شاي رويال للتخسيس

كتابة تغريد العجمي - تاريخ الكتابة: 25 نوفمبر, 2020 4:24
شاي رويال للتخسيس


شاي رويال للتخسيس وخسارة الوزن نتعرف معا على فوائده المختلفة من خلال السطور القادمة لهذا المقال مع ذكر الطريقة الصحيحة لاستخدامه.

شاي رويال للتخسيس

-يتكون من مجموعة نباتات طبيعية مثل نبات الهندباء البرية ، و أعشاب السنا ، و نبات الشمر ، تعمل على حرق الدهون الزائدة في الجسم ، و إنقاص الوزن ، خلال بضعة أسابيع
– يقوم شاي رويال للرجيم بتنشيط الجسم و إمداد بالطاقة والقوة
-يعمل على تطهير المعدة من السموم كما أن شاي رويال للرجيم يحتوي على ملينات تساعد في عملية الهضم وتنظيم عمل المعدة وزيادة حركة الأمعاء.
– يضم الفيتامينات والأملاح التي يحتاجها الجسم ويعوضه عن ما يفقده منها عند تناوله.
-يساعد تناول شاي رويال للرجيم في إدرار البول وبالتالي يتخلص الجسم من الماء الزائد فيه. ونظراً لأن مكوناته كلها من الأعشاب الطبيعية فإنه لا يصيب ضرر عند الاستمرار على تناوله لفترات طويلة ويصبح من الأشياء الهامة لخفض الوزن.
-يساعد تناول شاي رويال للرجيم على فقدان الشهية وتقليل الرغبة في تناول الطعام، حيث أنه يعمل على زيادة عملية الأيض المسئولة عن الإشباع.
-يتميز شاي رويال للرجيم بأنه ذو مذاق حلو وطيب، مما يجعل ذو صدارة في سوق أعشاب الرجيم.

طريقة تناول شاي رويال للتخسيس

-يتم تناول كيس واحد من شاي رويال للرجيم مضافاً إلى ماء مغلي مرة واحدة قبل النوم في الأسبوع الأول من الريجيم.
-في الأسبوع الثاني نتناول كيس من شاي رويال للرجيم مرة بعد وجبة الإفطار ومرة أخرى بعد وجبة العشاء.
-يجب أن يتحلى شاي رويال للرجيم بسكر دايت الحصول على نتائج أفضل وسريعة.

أسباب مختلفة لزيادة الوزن

الاحتفاظ بالأكل غير الصحي في البراد او الثلاجة
يعمد بعض الأشخاص الى شراء كميات كبيرة من الأطعمة غير الصحية و تخزينها في البراد و استهلاكها عند الشعور بالجوع وخاصة في الليل الأمر الذي يجعل الوزن يزيد بشكل كبير ومن المهم جدا الامتناع عن تخرين هذا النوع من الأطعمة والاكتفاء بشراء او تحضير بعض السلطة و استهلاكها عند الجوع مع شرب الماء بشكل مستمر للشعور بالشبع.
ممارسة الرياضة بشكل مبالغ فيه
نعم قد يكون الأمر غريبا او غير معقول، لكن من المؤكد ان الافراط في ممارسة الرياضة قد يؤدي الى فقدان العضلات و زيادة الدهون بسبب إفراز هرمون الكورتيزول مما يرفع وزن الجسم ولتجاوز هذا السبب في زيادة الوزن يجب ممارسة الرياضة بشكل معتدل مع استشارة مختصين في المجال.
استهلاك أقراص منع الحمل
يؤدي استعمال هذا النوع من الحبوب لمنع الحمل او الحد من النسل الى اضطراب في الهرمونات الأمر الذي يؤدي الى زيادة الشهية و نقص في شرب الماء و هو ما يكسبك المزيد من الوزن. لذلك يجب استشارة الطبيب لمعرفة الدواء اللازم لمنع الحمل.
الولادة
بعد عملية الولادة يزداد وزن المرأة بشكل ملفت للانتباه وذلك نتيجة تمطيط عضلات الحوض والبطن، كما أن العادات الغذائية أثناء الحمل يساهم بشكل كبير في زيادة الوزن ولإنقاص الوزن يجب ممارسة الرياضة بعد مدة من الحمل للحفاظ على اللياقة البدنية واتباع حمية غذائية ناجحة.
التقدم بالسن
عند التقدم بالسن او الشيخوخة تضعف عملية التمثيل الغذائي و تنخفض حاجة الجسم الى السعرات الحرارية و بالتالي عدم حرق الدهون مما يؤثر سلبا على الوزن ومن المحبذ ممارسة المشي يوميا عند التقدم في السن مع الانتباه إلى السعرات الحرارية المستهلكة في كل وجبة.
اتباع نمط حياة خامل
مثل البقاء في المنزل مدة طويلة او المكتب دون القيام بأنشطة بدنية، استعمال السيارة لقضاء الحاجيات بدل المشي هذا النمط قليل التحرك يؤثر سلبا على هضم الطعام وبالتالي زيادة الوزن
البقاء لفترة طويلة دون أكل
هذا الأمر يجعل الجسم يستغل أول فرصة للأكل لتخزين حاجياته من الطاقة في شكل دهون لاستعمالها عند حاجته للطعام مما يؤدي الى زيادة الوزن و في هذه الحالة يجب تناول الطعام في أوقات منظمة وبكميات كافية دون زيادة او نقصان.

بعض النصائح عند تناول شاي رويال للرجيم

توجد بعض التعليمات والتوجيهات والنصائح الواجب اتباعها عند تناول شاي رويال للرجيم للحصول على أفضل النتائج وفي أقصر وقت، وحتى لا يصيب الجسم أى أضرار ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:
– في حالة تناول أدوية أخرى يجب الحرص على قراءة النشرة الكلية المرفقة الدواء للتأكد من أنه لا يتفاعل مع مكونات الشاي، ومعرفة الآثار الجانبية لهذا الدواء
– الابتعاد عن تناول الحلويات والمشروبات الغازية ذات السعرات الحرارية الكثيرة، والأطعمة التي تحتوي على دهون مشبعة الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم ومستمر لمدة ساعتين في اليوم وبشكل يومي -الامتناع عن تناول الطعام والذهاب إلى النوم أو تناول الأطعمة الصعبة الهضم والتى تحتوي على دهون كثيرة في أوقات متأخرة من الليل
– يجب الابتعاد عن أي مؤثرات خارجية قد تؤثر على الحالة المزاجية أو التعرض للقلق والتوتر. الحالة النفسية تؤدي إلى الرغبة والشعور في تناول الطعام بشكل كبير وخصوصا الأطعمة التي تحتوي على السكريات والدهون.
– الحرص على تناول الفواكه والخضروات والأطعمة الصحية والمفيدة الحرص على تناول الأسماك احتوائها على زيوت مفيدة للجسم وفيتامينات
– الاهتمام بشرب المياة كثيرا في اليوم، حيث يجب أن يتناول المرء ثمانية أكواب من الماء يومياً. يحب عند تناول الطعام الجلوس والحرص على مضغ الطعام جيدا في مدة لا تقل عن ٢٠ ثانية. الانتباهة جيدا الى الأطعمة المتناولة ومعرفة وحساب السعرات الحرارية التي تحتوي عليها.

أضرار شاى رويال للرجيم

-فقد يؤدي إلى حدوث قرح في المعدة والشعور بالغثيان ويؤدي أيضا إلى زيادة الإضطرابات والأعصاب وتدمير الجهاز العصبي المركزي
– يسبب الإسهال الشديد مما يؤدي لفقدان كمية كبيرة من الماء في الجسم ، وهذا يسبب جفاف للجسم
– عند الإنتهاء من أخذ شاي رويال للرجيم يتسبب ذلك في الإصابة بالإمساك المزمن و إرتخاء المعدة



656 Views