خلطة زيوت للهالات السوداء

كتابة هديل البقمي - تاريخ الكتابة: 23 فبراير, 2022 1:34
خلطة زيوت للهالات السوداء


خلطة زيوت للهالات السوداء وسوف نتحدث عن زيت الليمون للهالات السوداء زيت اللوز الحلو للهالات السوداء مجرب طرق الوقاية من الهالات السوداء تجدون كل تلك الموضوعات من خلال مقالنا هذا

خلطة زيوت للهالات السوداء

المكونات:
– ملعقة من زيت السمسم
– ملعقة من زيت جنين القمح
– ملعقة من زيت اللوز
– ملعقة من زيت جوز الهند
– كبسولة من فيتامين E
الطريقة:
1- اخلطي الزيوت السابقة، مع محتوى كبسولة فيتامين E، وبعد ذلك ضعي الخليط بعد مزجه جيدا في زجاجة نظيفة ومعقمة.
2- وقبل النوم في كل ليلة ادهني محيط العين وفي كل صباح اشطفي هذه المنطقة بالماء البارد، حيث ستعمل هذه الزيوت على تعذية البشرة، وبالتالي تخلصك من الهالات السوداء

زيت الليمون للهالات السوداء

1-يستخدم زيت الليمون كزيت لعلاج الهالات السوداء لانه غني بفيتامين سي الذي يعمل على تجديد الخلايا وتفتيح لون الجلد حول العين.
2-اذا شعرتي بالحرج من الهالات السوداء حول العين فان العلاج المثالي هو زيت الليمون لانه يساعد على تفتيح البشره حول العينين .
3-يعمل بشكل جيد على الهالات السوداء ويساعد على ترطيبها وتوحيد لون البشرة لانه غني بالفيتامينات و يساعد في تجديد الخلايا حول العينين.
4-يساعد زيت الليمون الاساسي على التخلص الهالات السوداء لانه غني بفيتامين سي كما يعمل على تنظيف البشرة بعمق حول العينين.
5-يتم استخدامه باضافتة بضع قطرات من زيت الليمون بضع قطرات من زيت اللوز المر ، و تدليك منطقة حول العين باستخدام المزيج المكون من الزيتين بحركات دائرية بصورة يومية قبل النوم .
6-كما يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها يتم استخدامه عن طريق وضع قطرات من زيت الليمون مع بعض القطرات من زيت فيتامين e ومزجهم معا.
7-ووضع الزيت باطراف الاصابع برفق في حركات دائرية حول العين ويترك طوال الليل و من ثم غسله في صباح اليوم التالي.
8-تكرر الخلطة مرة يوميا لنتائج ايجابية خلال اسبوعين وعندها يمكنك قول وداعا للهالات السوداء مع زيت الليمون.
9-و شطف الوجه بالماء الفاتر في اليوم التالي والمواظبة على تطبيق هذا الخليط بشكل يومي للحصول على النتائج المطلوبة.

زيت اللوز الحلو للهالات السوداء مجرب

1-زيت اللوز هو غني بمضادات الأكسدة والتي تعمل على التقليل من الأوعية الدموية الواسعة كما إنه منظف هائل للهالات السوداء. يعمل على التخلص من البقع الداكنة الموجودة في البشرة مع تفتيحها وتجديدها كما يعمل على شد البشرة. زيت اللوز الحلو يعمل على تقليل الانتفاخات الموجودة تحت العين والذي يعمل على تقليل التوتر والآلام الناتجة عن الهالات السوداء.
2-يحتوي على أحماض دهنية أحادية غير مشبعة مما يجعلها تساعد بشكل فعال على القضاء على الهالات السوداء. يحتوي زيت اللوز على حمض النخل والريتينول والذي يجعل منطقة تحت العين نصبح أكثر رطوبة مما يجعلها أكثر لمعانًا ونعومة وبالتالي هو يقضي على الجفاف بشكل نهائي. يعمل على توازن مستوى المياه في الجلد مما يجعل الجلد رطبًا وبالتالي يستعاد رطوبته.

طرق الوقاية من الهالات السوداء

1-الابتعاد عن السكريات تمامًا
فننصحكم بتناول الأطعمة الغنية بالمواد المفيدة والعناصر الغذائية للجسم والتي تزيد من صحة الجلد والبشرة وبالتالي لابد من الابتعاد بقدر المستطاع عن الحلويات والأطعمة التي تحتوي على السكريات بأنواعها، مما يعمل على تقليل الالتهابات والتي يتعرض لها الجسم بشكل عام والبشرة بشكل خاص من خلال تناول البروكلي والخضروات الورقية والفاصوليا وأوراق التوت.
2-النوم وترطيب البشرة
أطباء وأخصائيين الجلد ينصحوا بضرورة ترطيب البشرة بشكل كامل والبعد عن أن تكون البشرة جافة من خلال استخدام مرطبات تتناسب مع نوع البشرة، مع ضرورة الحصول على قسط كافي من النوم بشكل يومي وعدم السهر لفترات طويلة مع ضرورة عدم التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة وفي حال التعرض ننصحكم بوضع واقي الشمس.
3-الماكياج
لابد من غسل الماكياج كل يوم قبل النوم بشكل جيد مع وضع الغسول اليومي للبشرة مع كريمات مرطبة مع استخدام أنواع جيدة من الماكياج ذو جودة عالية، مع البعد عن الأنواع الرديئة في الماكياج وتجنب الانفعالات مع القيام بتمارين الاسترخاء التي تساعد في حماية البشرة جيدًا.



337 Views