شاروخان يغازل يسرا

كتابة فريدة مهدي - تاريخ الكتابة: 8 ديسمبر, 2022 8:39
شاروخان يغازل يسرا


شاروخان يغازل يسرا سوف نتحدث كذلك عن «نورت يا سوبر ستار».. ريا أبي راشد ترحب بشاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي وشاروخان يتحدث عن العمرة ونجوم الفن يتوافدون على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر بالسعودية كل تلك الموضوعات تجدونها من خلال مقالنا هذا.

شاروخان يغازل يسرا

كرم مهرجان البحر الأحمر النجم الهندي شاروخان، والذي قال في كلمته، إن النجمة يسرا هي أيقونة حقيقية وأسطورة مصرية، هل تسمحيلى أقعد أمامك طول حياتى.
وأضاف خلال كلمته أن السينما تعطي السعادة للناس والسينما هي الحياة التي تعطي حياتنا الجمال وفرصة من خلال لغة نتحدث بها وقصص نتبادلها، نتشارك في التجارب الإنسانية و نحب الأفلام لأنها تثير مشاعرنا، ونشكر الله أن هناك ترجمة ليفهمها الكثيرون.
وتابع الفنان الهندى في كلمته باللغة العربية “شكرا لاستضافتكم لى هنا وإنه لشرف لى أن أكون هنا”، أنا ممتن للغاية للاحترام والتقدير الذى حظيت به ليس فقط من قبل منظمى مهرجان البحر الأحمر السينمائى،
وحرص العديد من النجوم على حضور مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية والمقام حالياً في مدينة جدّة بالسعودية ومن المقرر أن تستمر فعالياته حتى 10 ديسمبر الجارى .
تشهد الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي العديد من أحدث إنتاجات السينما ، حيث يشهد العرض العالمي الأول لفيلم “الخلاط” للمخرج فهد العماري المستوحى من سلسلة “الخلاط”، وفيلم “ع مفرق طريق”، للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمي الأول لفيلمها الكوميدي والرومانسي.

«نورت يا سوبر ستار».. ريا أبي راشد ترحب بشاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

عبرت الإعلامية ريا أبي راشد عن سعادتها بمشاركة الفنان الهندي شاروخان في مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثانية.
جدير بالذكر أن مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى كرم بدورته الثانية، التي افتتحت مساء اليوم الخميس، الممثل والمنتج الهندى الكبير شاروخان تقديرًا لإسهاماته المتميزة فى صناعة الأفلام، والنجمة يسرا، فيما يعرض المهرجان 131 فيلمًا تشمل الأفلام الروائية القصيرة والطويلة من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.
ويعرض خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائى بدورته الثانية، فيلم “ما علاقة الحب بذلك- What’s Love Got to Do With It” للمخرج شويكار كابور، وهو فيلم رومانسي تدور أحداثه حول سيدة بريطانية تقع في حب باكستاني.
تشهد الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى العديد من أحدث إنتاجات السينما، حيث يشهد العرض العالمى الأول لفيلم “الخلاط +” للمخرج فهد العمارى المستوحى من سلسلة “الخلاط”، وفى فيلم “ع مفرق طريق” للمخرجة اللبنانية لارا سابا، الحائزة على جوائز العرض العالمى الأول لفيلمها الكوميدى والرومانسى.
وقالت ريا في فيديو بثته عبر صفحتها الرسمية على إنستجرام جمعها بالنجم العالمي شاروخان:”نورت يا سوبر ستار”، ليرد الأخر”أنا مبسوط للغاية بمشاركتي في مهرجان البحر الأحمر السينمائي”.

شاروخان يتحدث عن العمرة

تحدث النجم الهندي شاروخان عن حضوره فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي وتكريمه في دورته الثانية، وقال: «أولًا أود أن أشكر الجميع في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، لقد كانوا لطفاء للغاية، ثانيًا الشرف ليس لفرد أبدًا إنما للسينما التي أنتجتها الهند، لذلك أنا سعيد ومحظوظ لكوني وجهًا لها هنا في السعودية».
وتحدث شاروخان أثناء حضوره فعاليات الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، في لقاء تليفزيوني عن العمرة التي آداها، وقال: «كانت عمرة روحانية ورائعة وجميلة جدًا»

نجوم الفن يتوافدون على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر بالسعودية

وكان من بين الفنانين الذين حضروا حفل افتتاح المهرجان الفنان شيكو والمخرج محمد دياب والفنان هاني رمزي والفنان الفلسطيني علي سليمان.
يذكر أن، مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يفتتح دورته الثانية مساء اليوم الخميس، بأحد الفنادق بالمملكة العربية السعودية، بحضور عدد من النجوم العرب والمصريين.
ومن المقرر أن يشهد حفل الافتتاح تكريم الفنانة يسرا والفنان الهندي العالمي شاروخان.



150 Views