شاي رويال للكرش

كتابة بشاير الخالدي - تاريخ الكتابة: 6 أكتوبر, 2020 2:12
شاي رويال للكرش


شاي رويال للكرش يعتبر من أهم الأعشاب التي تساعد في التخلص من الكرش نهائياً حيث أن شاي رويال يعتبر أحد الأعشاب الطبيعية ومن الطرق الآمنة لحرق الدهون وخصوصا الكرش.

شاي رويال للكرش

يحتوي شاي رويال للرجيم على العديد من الأعشاب الطبيعية مثل الشمر والسنا والهندباء والكمون والشاي الاخضر والليمون. بجانب بعض الأعشاب التي تساعد في خفض الوزن مثل عشب السيشوريوم وأوراق كاسيت الانجستوفوليا وثمرة فوليجاري.
كل هذه الأعشاب تستخدم في حرق الدهون وخفض الوزن بشكل ملحوظ بالاستمرار والمواظبة عليها بانتظام.
يعمل شاي رويال كمطهر للمعدة وهو ممزوج ببعض الملينات للمعدة لمنع تقلصات المعدة يساعد على التخلص من السموم الموجودة في الجسم يتم تعويض الجسم بالأملاح و الفيتامينات التي يفقدها.
كما أن هذه المنتجات العشبية تعمل عمل  المسهلات  أو مدرات البول، تتيح لك المسهلات فقدان وزن الماء بسرعة عن طريق زيادة تواتر وحجم حركات الأمعاء.
وهي تعمل كمدرات البول تزيد من إنتاج البول، وأيضا هي مسهلات تعمل على  تحفيز العضلات المعوية لتشكيل تقلصات، وتوسيع البراز عن طريق امتصاص الماء لتحفيز الأمعاء، وأكثر من ذلك.
نظرًا لأن المسهلات عنصر رئيسي في العديد من أنواع شاي التخسيس، فإن الاستخدام المطول لشاي التخسيس قد يسبب مشكلات طبية يجب الانتباه

فوائد شاي رويال

نظراً لأنه يحتوي على العديد من الأعشاب التى تعمل على حرق الدهون وخفض الوزن فان شاي رويال للرجيم له العديد من الفوائد والاستخدامات الجسم ومنها:

  1. يقوم شاي رويال للرجيم بتنشيط الجسم و إمداد بالطاقة والقوة.
  2. يساعد تناول شاي رويال للرجيم في إدرار البول وبالتالي يتخلص الجسم من الماء الزائد فيه
  3. يعمل على تطهير المعدة من السموم.
  4. كما أن شاي رويال للرجيم يحتوى على ملينات تساعد في عملية الهضم وتنظيم عمل المعدة وزيادة حركة الأمعاء.
  5. جانب أنه يضم الفيتامينات والأملاح التي يحتاجها الجسم ويعوضه عن ما يفقده منها عند تناوله.
  6. يتميز شاي رويال للرجيم بأنه ذو مذاق حلو وطيب، مما يجعل ذو صدارة في سوق أعشاب الرجيم. ونظراً لأن مكوناته كلها من الأعشاب الطبيعية فانه لا يصيب ضرر عند الاستمرار على تناوله لفترات طويلة ويصبح من الأشياء الهامة لخفض الوزن.
  7. يساعد تناول شاي رويال للرجيم على فقدان الشهية وتقليل الرغبة في تناول الطعام، حيث أنه يعمل على زيادة عملية الأيض المسئولة عن الإشباع.

طريقة استعمال شاي رويال للكرش

في الإسبوع الأول يتم أخذ كيس واحد فقط قبل النوم، و في الإسبوع الثاني يتم أخذ جرعتين؛ الأولى بعد الفطار و الثانية بعد العشاء، يتم وضع الكيس في كوب ماء مغلي و يحلى بسكر دايت .

متى يبدأ مفعول شاي رويال للكرش

يبدأ الجسم بفقدان الوزن بعد أيام قليلة جدا من الاستخدام ويلاحظ الفرق خلال الأسبوع الأول من الاستخدام، ولكن مدة مفعول الشاي تختلف من جسم لآخر فليست الاجسام جميعها تستجيب لمكونات شاي رويال بسهولة، بعض الاجسام تحتاج إلى وقت لفقان الوزن ولكن لن يكون أكثر من أسبوعين من الاستخدام.

نصائح حول استخدام شاي رويال للكرش

شاي فقدان الوزن يمكن أن يسبب بالفعل الكثير من المشاكل، وإساءة استخدام الأعشاب يمكن أن تزيد من تفاقم هذه المشاكل، فنعم أن الأعشاب ليست مثل الحبوب التي نستخدمها اليوم لا تعني أنها ليست دواء ولا يمكن أن تسبب آثارًا جانبية غير مرغوب فيها.
ولكن إساءة استخدام الأدوية العشبية دون معرفة وبدون توجيه من مصدر محترف، يحدث مشاكل كثيرة ويساهم في الكثير من سوء الفهم والآثار الجانبية السلبية المحتملة التي يصعب تشخيصها في كثير من الأحيان.
غالبًا ما تحتوي الشركات التي تقف وراء علامات شاي التخسيس على معلومات قليلة أو معدومة حول كيفية صياغة مزيجها أو تفسيرات لماذا تعمل هذه الخلطات معًا، وهذا أمر غاية في الخطورة يجب أن تتعرف على معلومات أي منتج قبل استخدامه.

كم مرة يتم استخدام شاي رويال للكرش

يمكن للأشخاص المهتمين بتجربة شاي التخسيس شرب أكواب متعددة يوميًا، يقول المركز الوطني للصحة التكاملية والتكميلية إن شرب كميات معتدلة من المشروبات آمن، باستثناء شاي الخسيس، فإنه يحتوي على مادة الكافيين، والتي يمكن أن تسبب العصبية واضطرابات شديدة مع النوم، لذلك من الافضل تناول شاي رويال مرتين كوب صباحا وآخر مساءًا
ويجب الانتباه أن شاي رويال مرتبط بعدة تأثيرات ضارة، وفقًا للمعاهد الوطنية للصحة، وتشمل هذه آلام في البطن والغثيان وزيادة ضغط الدم والإمساك وتلف الكبد، فليس الأمر مرتبط فقط بقلة أثناء النوم أو العصبية، لذلك يجب استشارة الطبيب أولا قبل البدء في استخدام شاي رويال، خاصة إذا كنت تعاني من مشكلات صحية.

ما رأي العلم في شاي رويال للتخسيس

تقول جامعة كورنيل إن جميع منتجات شاي التخسيس ما هي إلا مسهلات تزيل الفضلات من الأمعاء، لكنها لا تطرد السعرات الحرارية من الجسم، هذه المسهلات تسبب العديد من الآثار الضارة، بما في ذلك الجفاف والاختلالات بالكهرباء، و يمكن أن يؤدي إلى الإمساك، لأنه يسبب عدم فعالية الأمعاء عند تحريك البراز.

بعض النصائح عند تناول شاي رويال

توجد بعض التعليمات والتوجيهات والنصائح الواجب اتباعها عند تناول شاي رويال للرجيم للحصول على أفضل النتائج وفي أقصر وقت وحتى لا يصيب الجسم أى أضرار ومن ضمن هذه النصائح ما يلي:

  1. في حالة تناول أدوية أخري بحب الحرص على قراءة النشرة الكلية المرفقة الدواء للتأكد من أنه لا يتفاعل مع مكونات الشاي، ومعرفة الآثار الجانبية لهذا الدواء.
  2. الابتعاد عن تناول الحلويات والمشروبات الغازية ذات السعرات الحرارية الكثيرة، والأطعمة التي تحتوي على دهون مشبعة.
  3. الحالة النفسية تؤدي إلى الرغبة والشعور في تناول الطعام بشكل كبير وخصوصا الأطعمة التي تحتوي على السكريات والدهون.
  4. الحرص على ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم ومستمر لمدة ساعتين في اليوم وبشكل يومي الامتناع عن تناول الطعام.
  5. يجب الابتعاد عن أي مؤثرات خارجية قد تؤثر على الحالة المزاجية أو التعرض للقلق والتوتر.
  6. والذهاب إلى النوم أو تناول الأطعمة الصعبة الهضم والتى تحتوي على دهون كثيرة في أوقات متأخرة من الليل.


1484 Views