1. يستخدم ضمير “نحن” أو “معاً”.
2. يريد أن يكون بين لائحة اتصالاتك الطارئة.
3.ينتبه إلى أمورك المالية.
4.ينسّق خططه معك أولاً.
5.يتذكر معلومات مهمة عن عائلتك.
6.لا يتحدّث بالسوء عن الزواج.
7.يعرف حين تكونين مستاءة.



1868 Views