رابط منصة سلفة 1444 تمويل شخصي سريع

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 29 أكتوبر, 2022 2:41
رابط منصة سلفة 1444 تمويل شخصي سريع


رابط منصة سلفة 1444 تمويل شخصي سريع سوف نتحدث كذلك عن شروط سلفة وأهم مميزات منصة سلفة 1444 ومنصة سلفة استعلام ومتى يفتح قرض سلفه؟ كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

رابط منصة سلفة 1444 تمويل شخصي سريع

رابط منصة سلفة 1444 للتمويل الشخصي من الروابط المهمة جدا لدي عدد كبير من السعوديين، حيث يمكن لأي شخص سعودي يعيش داخل المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية أن يقدم علي طلب سلفة 1444 بكل سهولة ويسر وذلك عبر الدخول إلى الموقع الالكتروني والتي خصصته شركة سلفة والهدف من ذلك هو تمويل المشروعات متناهية الصغر.
حيث يقدم تمويل شخصي للأفراد بتقنية مالية جديدة بكل سهولة ويسر، والتي توفر علي المتقدم مجهود الذهاب إلى الشركة أو البنك.
فيمكنك الطلب من مكانك في المنزل أو من مكان عملك عن طريق الأنترنت عبر الموقع الالكتروني أو من خلال تطبيق سلفة، ومن الجدير بالذكر توافق سلفة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ولها هامش ربح تنافسي وتعطيك فترات سداد مريحة وسهلة ومجدولة، إلى جانب عدم تحويل الراتب.
ويتم ذلك بكل سهولة من خلال إتباع الخطوات التالية:
1-موقع سلفة الالكتروني.
2-أو من خلال الاتصال علي هذا الرقم 920000327.
3-ويمكنك التواصل أيضا عن طريق إرسال رسالة من خلال بريدك الالكتروني عن طريق نموذج الاتصال.
4-وباتباع الخطوات سيتم في خلال دقائق طلب السلفة.
5-وبعد ذلك سيتم مراجعة الطلب وفورا يتم إيداع المبلغ في حسابك البنكي.

شروط سلفة

1-ألا يكون للعميل أي قضايا مالية مسجله لدى الشركة السعودية “سمة”
2-أن يكون الحد الأدنى للراتب 3.000 ريال سعودي.
3-ألّا يقل عمر العميل عن 18 عاما.
4-التمويل دون أي ضمانات أو تحويل راتب.
5-أن يكون العميل سعودي الجنسية.
6-ألّا تقل فترة عمل العميل عن ستة أشهر عند تقديم الطلب.

أهم مميزات منصة سلفة 1444

1-عملية دفع الأقساط الشهرية أصبحت أسهل من خلال وسائل دفع إلكترونية ذكية عبر تطبيق سلفة، بحيث نجعل العملية أفضل من ناحية السرعة والأمان.
2-نقدم التمويل اليوم بشكل مختلف، حيث نعتمد على التقنيات المالية (Fintech) لرفع مستوى التعاملات البنكية والتمويل لنصل بعملائنا إلى تجربة فريدة من نوعها وبطريقة سهلة وبسيطة.
3-نمكنك من اختيار مبلغ التمويل الذي تحتاجه بشكل عاجل، وكذلك تحديد مدة السداد التي تتناسب مع ميزانيتك الشهرية؛ وسيتم تمويلك فوراً.
4-جدولة مريحة تتم جدولة مبلغ الدفعات شهریا مع نزول كل راتب لترتیب الالتزامات
5-إیداع فوري یتم إیداع مبلغ التمویل بشكل فوري عند اكتمال الطلب
6-لوحة التحكم لوحة تحكم سهلة لتوضیح البیانات الیومیة للتمویل
7-حماية متقدمة أعلى درجات الحماية و تشفير البيانات على الانترنت
8-في 5 خطوات سوف تحصل على أسرع تمويل من منصة سلفة 1444، إنها تُقدم خدمة التمويل الشخصي للأفراد، متوافق مع الشريعة الإسلامية. ويعد من أفضل وأسرع قرض في أقل من 15 دقيقة.

شاهد ايضا: طريقة التقديم على سلفة

منصة سلفة استعلام

خطوات بسيطة وسهلة جدا يقدمها موقع سلفة الالكتروني سوف نوضحها لكم عن كيفية التقديم في طلب سلفة عن طريق إنشاء حساب جديد بكل سهولة ويسر ويمكنك عزيزي المقدم علي طلب سلفة بالتواصل مع الموقع الالكتروني أو من خلال الاتصال علي هذا الرقم 920000327 وهذا الرقم مكتوب علي الموقع نفسه.
ويمكنك التواصل أيضا عن طريق إرسال رسالة من خلال بريدك الالكتروني عن طريق نموذج الاتصال والموجود بالموقع وسوف تتبع الخطوات وفي خلال دقائق سوف تطلب السلفة وبعد ذلك سوف يتم مراجعة الطلب وفورا يتم إيداع المبلغ في حسابك البنكي.

متى يفتح قرض سلفه؟

يقوم العميل بسداد التمويل على دفعات شهرية متساوية، حسب المدة التي يختارها عند طلب التمويل، وتبدأ من شهر الى 6 أشهر. وتصدر الفاتورة المستحقة يوم 28 من كل شهر. في حالة الموافقة على طلب التمويل بعد يوم 25 من الشهر الجاري، تصدر الفاتورة المستحقة يوم 28 من الشهر الذي يليه.
فسيتم تحويل أموالك لحسابك البنكي المعتمد لدینا خلال 24 ساعة.



211 Views