رابط حجز تذاكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn

كتابة زينه الشمري - تاريخ الكتابة: 10 ديسمبر, 2022 4:55
رابط حجز تذاكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn


رابط حجز تذاكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn وما هي أهم أسعار تذاكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn كذلك سنتحدث عن موعد حفل شيرين أبو ظبي في المهرجان حركة كما سنجيب عن كيفية حجز تذاكر حفل شيرين أبو ظبي في مهرجان موتن كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

رابط حجز تذاكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn

1-أطلق منظمو مهرجان Motn Mother of the Nation موقعًا إلكترونيًا رسميًا لجميع الأحداث والفعاليات التي سيشهدها المهرجان، حيث يمكنك العثور على معلومات حول أسعار الدخول والتذاكر لكل حدث، وكذلك حجز التذاكر وبالتالي التذاكر بالنسبة لحفل شيرين أبو ظبي في مهرجان موتن، من السهل أيضًا الحجز من خلاله بمجرد دخولك إليه.
2-لذا عرضنا لكم أسعار تذاكر حفل شيرين أبوظبي في مهرجان موتن، حيث أوضحنا جميع التفاصيل المتعلقة بالمهرجان، ثم تطرقنا إلى عرض تفاصيل الحفل وموعده وفئاته المختلفة. ما هي التذاكر المعروضة حيث ذكرنا الخطوات المتبعة في حجز التذاكر والرابط المباشر لموقع حجز التذاكر لحفل شيرين عبد الوهاب خلال مهرجان موتن.

أسعار تذاكر حفلة شيرين ابوظبي في مهرجان motn

1-تم وقف تذاكر حفل شيرين عبد الوهاب خلال عيد الأم الوطني ، وتم الإعلان عن أسعار التذاكر لفئات متعددة لاستيعاب مختلف الاحتمالات حيث تجاوب الجمهور مع هذا الحفل ، وسوف نتطلع بشدة لـ المفضلة لديهم. نجمة.
2-فئة التذكرة السعر عبر الإنترنت ميزة تذكرة Box Office الفئة الذهبية 295 درهمًا إماراتيًا الدخول لـ منطقة الحفلات الذهبية + كل الأحداث المجانية والفئة الفضية الإقليمية 125 درهمًا إماراتيًا الدخول لـ منطقة الحفلات الفضية + كل الفعاليات وفئة كبار الاشخاص في المنطقة الحرة 495 درهمًا إماراتيًا دخول VIP للحفلات + كل الأنشطة والمناطق الحرة

موعد حفل شيرين أبو ظبي في المهرجان حركة

1-ستظهر الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أمام جمهورها من كورنيش أبوظبي خلال فعاليات مهرجان موتن في دورته الخامسة ، الجمعة المقبل.
2- 10 ديسمبر 2021 م الموافق 6 جمادى الأولى 1443 هـ ، ويفتح أبوابه للحضور الساعة 7:00 مساءً بالضبط ، ويبدأ الحفل من 9:00 – 9:15 مساءً.

كيفية حجز تذاكر حفل شيرين أبو ظبي في مهرجان موتن

تقدم الجهات المسؤولة عن فعاليات مهرجان أم الإمارات تذاكر للحفلات والعروض من خلال منافذ البيع في شباك التذاكر ، أو إلكترونيًا من خلال الموقع الرسمي للمهرجان ، ويمكن أيضًا الحصول على التذاكر من خلال منصات شراء التذاكر الإلكترونية ، حيث تقدم منصة Virgin mega تذاكر حفلة شيرين أبو ظبي في أحد المهرجانات ، ويمكن الوصول إليها “من هنا”.
فيما يلي نوضح لك كيفية حجز تذاكر حفل شيرين خلال فعاليات مهرجان أم الإمارات من خلال الموقع الرسمي للمهرجان ، مع الخطوات التالية:
1-توجّه إلى موقع مهرجان أم الإمارات على الإنترنت
2-اختر اللغة (عربي / إنجليزي) للمتابعة.
3- الحفلات والفعاليات المتاحة للحجز خلال فعاليات المهرجان.
4-اضغط على حفل “شيرين في حفلة”.
5-انقر على “شراء التذاكر الخاصة بك الآن”.
6-اختر عدد التذاكر والفئة المناسبة.
7-انقر فوق خيار “البحث عن التذاكر”.
8-اقرأ ووافق على شروط وأحكام حضور الحفل.
9-انقر فوق خيار “متابعة الشراء”.
10-قم بتسجيل الدخول وأدخل البيانات المطلوبة في الحقول 11-المخصصة لإكمال عملية شراء التذكرة.
12-احتفظ بالتذاكر لدخول الحفلة الموسيقية.



157 Views